for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ريبوك تكشف عن تعاونها مع علامة دانييل غويزيو

Advertisements
Advertisements
Advertisements

 ريبوك تكشف عن تعاونها مع علامة دانييل غويزيو لإطلاق أول مجموعة تدعم تمكين المرأة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 يونيو 2021: أعلنت ريبوك، علامة الألبسة الرياضية المفضلة، وعلامة دانييل غويزيو للأزياء العصرية، عن تعاونهما الأول لإطلاق أحذية كلوب سي بحلة جديدة. وقد تعاونت دانييل غويزيو، مصممة الأزياء النسائية وصاحبة العلامة المبتكرة، مع ريبوك لتصميم نسخة جديدة من أحذية كلوب سي الشهيرة، بما يعكس جهود العلامتين لتمكين المرأة.

Advertisements

وتجدر الإشارة إلى أن مصممة الأزياء دانييل غويزيو أطلقت علامتها في العام 2014 في نيويورك للتغنّي بالمرأة العصرية التي تتحلى بالجرأة على كسر التقاليد والخروج عن المألوف في كافة نواحي الحياة. بالتوازي، وبصفتها العلامة التي ابتكرت أول حذاء رياضي مصمم للنساء، ليست ريبوك بغريبة عن عالم تمكين المرأة، ما يجعل من هذه الشراكة خيارًا طبيعيًا ومثاليًا للعلامتين.

في الواقع، تعتبر هذه الشراكة الخطوة الأولى لدانييل غويزيو في عالم الأحذية الرياضية، وقد انتابت المصممة سعادة غامرة بشأن التصميم الجديد ولا يسعها انتظار لحظة إطلاقه في السوق. وفي هذا السياق، علّقت قائلة: “يشرّفني ويسعدني أن أتمكن من تصميم أول حذاء رياضي يحمل اسم علامتي بالتعاون مع ريبوك. ولا بد لي من القول إن للأحذية أهمية كبرى بالنسبة إلي لمستها منذ اللحظة الأولى التي تعلّمت فيها كيفية ربط حذائي. ومجرّد التفكير في أنني سأتمكّن من إرسال رسالة إيجابية عن قوة المرأة من خلال الأحذية الجديدة، فهذا حلم يتحقق بالنسبة إلي”.

ويحثّ التصميم الجديد للحذاء الكلاسيكي النساء على قضاء كل يوم بشكل أفضل من الذي سبقه وبالطريقة التي تروق لهن في عالم تحرّكه التكنولوجيا والأحداث التي تشتت الانتباه. وأضافت غويزيو: “الهدف العام من التصميم هو الارتقاء بالمرأة وإلهامها على النهوض بحياتها وتحقيق أهدافها بعزيمة. فنحن محظوظون لمجرّد أننا نستطيع انتعال أحذيتنا كل يوم وبدء نهارنا والانطلاق لتحقيق أحلامنا، فالعالم هو ساحتنا، وإذا آمنّا بذلك حقًا، يمكننا بلا شك تحقيقه”.

وفيما يحتفظ حذاء كلوب سي الجديد بتصميمه التقليدي حفاظًا على طبيعته الكلاسيكية، تم تزيينه بظلال من الألوان الطبشورية واللون الأبيض الورقي والأخضر الذي يعكس لون الأرض والطبيعة والأزهار. كذلك، يحمل الجزء العلوي من الحذاء قولاً تحفيزيًا من ابتكار المصممة. ويتوفر التصميم الجديد مع خيارات أربطة من الدانتيل قابلة للتبديل.

حذاء كلوب سي من ريبوك ودانييل غويزيو متوفر الآن في متجر ريبوك دبي مول، أمونغست فيو، سنكر، ليفل، وذا جود لايف ابتداءً من 549 درهمًا إماراتيًا.

حول ريبوك

تعتبر ريبوك الدولية المحدودة، ومقرها في بوسطن ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية، شركة عالمية رائدة في تصميم وتسويق وتوزيع أحذية وملابس ومعدات اللياقة البدنية وأسلوب الحياة.

إن ريبوك علامة تجارية عالمية مستوحاة من أمريكا، وهي شركة رائدة في صناعة السلع الرياضية، ولديها تراث غني بمنتجات اللياقة البدنية والقصص الملهمة حول أهم الأزياء الرياضية في العالم.

Advertisements

تتبع ريبوك لشركة أديداس، وتسعى دوماً إلى تطوير المنتجات والتقنيات والبرمجيات التي تمكن من الحركة، وهي ملتزمة بمرافقة الأشخاص عالمياً في رحلتهم لتحقيق طموحاتهم وإثبات إمكاناتهم.

تتواصل ريبوك العالمية مع عشاق الرياضة واللياقة البدنية أينما كانوا في العالم، وتقدم لهم من خلال منتجاتها مختلف الوسائل للحفاظ على لياقتهم، وذلك سواءً كانوا يتبعون نهجاً محدداً في التدريب أو يمارسون رياضة الجري، أو أي نوع من الرياضات القتالية أو رياضة المشي أو الرقص أو اليوغا، أو غيرها من أشكال رياضات اللياقة البدنية المختلفة.

نبذة عن علامة دانييل غويزيو 

أسست المصممة دانييل غويزيو علامة الأزياء النسائية التي تحمل اسمها في مدينة نيويورك. وتتميّز المصممة بأسلوبها الجريء الذي تعتبره مصدر إلهام لتمكين النساء اللواتي يرتدون ملابسها. تحتفي المجموعة الجاهزة للعلامة بالمرأة العصرية التي تكسر التقاليد وتخرج عن المألوف في كافة نواحي الحياة. كذلك، تم تفصيل القطع المنسوجة، والبدلات الجريئة، والكورسيهات المميزة مع إدخال تفاصيل غير متناظرة، وقصاصات مزركشة، وإكسسوارات مخصصة على التصاميم، وهي تبعث على الثقة بالمظهر الأنثوي بلا تكلّف أو رتابة. ولاستحضار الإلهام المتواصل من خلال الثقافات المتعددة في نيويورك، يعكس نهج المصممة المبتكرة روح هذه الثقافات من خلال نقل بعض المشاهد الاجتماعية والسياسية عبر عدسة المصممة كامرأة.

Advertisements