for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ديوكس النخلة يطلق عرض الصيف لكل العائلة

Advertisements
Advertisements

ديوكس النخلة يطلق عرض الصيف لكل العائلة

أنشطة صيفية عائلية ورصيد بقيمة 250 درهم ويوفر الفندق شاطىء فاخر خاص، مسبح داخلي ومسبح خارجي لا متناهٍ، ونهر هادئ، ونادٍ صحي، ونادٍ للأطفال

Advertisements

بدأ الصيف رسميًا  وليس هنالك أفضل من الأنشطة الصيفية الرائعة في فندق ديوكس النخلة التابع لرويال هايدواي للتغلب على حرارة الصيف. ستتمكن العائلات والأزواج المقيمين في الفندق، الاستمتاع بإقامة صيفية والحصول على رصيد بقيمة 250 درهم إماراتي عند استخدام الرمز Summer Staycation على كل غرفة في الليلة الواحدة في الفندق قابل للاسترداد بالكامل على المأكولات والمشروبات.

يستأثر الفندق الشاطئي بموقع خلاب على ساحل الخليج، بشاطئ خاص ساحر وإطلالات خلابة ، وهو من افضل فنادق دبي ذات الخمس نجوم، التي توفر للضيوف الاختيار من بين 279 غرفة ، بما في ذلك 36 جناحًا ، بالإضافة إلى 285 وحدة سكنية مفروشة بالكامل تجمع بين أرقى الخدمات وأفضل تجارب الفخامة البريطانية.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

يوفر للضيوف شاطىء فاخر خاص، مسبح خارجي لا متناهٍ، ومسبح داخلي، ونهر هادئ، ونادٍ صحي، ونادٍ للأطفال «ديوكسي» لإبقاء الصغار مستمتعين. يتمتع الفندق بموقع فريد لقربه المباشر من نخيل مول وعلى بعد دقائق من أكبر نافورة في العالم في ذا بوينت، مع سهولة الوصول إلى العديد من مواقع الجذب السياحية في دبي،

يضم الفندق 4 مطاعم ومقاهي عالمية ليتمكن المقيمين من تجربة النكهات العالمية الأصيلة ، منها المطعم البريطاني “ذا غريت بريتش” والمطعم   الهندي الشمالي “خيبر”، الى شرائح اللحم الشهية  والمشروبات المنعشة، هناك شيء للجميع.

التفاصيل:

عرض الإقامة الصيفية

العنوان: فندق ديوكس النخلة ، التابع لرويال هايدواي

التاريخ: 1 يونيو إلى 31 أغسطس 2021

عرض:

– إفطار مجاني في مطعم ذا غريت بريتش

Advertisements

– الوصول إلى الشاطئ الفاخر الخاص الحصري والمسبح اللامتناهي والنهر الهادئ  ونادي للأطفال “ديوكسي”

نبذة عن  “مجموعة بارسيلو الفندقية”

تعتبر “مجموعة بارسيلو الفندقية” الذراع الفندقي لـ “مجموعة بارسيلو”، وهي المجموعة الفندقية الـ 29 الأكبر على مستوى العالم، وتدير المجموعة حالياً 250 فندقاً سكنياً وترفيهياً من فئات 4 و5 نجوم، بمجموع غرف يصل إلى 57 ألف غرفة في 22 بلد ، تعود ملكيتها لأربع علامات تجارية هي: “رويال هايدوي لاكشري هوتيلز أند ريزورتس”، وفنادق ومنتجعات “بارسيلو”، وفنادق ومنتجعات “أوكسيدنتال” وفنادق “أليجرو”.

 831 total views,  1 views today

Advertisements