for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أعمال طلاء اليخوت لدى “أكزونوبل” توقع اتفاقية شراكة مع “مؤسسة ووتر ريفولوشن”

Advertisements
Advertisements

أعمال طلاء اليخوت لدى “أكزونوبل” توقع اتفاقية شراكة مع “مؤسسة ووتر ريفولوشن”

وقعت وحدة أعمال طلاء اليخوت التابعة لشركة “أكزونوبل”، الرائدة عالمياً في قطاع الدهانات ومواد الطلاء، اتفاقية شراكة جديدة مع “مؤسسة ووتر ريفولوشن” بهدف تعزيز استدامة قطاع اليخوت والمساعدة في حماية محيطات الكوكب.

Advertisements

وبعد أن قطعت عهداً طويل الأجل لإحداث تغيير إيجابي في القطاع، ستعمل وحدة أعمال طلاء اليخوت على مشاركة معرفتها العميقة وخبراتها الطويلة التي اكتسبتها على مر عقود عديدة من الزمن في تطوير حلول رائدة للعملاء حول العالم.

وتأسست “مؤسسة ووتر ريفولوشن” في العام 2018 وهي مؤسسة غير ربحية تلتزم بحماية محيطات العالم من خلال مساعدة قطاع اليخوت على الحد من أثره البيئي.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وفي هذا السياق، قال جان ميشيل جوتييه مدير وحدة أعمال الطلاء البحري والوقاية “أكزونوبل”، التي تضم نشاطات طلاء اليخوت: “تجمعنا بمؤسسة ووتر ريفولوشن صلات طبيعية نظراً لتقاسمنا ذات القيم والأهداف، وسعينا لتأسيس قطاع يخوت أكثر وعياً بالبيئة واستدامة”.

وأضاف: “نفخر بتقديم منتجات مستدامة، ونلتزم بالحفاظ على المحيطات خلال التعاون مع المؤسسة، ونتطلع قدماً لتعزيز تعاوننا وتحقيق إنجازات لافتة في هذا المضمار”.

من جانبه قال روبرت فان تول، المدير التنفيذي في “مؤسسة ووتر ريفولوشن”: “أثبتت ’أكزونوبل‘ ريادتها في قضايا الاستدامة منذ سنوات عديدة، لذلك يجمعنا بها الشغف والطموح لتأسيس قطاع يخوت صديق للبيئة”.

وأضاف: “يسعدنا انضمامهم لنا كشريك رسمي، ونتطلع للعمل معهم لدفع عجلة التغيير في قطاع يخوت السوبر”.

وستشارك “أكزونوبل” خصيصاً المعرفة التي اكتسبتها عبر تطوير مجموعة من أكثر أنواع الطلاء ابتكاراً وتضم البطانات، والحشوات، والطلاء العلوي، وطلاء بدن اليخوت، والمتوفرة في الأسواق ضمن علاماتها انترناشيونال وأولجريب.

وفي إطار الشراكة الجديدة، ستستفيد “مؤسسة ووتر ريفولوشن” وقطاع اليخوت عموماً، من تقنيات “أكزونوبل” المتطورة التي تغطي العديد من القطاعات، بما في ذلك السيارات والفضاء وصناعة المساحيق.

Advertisements

ومع إطلاق مقاربتها الرائدة للناس والكوكب والطلاء لتعزيز استدامة أعمالها، تواصل الشركة تحقيق أداء مستدام لافت وحصدت على إثره التكريم من قبل العديد من وكالات التصنيف المؤثرة. وعلى سبيل المثال، حازت “أكزونوبل” على تصنيف AAA الأعلى من نوعه والمقدم من شركة “ام اس سي أي” لستة أعوام على التوالي، وهو جزء من تصنيف “كلين 2000″، الذي يضم الشركات التي تحقق أعلى إيرادات من الحلول المستدامة.

حول “أكزونوبل”

تعمل “أكزونوبل” انطلاقاً من شغف حقيقي بالدهانات لأكثر من200 عام. وانطلاقاً من خبرتها في إبداع مواد الطلاء والدهانات، ثمة فرصة جيدة للجميع لاغتنام فرصة استخدام منتجاتها المبتكرة. وتحظى محفظتنا من العلامات التجارية العالمية- بما في ذلك “دولوكس” و”إنترناشيونال” و”سيكينز” و”إنتربون”- بثقة العملاء حول العالم. وتزاول “أكزونوبل” أعمالها في نحو 150 بلداً حول العالم وتسعى لتحقيق الريادة في قطاع عملها.  وباعتبارها شركة الدهانات الأكثر استدامة، تواصل “أكزونوبل” استشراف المستقبل منذ أكثر من قرنين من الزمن.

 548 total views,  2 views today

Advertisements