for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

 سامسونج تمدد فترة الكفالة لتصل إلى 3 سنوات على جميع الأجهزة المنزلية

Advertisements
Advertisements

 سامسونج تمدد فترة الكفالة لتصل إلى 3 سنوات على جميع الأجهزة المنزلية في الإمارات

يستمر العرض حتى 31 أغسطس 2021، حيث يمكن للعملاء الحصول على ضمان إضافي لمدة عامين كجزء من رؤية سامسونج لتوفير راحة البال للجميع

Advertisements

أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات عن تمديد فترة الكفالة على منتجاتها من الأجهزة المنزلية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود الشركة الرائدة في عالم الإلكترونيات لدعم المستخدمين والارتقاء بمستوى القيمة، بالإضافة إلى تحسين حياتهم وتعزيز راحة البال. وتشمل عملية التمديد، لمدة سنتين، جميع الأجهزة المنزلية التي يتم شراؤها عبر الإمارات حتى يوم الثلاثاء 31 أغسطس 2021، ما يعني مدة 3 سنوات من راحة البال لجميع للمستهلكين. وتشمل العروض الترويجية جميع الأجهزة المنزلية من سامسونج، بما فيها جهاز AirDresser  وأجهزة تنقية الهواء وأفران المايكروويف وأجهزة الثلاجات والغسالات وغيرها من الأجهزة المنزلية.

وقالت بورشين أرابول، رئيس قسم الأجهزة المنزلية في سامسونج الخليج للإلكترونيات: “يضم قسم الأجهزة المنزلية في سامسونج مجموعة واسعة من المنتجات التي يهتم المستهلكون باقتنائها للاستفادة منها في جميع جوانب حياتهم. وتحرص سامسونج في إطار التزاماتها بتعزيز مستوى حياة المستخدمين، على إطلاق منتجات متطورة تلبي متطلباتهم وتمنحهم مستوى إضافي من راحة البال. ويسعدنا الوفاء بالتزاماتنا في هذا الإطار من خلال توفير أجهزة منزلية ذات تقنيات وميزات متطورة، إضافة إلى إطلاق حملتنا السنوية التي تتيح للمستهلكين اقتناء ما يحتاجونه من هذه الأجهزة مع ضمان يمتد إلى 3 سنوات على كافة منتجاتنا المنزلية التي تشهد إقبالاً ملحوظاً من جانب المستهلكين في الإمارات”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

يمكن للمستهلكين خلال الصيف، الاستفادة من أحدث عروض سامسونج على جميع الأجهزة المنزلية التي يتم شراؤها من المتاجر التقليدية أو عبر الإنترنت في الإمارات. وعند اكتمال عملية الشراء واستلام المنتجات، وتركيبها في المنزل، يمكن للمستهلكين وقتها تسجيل الرقم التسلسلي المكون من 15 رقم والموجود على المنتج من خلال المسح على رمز الـ QRأو زيارة صفحة الويب المخصصة على www.samsung.com. ويحتاج المستهلكون إلى ملء الاستمارة المقدمة لهم ليتم تمديد الكفالة.

Advertisements

يمكن الاستفادة من هذا العرض عبر متاجر سامسونج التجارية والمتجر الإلكتروني وتجار التجزئة المعتمدين في الإمارات العربية المتحدة.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED.

 562 total views,  1 views today

Advertisements