for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

إيه كي إيه ميديا تتعاون مع نجوم عالميين لتصوير فيديو كليب أغنيتهم الجديدة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيه كي إيه ميديا تتعاون مع نجوم عالميين لتصوير فيديو كليب أغنيتهم الجديدة في دبي

تتعاون وكالة ايه كي ايه  مع النجم العالمي الشهير ألان ووكر الذي تخطت أغانيه حاجز 50 مليار مشاهدة واستماع على الإنترنت . إيه كي إيه ميديا ودولة الإمارات تتعاونان مع ألان ووكر لطرح أغنيته الجديدة المتوقع أن تلقى رواجاً كبيراً في صيف 2021

Advertisements

أغنية ألان ووكر وإيمانبك الجديدة متوفرة الآن

أطلقت إيه كي إيه ميديا، الوكالة المتكاملة التي تتخذ من دبي مقراً لها، الفيديو كليب الرسمي من إنتاجها لأغنية “سويت دريمز” التي يؤديها النجمان العالميان ألان ووكر وإيمانبك.

Advertisements

ووقع الاختيار على وكالة إيه كي إيه ميديا في دبي بفضل خبرتها الطويلة بالعمل على إنتاج الفيديوهات لعددٍ من نجوم الموسيقى العالميين، بالإضافة إلى معرفتها بالمواقع المميزة للتصوير في الإمارات وقدرتها على توفير أفضل المعدات التقنية اللازمة.

Advertisements

وتصوّر قصة فيديو كليب أغنية “سويت دريمز” الدرامية سباق سيارات حماسيّ في الصحراء يغلب عليه الطابع المستقبلي، ويمزج بين استخدام التقنيات العالية والسيارات الفريدة على وقع أنغام أغنية ألان ووكر وإيمانبك.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ياسر عبيد، الرئيس التنفيذي والمنتج المرموق في إيه كي إيه ميديا: “يستكمل الفيديو الموسيقي المميز القصة التي بدأت في الكليبين السابقين لألان ووكر ويستعيد في مشاهده أحداث فيلم “ماد ماكس”، حيث يدور الصراع بين الخير والشر، حيث يأخذ شكل سباق سيارات ضمن مشاهد صحراوية مذهلة تم تصويرها في دبي ورأس الخيمة.

واستغرق التخطيط للبدء بالتصوير حوالي أسبوعين، واستمر التصوير بشكلٍ مكثف على مدى ثلاثة أيام، حيث عملنا بجهد على المشروع بدءاً من استكشاف المواقع المناسبة للتصوير، واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة فريق العمل، إلى الحصول على أحدث المعدات التقنية العالمية التي تتيح لنا الحصول على اللقطات الفنية.”إيه كي إيه ميديا تتعاون مع نجوم عالميين لتصوير فيديو كليب أغنيتهم الجديدة

وتعاونت أبرز المواهب الموسيقية من مختلف أنحاء العالم على إنجاح هذا العمل، مثل الفنان ومنسق الأغاني والمنتج، ألان ووكر، المقيم في النرويج والذي اشتهر بارتدائه لقناع الوجه خلال إطلالاته، وفريق عمله الذي يتضمن المنتج ميكيل جاليكسن ومدير العلامة روبن ليمبراجن مع الفنان إيمانبك، منتج الموسيقى الراقصة الإلكترونية الكازاخستاني، وفريق عمله.

وحصد ألان ووكر، الحائز على جوائز عديدة والذي يبلغ من العمر 23 عاماً فقط، شهرة كبيرة في المجال الموسيقي، حيث حققت أعماله ملايين المشاهدات وعمليات التنزيل على الإنترنت. كما شارك في حفلات موسيقية إلى جانب أسماء بارزة مثل ريهانا وجاستن بيبر. وتعاون ألان ووكر خلال مسيرته أيضاً مع مشاهير مثل مايلي سايرس وإيساب روكي وسيا وكولد بلاي وأفيتشي وهانز زيمر.

واختار الفنان المولع بموسيقى الباس والهاوس صحراء إمارة دبي لتصوير الفيديو الكليب الجديد لأحدث أغانيه المتوفرة الآن على يوتيوب، والتي حصدت حتى الأن أكثر من 4.1 مليون مشاهدة بعد 72 ساعة فقط من طرحها.

وجاء اختيار ووكر، الذي تلقى كليبات أغانيه رواجاً كبيراً وتتميز بالايقاعات الحماسية، للإمارات بسبب بنيتها التحتية المميزة التي تضم العديد من المواقع المناسبة للتصوير وغناها بالمواهب المتنوعة.

وأضاف ياسر: “تضافرت في هذا العمل جهود فريق من الشباب المفعم بالطاقة بدءاً من ألان الذي يبلغ 23 عاماً فقط والمخرج الموهوب ماد نيسيت الذي يبلغ 24 عاماً، بالإضافة إلى المصور المقيم في دبي مارك هوبسون والمعروف باسم مارك هوبز. وتميز موقع التصوير بحيويته مما أضفى على المشروع طابعاً من المرح ومنح السعادة لكافة أفراد فريق العمل.”

ويتوقع ياسر أن تحصد الأغنية المزيد من النجاح لتصبح الأغنية رقم واحد في موسم صيف 2021 في أبرز المتنزهات الشاطئية والنوادي الليلية في دبي.

وأوضّح ووكر مصدر إلهامه لهذه الأغنية المميزة بألحانها المألوفة وإيقاعها المثالي لأجواء الصيف الحماسية بقوله: “يعود الإلهام وراء هذه الأغنية إلى أنواع الموسيقى التي كانت رائجة خلال طفولتي مثل اليوروترانص والتيكنو فهي تذكرني بتلك الفترة من حياتي. وشعرنا بالحنين ونحن نستمع لمقاطع أغنية “سكاتمان” الشهيرة التي استخدمنا أجزاءً منها في “سويت دريمز”. ونحن فخورون جداً بالشكل النهائي الذي اتخذته الأغنية وبالصدى الذي لاقته.”

ويستعرض الفيديو، بالإضافة إلى موضوع التكنولوجيا المستقبلية الذي يميز أعمال ووكر، عناصر ومؤثرات مستوحاة من حلبات المصارعة الرومانية، حيث تم استخدام المؤثرات البصرية بكثافة في تصوير الحلبة المدهشة.

وتم استخدام كاميرات ومعدات تصوير راشان أرم المتخصصة في تصوير مجريات سباقات السيارات. كما عمل ياسر وفريقه مع مجموعة من الممثلين المقيمين في دبي للمشاركة في المشاهد. وتم نقل السيارات المصممة خصيصاً للفيديو إلى موقع التصوير على شاحنات لأنها غير مرخصة للسير على الطرقات. وصرّح ياسر أن سيارة الكامارو الصفراء تطلبت الكثير من العمل لتصنيعها لتكون جاهزة مع موعد بدء التصوير.

Advertisements

واختتم المنتج والمخرج تعليقه بالقول: “استمتعنا جداً بالعمل إلى جانب هذا الفريق الموهوب والمبدع والذي أبدى من جهته الرغبة بالعمل معنا مجدداً على فيديوهات جديدة قريباً.”

لمحة عن إيه كي إيه ميديا

Advertisements

تأسست إيه كي إيه ميديا، الوكالة الرائدة في تقديم خدمات التواصل المتكاملة والتي تتخذ من دبي مقراً لها، في عام 2011، بهدف إحداث تغيير جذري في أسلوب عمل وكالات التواصل والعلاقات العامة.

كما تزخر الشركة بالمواهب والكفاءات المتميزة في المنطقة، وتسعى من خلال التعاون معها إلى تقديم محتوى مميز يوقظ مشاعر كل من يشاهده.
وتعمل إيه كي إيه ميديا، على وضع خطط استراتيجية للعمل والتركيز على تحقيق نتائج مميزة،
حيث ساعد اتباع هذا النهج الإبداعي المبتكر في تطوير عمل علامات تجارية ناجحة في مختلف القطاعات.

Advertisements
Advertisements