for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مركز “إتزان” للياقة البدنية يحقّق رؤية “إرث”

Advertisements
Advertisements

مركز “إتزان” للياقة البدنية يحقّق رؤية “إرث”

بمجموعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية خلال أسبوع الرفاهية العالمي

Advertisements

يقدم المركز برامج   للحفاظ على الصحة الجسدية والنفسية لسكان أبوظبي وزوارها بالإضافة إلى فعاليات مجانية مفتوحة أمام الجمهور من 21 وحتى 25 يونيو

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 يونيو 2021:

يقدم “اتزان”، مركز اللياقة البدنية الخاص بفندق “إرث”، والذي خضع مؤخراً لعملية تجديد شاملة، مجموعة من أنشطة اللياقة البدنية المجانية خلال أسبوع الرفاهية العالمي من 21 وحتى 25 يونيو 2021. ويهدف “اتزان” إلى تعزيز الصحة البدنية والنفسية لأعضاء المجتمع المحلي، ويسعى إلى دعم أهداف اللياقة البدنية لضيوف وأعضاء “إرث” من خلال خلق توازن بين التمارين الرياضية والتغذية وأسلوب الحياة الصحي

ويمكن لسكان أبوظبي المشاركة في حصص التدريبات الرياضية، ومعسكرات التدريب، وجلسات التدريبات الرياضية المائية والزومبا والتدريبات عالية الكثافة، بالإضافة إلى حصص تدريب حصريّة للسيدات وأخرى مختلطة. وتشمل أبرز الفعاليات الأخرى التي يحتضنها مركز “اتزان” بطولة البادل تنس على الملعب الذي تم  إنشاؤه حديثاً وذلك يومي الثلاثاء 22 يونيو والأربعاء 23 يونيو بالتعاون مع الأكاديمية العالمية للتنس (GTA)، بالإضافة إلى سباق الدراجات الصباحي يوم الجمعة 25 يونيو بالتعاون مع نادي أبوظبي للدرجات (ADCC)، أحد شركاء “اتزان” المجتمعيين الجدد.

وفي تعليق لها قالت شيخة الكعبي، الرئيس التنفيذي لفندق إرث: “يتّبع مركز “اتزان” فلسفة أساسية تسعى إلى تحقيق التوازن في الصحة العقلية والنفسية، والتي تعدّ ركيزة أساسية في فندق إرث. ونحن نسعى جاهدين لتلبية احتياجات الصحة والرفاهية الحديثة لضيوفنا من سكان أبوظبي وزوارها، ليس فقط خلال أسبوع الرفاهية العالمي، بل بشكل مستدام عبر مركز اتزان”.

من جهته، قال ماريوس راينرز، مدير عمليات الترفيه في مركز اتزان للياقة البدنية: “يسعدنا الترحيب بمن يبحثون عن اللياقة البدنية أو المنافسة الرياضية أو حتى الاستمتاع بالترفيه والاسترخاء. ويعد اتزان وجهةً مناسبة للجميع على اختلاف مستويات اللياقة البدنية الخاصة بهم، سواء كانوا مبتدئين أو رياضيين محترفين، أو حتى للباحثين عن نزهة ممتعة بصحبة العائلة”.

ومن المقرّر تقديم خصومات تصل إلى 40% على عضوية الصالة الرياضية و30% على جلسات التدريب الشخصية حصرياً طوال الأسبوع.

للتسجيل في أي من الأنشطة خلال أسبوع الرفاهية المفتوح في “اتزان” أو للمزيد من المعلومات حول حجز المكان والععضويات الرياضية أو حصص التدريبات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Etizan.ae. وبالإضافة إلى ذلك، سيتيح تطبيق “اتزان” الذي تم تطويره مؤخراً، للأعضاء وعشاق اللياقة البدنية التفاعل مع المدربين بشكل مباشر وحجز الجلسات الرياضية والمرافق في الوقت الفعلي وبكل سهولة.

ويضم “اتزان” واحدة من أكبر الصالات الرياضية المختلطة وتلك المخصصة للسيدات على مستوى أبوظبي، والمجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات من “تكنوجيم”. ويشمل المرفق الفسيح الذي تبلغ مساحته 58 ألف متر مربع، مسبحاً داخلياً بطول 50 متراً وبالحجم الأولمبي يتكون من ثمانية مسارات، واستديوهات مخصصة للتدريبات الرياضية، ومرافق لرياضة البادل تنس، وملاعب كرة قدم داخلية مكيّفة وخارجية اصطناعية وطبيعية. كما يضم المركز مرافق مخصصة لرياضة الجمباز والتمارين الرياضية في الهواء الطلق ورياضة الاسكواش والبولينج والتنس وألعاب المضمار والميدان والكرة الطائرة وكرة السلة والرماية، بالإضافة إلى خدمات التدليك الرياضي وحمامات البخار والجاكوزي لدعم عملية التعافي بعد ممارسة التدريبات الرياضية.

ويستضيف “اتزان” العديد من الأكاديميات المتخصصة في الجمباز والسباحة وكرة القدم، وذلك بهدف تقديم أفضل تجربة رياضية للأطفال ليتمكنوا من تنمية مهاراتهم.

وسيتم قريباً افتتاح مسبح خارجي وشاطئ خاص معتمد من Blue-flag بطول 1 كيلومتر يقدم مجموعة كبيرة من أنشطة الرياضات المائية لقضاء وقت رائع بصحبة العائلة.

Advertisements

ويجسد “اتزان”  مفهوم التوازن الذي يتضح جليا في وفائه تجاه ثقافة “إرث” الغنية وجذوره الأصيلة الراسخة. حيث عمل على مدار الـ 24 عاماً الماضية كموطن لبطولة زايد الرياضية المرموقة ومنظم لماراثون زايد على المستوى الدولي والذي أقيم في عدد من مدن العالم المرموقة بما فيها نيويورك والقاهرة، كما سيبني المركز على هذا الأرث العريق كوجهة رياضية رائدة في العاصمة.

ويدعم “اتزان” مهمة “إرث” المتمثلة في تزويد ضيوفه بمجموعة كبيرة من خيارات اللياقة البدنية ووسائل الراحة و الترفيه للاستمتاع بحياة متوازنة.

نبذة عن فندق “إرث”

يعد إرث، المعروف سابقاً باسم فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، وجهة فريدة من نوعها للضيافة الإماراتية الأصيلة والمأكولات والترفيه في قلب أبوظبي وبالقرب من جامع الشيخ زايد الكبير. وتتمثل مهمة إرث في تجسيد ملامح الضيافة الإماراتية من خلال تقديم أعلى مستويات الجودة والخدمة. وتتميز أماكن الإقامة المعاد تصميمها في الفندق الذي يضم 237 غرفة و42 جناحاً و13 فيلا، بمساحاتها المناسبة للعائلات. ويضم إرث أيضاً مرافق شاملة لتناول الطعام والترفيه. وتشمل هذه المرافق الشاطئ الخاص المعتمد من Blue-Flag والمسبح وحديقة الفي الجذابة بالإضافة إلى مركز ترفيهي داخلي وخارجي يقع تحت مظلة علامة مركز “اتزان” التجارية، ويضم صالات رياضية مختلطة ومساحات مخصصة للفعاليات والاجتماعات تشمل قاعة اجتماعات جديدة، ووحدة تموين مركزية سيتم افتتاحها قريباً تهدف إلى استكمال خدمات توريد الطعام والفعاليات.

Advertisements