for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

كلاود بوكس تكنولوجيز توقع شراكة مع تكنيزون لدعم التحول الرقمي في الإمارات

Advertisements
Advertisements
Advertisements

الشركتان تقدمان خدمات تقييم وتصميم الخطط المثلى للتحول الرقمي للمؤسسات

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 16 يونيو 2021: أعلنت اليوم كلاود بوكس تكنولوجيز، المزود الرائد لحلول البنية التحتية لتقنية المعلومات في الشرق الأوسط، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع تيكنيزون Taeknizon وهي مزود للخدمات السحابية الخاصة بالشرق الأوسط وآسيا.

Advertisements

تختص تكنيزون بتصميم وتنفيذ المشاريع الكبيرة والمعقدة لمراكز البيانات وشبكات تقنية المعلومات، لتساعد العملاء في تحقيق التكامل للتقنيات السحابية المتقدمة والآمنة ومنها الحوسبة العقلية والخدمات السحابية الخاصة والأمن السيبراني والبنى السحابية الهجينة وغيرها. وتمنح تلك الشراكة كلاود بوكس تكنولوجيز إمكانية الوصول إلى مجموعة عملاء تكنيزون المتنوعة في مختلف القطاعات، فيما تمكن كلا الشركتين من الاستفادة من نمو الطلب على الحلول السحابية في مرحلة ما بعد الجائحة.

في تعليقه على الأمر قال رانجيت كايبادا، المدير التنفيذي لشركة كلاود بوكس تكنولوجيز: “ستساهم إضافة منتجات وحلول تكنيزون في إضفاء تغيير حقيقي ملموس على أعمالنا، فنحن نشهد طلبًا كبيرًا على الرقمنة في الوقت الراهن، ونعتبر الحلول السحابية من أهم العناصر التي تدعم رحلة التحول الرقمي في أية شركة. حققت تقنية “تيكني” السحابية من تكنيزون الامتثال لكافة المتطلبات المحلية والدولية، كما أن حلولها السحابية مخزّنة محليًا في دولة الإمارات.”

وبصفتها مزودًا لحلول القيمة المضافة، تقدم كلاود بوكس تكنولوجيز لعملائنا استشارة مجانية مع تكنيزون لتقييم وتصميم خطة التحول الرقمي التي تنصح بها، بينما تقود كلاود بوكس تكنولوجيز الاتفاق من الناحية التقنية. تغطي الشراكة حاليًا دولة الإمارات ولكن يمكن توسعة نطاقها عالميًا بناءً على التواجد الإقليمي لشركة تكنيزون وعلى طلب العملاء.

وقال أنيثان تشاندران، الرئيس التنفيذي لدى تكنيزون: “تتمتع كلاود بوكس تكنولوجيز بسجلّ مميز من النجاح والإنجاز وبمكانة رائدة في الأسواق الإماراتية، كما أن لديها خبرة فنية قوية في مبيعات التقنيات السحابية وخبرة واسعة في السوق إلى جانب التواصل المستمر مع العملاء النهائيين لمزيد من القيمة المضافة.”

عن كلاود بوكس تكنولوجيز

شركة كلاود بوكس تكنولوجيز هي مزود مرموق للخدمات المتخصصة لتقنية المعلومات في الشرق الأوسط، ومقرها دبي بالإمارات العربية المتحدة. تختص الشركة بتقديم استشارات البنية التحتية لتقنية المعلومات والبنية السحابية وتكامل نظم أمن الشبكات والخدمات الاحترافية في المجال. تقدم كلاود بوكس تكنولوجيز خدمات تكامل تقنيات المعلومات بشكل يحقق قيمة الأعمال المثلى للعملاء. يتمثل هدف الشركة في تقديم الخدمات الاستثنائية ذات التكلفة المعقولة للعملاء، وأن تكون المصدر  الموحد للمعلومات والبرمجيات والأجهزة والخدمات المهنية.

Advertisements

كما أن لدى كلاود بوكس تكنولوجيز استثمارات في مراكز عمليات الشبكات في كل من دبي والهند ضمن خدماتها المدارة، فيما يضم فريقها نخبة من المختصين من ذوي المؤهلات الرفيعة.

عن تكنيزون

تكنيزون شركة سريعة النمو تعمل كمزود للخدمات السحابية الخاصة، مقرها في سنغافورة وتنتشر عملياتها وبنيتها التحتية في كل من الإمارات وقطر والسعودية والبحرين والكويت وعُمان والهند والولايات المتحدة الأمريكية. توفر البنية السحابية Taekin Cloud من تكنيزون مجموعة متنوعة من الخدمات من خلال البنية السحابية الخاصة ومنها البنية التحتية كخدمة IaaS والنسخ الاحتياطي كخدمة BaaS والتعافي من الكوارث كخدمة DRaaS والأمن كخدمة SECaaS وإدارة المعلومات والأحداث الأمنية كخدمة. كما تغطي خدمات الشركة كلًا من حلول الأمن السيبراني والاستشارات وحلول مركز البيانات.

وبفضل نموذج عمل تكنيزون الذي لا ينطوي على أية تكاليف مالية، يمكن للعملاء الدفع فقط عند طلب الخدمة وبالتالي تكون استثمارات التكلفة متوقعة وواضحة من خلال تكلفة الاشتراك الشهري، وذلك لمساعدة العملاء في تخفيض ميزانيتهم لتقنية المعلومات. وتقدم تكنيزون نهجًا متكاملًا لإدارة المخاطر المؤسسية بفضل المرونة وإمكانات الصمود في وجه الكوارث والتهديدات الأمنية، فيما تحقق التوازن بين متطلبات توافر خدمات الأعمال وبين تقبّل المخاطر.

Advertisements