for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

 أظهري بشرتك في أبهى صورة هذا الصيف مع منتجات هيربل إسنشيالز

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

 أظهري بشرتك في أبهى صورة هذا الصيف مع منتجات هيربل إسنشيالز

الصيف هو الوقت المثالي لإشراقة صحية لبشرتك، لكن مع ارتفاع درجة الحرارة وزيادة الرطوبة يأتي الاحتياج لحماية البشرة. بشرتك هي خط الدفاع الأول لجسدك في مواجهة الجوانب السلبية لفصل الصيف في الشرق الأوسط، لذا فقضاء القليل من الوقت الإضافي في نظام روتيني لحماية حاجز البشرة من العوامل البيئية سيحافظ على صحتك. تغييرات بسيطة فحسب في نظام العناية بالبشرة اليومي الذي تتبعينه يمكنها تجهيزك لتظهري بأجمل إشراقة طوال الموسم. لإشراقة صيف حقيقية بدون تعب، مجموعة هيربل إسنشيالز “رديانس” هي ما تحتاجينه. تقدم المجموعة الماسك المضيء، والمقشر المجدد اللطيف، والمنظف السحري وكريم التفتيح، فيمكنك إضافة هذه المنتجات الأساسية الغنية بالمعادن إلى نظام العناية بالبشرة الذي تتبعينه هذا الموسم.

Advertisements

فيما يلي ثلاث نصائح أساسية من طبيب الأمراض الجلدية المدرب وممثل منتجات هيربل إسنشيالز د. كيمي فابوسيوا، لتساعدك على العناية ببشرتك الثمينة، هذا الصيف.

  1. التقشير والتفتيح هما السبب الأساسي للإشراقة الجميلة. يساعد التقشير على إزالة الطبقة الخارجية للبشرة من خلايا ميتة أو ضعيفة، ممهداً الطريق للبشرة النضرة الشابة الموجودة تحتها. وللتفتيح، قد تحتاجين مكونات مثل فيتامين C وفيتامين E التي تساعد أيضاً على تجديد خلايا البشرة. ومثل كل منتجات العناية بالبشرة، الاستمرارية هي العامل الأهم. ومع الوقت، سيؤدي النظام السليم للعناية بالبشرة مع نظام غذائي صحي ومتوازن والحماية من الشمس لبشرة صحية مضيئة.2. لأصحاب البشرة الجافة، منظف للبشرة مرطب يحتوي على عناصر مرطبة مثل المنظف السحري هيربل إسنشيالز بزيت عباد الشمس والجليسرين سيكون مثالياً. المنظف الملطف يعطيك بشرة نظيفة ورطبة. ماء ميسلار الهيمالايا هيربل إسنشيالز هو المفضل لمن يحتاجون وسيلة فعالة لإزالة الماكياج وتنظيف البشرة برقة بدون التسبب في تهيجها.
  2. للبشرة المعرضة للطفح، استخدام قناع الطين لسحب الشوائب من العمق من داخل المسام سيكون رائعاً. الماسك المضيء هيربل إسنشيالز بالبابايين والعسل هو مثالي للتقشير وإعادة الشباب والحصول على بشرة أكثر إشراقة وحيوية.

في تجربة المنتج الأخيرة في 2021 على مجموعة من المستهلكين يجهلونه، على مدار أربعة أسابيع بمشاركة 50 مشاركاً، أثبت المنظف السحري فعاليته في تحسين مرونة البشرة وحيويتها مع 84% من المشاركين، ووجد 96% أنه فعال في إزالة الماكياج، و74% وجدوه فعالاً في تحسين درجة لون البشرة، ورأى 96% أنه مهدئ وملطف للجلد، وأشار 92% أن بشرتهم تبدو جميلة.

Advertisements

تلتزم هيربال إسنشيالز بالمعايير الأخلاقية والبيئية في الصناعة فلا يتم تجربتها على الحيوانات، وتحتوي مركباتها على نسبة 90% على الأقل من المكونات الطبيعية، بالإضافة إلى المكونات المبتكرة التي توجد على قائمة مسميات مكونات مستحضرات التجميل الدولية INCI بما لها من أهمية في تعريف جودة المنتجات، وهي خالية من المواد الضارة مثل الزيوت المعدنية والسلفات والبارابين.

Advertisements

نبذة عن هيربال إسنشيالز:

Advertisements

هيربال إسنشيالز علامة تجارية لمنتجات العناية الطبيعية بالبشرة، الغنية بمعادن مياه عيون الهيمالايا بفوائدها الكبيرة للبشرة، حيث يعمل المغنسيوم على تحسين صحة البشرة وهو معروف بفوائده في تخفيف الاحمرار عن طريق تهدئة البشرة ومنحها الاسترخاء، ويساعد الكالسيوم على تقشير البشرة لمنحها التوهج والإشراقة. يدعم البوتاسيوم مستويات الترطيب في البشرة ويحميها من التأكسد. منتجات هيربال إسنشيالز فائقة الجودة بأسعار مناسبة،

 408 total views,  2 views today

Advertisements
Advertisements