for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

عزيزي توقع اتفاقية مع “سوليتيود للتجارة” لمشروعها ريفيرا

Advertisements
Advertisements

عزيزي توقع اتفاقية مع “سوليتيود للتجارة” لمشروعها ريفيرا

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن الدخول في علاقة تعاون مع “سوليتيود للتجارة المحدودة” التي تأسست في العام 2017 لتوفير خدمات الهندسة والتصنيع في الدولة. وبموجب صفقة كبيرة تقدر قيمتها بملايين الدراهم، ستتولى الشركة تصنيع أنظمة أنابيب مساقط القمامة لما يقرب من 15 مبنى ضمن مشروع ريفيرا بالميدان.

Advertisements
Advertisements

وتمت ترسية هذا العقد تماشياً مع التزام عزيزي بالتعاون مع أفضل الموردين لقطاع الإنشاءات لتقديم أفضل الخدمات لعملائها.

وقال محمد راغب حسين، المدير التنفيذي للتطوير في عزيزي: “في إطار جهودنا المستمرة للشراكة مع أفضل الموردين لمشاريعنا المتميزة، يسعدنا تعيين “سوليتيود للتجارة”. ومن خلال عملية اختيار صارمة ودقيقة للموردين، فقد تمكنت هذه الشركة من تأكيد جدارتها بفضل سجلها المتميز في مجال السلامة والجودة، وكانت الأفضل بين منافسيها على الإطلاق. وستعمل أنظمة مساقط القمامة على تبسيط حياة السكان، من خلال توفير الطرق الملائمة لهذا الغرض في كافة مبانينا، والمساعدة في التخلص من النفايات بسهولة، مع الأخذ في الحسبان اعتبارات إعادة التدوير”.مسودة تلقائية

وتحرص “سوليتيود” على اتباع ممارسات عالية لمراقبة الجودة، بدءاً من اختيار أفضل المكونات عند تجميع النظام المكتمل، وبدعم من فريق من المهندسين الخبراء والقوى العاملة الماهرة المشاركة في تركيب المنتجات، مثل أنظمة مساقط القمامة، لتضمن الشركة من خلالها توفير خدمة شاملة بالكامل بالاعتماد على أمهر الميكانيكيين والفنيين المدربين في الإمارات.

يشار إلى أن ريفيرا يعدّ مشروعاً مجتمعياً بارزاً على الواجهة البحرية، ويقع في قلب مدينة محمد بن راشد، وسيضم عند اكتماله أكثر من 16,000 وحدة موزعة على 71 مبنى متوسط ​​الارتفاع. ويطل المشروع على بوليفارد واسع للتجزئة، وممشى على القناة يوفر العديد من المطاعم والبوتيكات، ومساحة اجتماعية خضراء تحمل اسم “لو جاردين”. ونظراً لموقعه الاستراتيجي قرب من ميدان ون مول تحت التطوير، ومضمار ميدان لسباق الخيل الذي يستضيف كأس دبي العالمي، إضافة إلى مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة الرئيسية في دبي، يعد ريفيرا أحد أبرز مشاريع عزيزي. وصُمم المشروع لإدخال نمط الحياة الفرنسي المتوسطي إلى دبي، ليس فقط من حيث توظيف الفن المعماري، وإنما للاحتفال ببهجة الحياة، ما يجعل منه وجهة بارزة جديدة ستضيف قيمة فريدة إلى المشهد العقاري في الإمارات.

Advertisements