for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ديلي دوز كوفي لاونج يقدم تجربة مميزة من شاي ما بعد الظهيرة في عطلة نهاية الأسبوع

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ديلي دوز كوفي لاونج يقدم تجربة مميزة من شاي ما بعد الظهيرة في عطلة نهاية الأسبوع

المقهى يقدم قائمة تقليدية خاصة بوجبة شاي ما بعد الظهيرة ذات طابع متوسطي لذيذ تقدم مع عدد غير محدود من أنواع الشاي والقهوة

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 15 يونيو 2021: يقدم ديلي دوز كوفي لاونج، المقهى العائلي المُميزة في منطقة جميرا، قائمة خاصة بوجبة شاي ما بعد الظهيرة تتضمن خيارات مميزة من أفخر أنواع الشاي خلال عطلة نهاية الأسبوع يومي الجمعة والسبت من الساعة 1 ظهراً حتى 5 مساءً.

ويخص ديلي دوز ضيوفه خلال عطلة نهاية الأسبوع بهذه القائمة التقليدية الخاصة والغنية بالنكهات المتوسطية الشهية، ليمنحهم فرصة الاستمتاع مع الأصدقاء وأفراد العائلة بتجربة ممتعة.

وتشمل القائمة الخاصة بوجبة شاي ما بعد الظهيرة على العديد من الخيارات التي تُثري تجربة الضيوف أثناء تناول الشاي مثل  لفائف لحم الواجيو والكمأة والدجاج وطبق الكيش لورين، إضافة إلى تاكو الفلافل، وبيجل السلمون المُدخّن المُصغر، فضلاً عن طبقٍ من الأجبان من اختيار الشيف وصلصة المانجو المُحضّرة في المطعم.

Advertisements

وسيحظى عُشاق الحلويات بفرصة تناول مجموعة من الحلويات اللذيذة التي يُحضّرها كبير الطُهاة في ديلي دوز، ومنها الكعك التقليدي المُحلّى، وحلوى الماكرونز بالفراولة، وحلوى ميل فوي بتوت العلّيق، بالإضافة إلى كعكة الشوكولاتة الغنية بثلاث طبقات.

وتأتي قائمة وجبة شاي ما بعد الظهيرة مع باقة واسعة من أجود أنواع الشاي والقهوة التي تواكب جميع الأذواق والتفضيلات، ويمكن للضيوف الاختيار من بين 12 نوع مُختلف من الشاي، منها شاي التوت البري الأحمر والشاي الاستوائي الأسود والشاي الشرقي والشاي الأسود التقليدي.

Advertisements

وتتوفر هذه الخيارات الشهية من المأكولات والحلويات خلال عطلات نهاية الأسبوع من الساعة 1 ظهراً حتى 5 مساءً وسط الأجواء المميزة لمقهى ديلي دوز في منطقة جميرا.

لمحة عن ديلي دوز

Advertisements

انطلقت فكرة ديلي دوز كوفي لاونج من الشغف بتقديم أجود أنواع القهوة المبتكرة والخاصة، باستخدام حبوب القهوة المزروعة والمحمصة بعناية، لتزويد الضيوف بمشروبهم المفضّل بأعلى مستويات الجودة. ويُدرك ديلي دوز أن عُشاق القهوة يستحقون الحصول على المذاق الأفضل دوماً في فنجان القهوة، ولذلك يسعى المقهى لتقديم توليفة مثالية تُلبي أذواق العملاء مع الاهتمام بأدق التفاصيل ولاسيما انتقاء أجود حبوب القهوة. ويلتزم ديلي دوز بتوطيد علاقة صداقة مع جميع الضيوف عبر تقديم تجارب جديدة كلياً لتذوق القهوة مع قائمة من أشهى المأكولات والمقبلات. ويرتكز ديلي دوز على فلسفة إيجابية تحث الضيوف على التفكير بإيجابية واستكشاف تجارب مميزة وتحقيق مزيد من النجاحات، من خلال بداية يومهم بفنجان قهوة يمنحهم جرعةً من السعادة والحب والثقة.

 

 

 496 total views,  2 views today

Advertisements
Advertisements