for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

سيدار روز تطلق الحل الآلي المتكامل لعملية التوثيق الرقمي

Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيدار روز تطلق الحل الآلي المتكامل لعملية التوثيق الرقمي للعملاء الجدد من الشركات والأعمال

تماشياً مع برنامجها المتكامل في مجال التحول الرقمي ، أعلنت سيدار روز عن إطلاق إحدى حلولها الرقمية التي تهدف إلى تحويل عملية توثيق العملاء الجدد إلى عملية آلية ومؤتمتة بالكامل ابتداءً من أساسيات “اعرف شركتك” إلى مراحل التحقق من معايير الامتثال وتقارير الأداء الائتماني.

Advertisements

من خلال إدماج أحدث التقنيات ، تم تطويرهذا الحل الرقمي للتعزيز من كفاءة وسرعة العملية بالإضافة إلى تحسين تجربة المستخدم مع الالتزام بتقديم البيانات بأعلى مواصفات الجودة. حيث يسمح هذا الحل للشركات مثل المؤسسات المالية وسوق B2B ( من شركة إلى شركة ) وشركات التجارة الإلكترونية ، بإدخال عملاء جدد وأطراف ثالثة دون التأثير على جودة عملية توثيق وتسجيل العملاء أو التعارض مع قوانين الامتثال بل إنه على العكس من ذلك يساعد في تحسين رحلة العميل وبتكاليف منخفضة. مع توفر خيار العمل مع ملفات مجزأة على دفعات أو باستخدام واجهة برمجة التطبيقات الفاعلة من سيدار روز ، يمكن تصميم النظام بالكامل وتخصيصه تبعاً لاحتياجات كل شركة وتماشياً مع سياسة الامتثال الحالية.

وفي هذا الصدد صرح السيد/ أنطون مسعد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيدار روز، قائلاً، ” من أجل تحقيق النجاح المستمر ، لا بد من تدعيم المنتجات والعمليات بأدوات رقمية متطورة وبقوة أعلى كي تتماشى مع حقائق المتطلبات الحالية لجهات الأعمال الوثيقة الاتصال بعضها. نحن فخورون بطرح هذا الحل الآلي المتكامل الذي يشمل تغطية الرحلة الكاملة لمساعدة عملائنا على توثيق وتسجيل عملائهم الجدد بسرعة وبشكل آلي. لقد تم إنشاؤه لتقديم الأفضل لعملائنا من حيث ذكاء الأعمال والخبرة وأمن البيانات والمرونة والسرعة وإمكانية التنقل والوصول الدائم إلى البيانات.

تقدم سيدار روز مجموعتها المتميزة من خدمات التوثيق الرقمي للعملاء الجدد المعتمدة والموثوقة للغاية بالإضافة إلى حلول الامتثال الرقمية لعدد من البنوك الرائدة في العالم وشركات التكنولوجيا المالية وشركات الألعاب ومقدمي خدمات التجارة الإلكترونية وشركات تسهيل عمليات الدفع وغيرها. كما تنفرد سيدار روز بكونها المزود الوحيد لخدمة ” التحقق الالكتروني من الهوية ” ( EIDV  ) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مما يعزز من مزاياها التنافسية الفريدة.سيدار روز تطلق الحل الآلي المتكامل لعملية التوثيق الرقمي

ووضح أنطون بقوله ، ” تتمثل بعض المزايا الرئيسية لعملية التوثيق والتسجيل الآلي الشاملة في أنها توفر معرفة كاملة بالعميل الجديد في الزمن الفعلي بالإضافة إلى تزويد معلومات كاملة عن مخاطر الائتمان بمجرد انضمام الشركة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يقلل من الوقت اللازم لتسجيل عميل جديد مع تخفيض التكاليف الداخلية. نحن في سيدار روز نمتلك أكبر قاعدة بيانات ومعلومات عن الشركات والمساهمين والمديرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حيث يتيح لنا النظام إعطاء نتائج فورية لعملية التحقق من الهوية في الزمن الفعلي. ويمتاز الحل الرقمي الذي نقدمه باستخدام تقنيات جديدة رائدة مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتحليل كميات هائلة من البيانات بسرعة فائقة. مما يسمح للشركات القيام بعمليات البحث والتحقق من صحة الكيانات القانونية وكيانات الأعمال من مصادر البيانات العالمية الموثوقة ، علاوة على ذلك فإنه يساهم بشكل كبير بتقليل الوقت اللازم لإجراءات التحقق من الأعمال.”

حول سيدار روز

Advertisements

تأسست سيدار روز عام 1997 وهي شركة رائدة في توفير معلومات الأعمال عالمية المستوى وحلول مخاطر الإئتمان لكبرى الشركات في أكثر من 230 دولة حول العالم.

تشتهر سيدار روز بالدقة والثقة في المعلومات والجودة، وهي متخصصة في تقديم مجموعة شاملة من حلول مخاطر الإئتمان، الامتثال ومعلومات الشركات (نظراً لأنها صاحبة أكبر قاعدة بيانات فردية ومعلومات عن الشركات، حاملي الأسهم والمديرين في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا).

من خلال التطوير المستمروالاستثمار وتطوير المواهب وتوظيف التكنولوجيا، يتمثل الهدف الأول للشركة على مدار الأربع وعشرين عاماً الماضية في رفع جودة مخاطر الإئتمان و الامتثال والخدمات التنظيمية في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا إلى أعلى المعايير الدولية. و من خلال الشراكة مع عملائها ، تقوم سيدار روز بمساعدة الشركات على التخفيف من المخاطر التنظيمية، التشغيلية والمتعلقة بسمعة شركاتهم.

لقد حظيت سيدار روز بتقدير كبير ونالت العديد من الجوائز مثل جائزة التميز الإئتماني للتصدير، والإئتمان الدولي والتحصيل لثلاث سنوات متتاليات – 2016، 2017 و2018 – جائزة الأعمال الأوروبية – 2017/2018، وجائزة أفضل مزود للمعلومات الإئتمانية التجارية للعام تحت رعاية اكسبيريان وذلك عام 2019.

Advertisements