for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

جيه إل إل توقع تفويضاً حصرياً لبيع الوحدات السكنية لمشروع “زازين وان”

Advertisements
Advertisements

جيه إل إل توقع تفويضاً حصرياً لبيع الوحدات السكنية لمشروع “زازين وان”

  • المشروع السكني الفريد الواقع في قلب منطقة مثلث قرية جميرا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 يونيو 2021 – حصلت جيه إل إل، شركة الاستشارات والاستثمارات العقارية الرائدة عالمياً، على تفويض حصري لبيع الوحدات السكنية في مشروع “زازين وان” السكني الجديد الذي يقع في منطقة مثلث قرية جميرا بدبي.

Advertisements

جاء ذلك خلال حفل توقيع بحضور مدهاف دهار، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة زازين للعقارات، وويل ماكينتوش، المدير الأول ومدير قطاع الصفقات السكنية والاستثمارية في جيه إل إل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويتميز مشروع “زازين وان” بتصميم عصري يتضمن العديد من المرافق والميزات الفريدة التي تُلبي احتياجات الشريحة المتوسطة من السوق. ويتميز المشروع أيضاً بموقعه المثالي في قلب دبي الجديدة قبالة طريق الخيل مباشرةً وعلى بعد 10-15 دقيقة فقط من العديد من معالم الجذب الرئيسية بما فيها مول الإمارات ودبي مارينا.

وتشمل وسائل الراحة التي يوفرها المشروع مسبحاً يمكن التحكم في درجة حرارته وصالة ألعاب رياضية داخلية وخارجية مجهزة بالكامل ومضماراً للركض بطول 350 متراً وحديقة للسكان ومنطقة ألعاب للأطفال ومنطقة جلوس ومنطقة للشواء على سطح المبنى وصالة خاصة للسكان ومنطقة خاصة للدراسة مزودة بخدمة الانترنت اللاسلكي “الواي فاي”، إلى جانب العديد من وسائل الراحة الأخرى. والمبنى حاصل على اعتماد نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة (ليد) للمباني الخضراء من قبل “تراخيص” وهو مزود بألواح للطاقة الشمسية تساعد على تقليل استهلاك المبنى من الطاقة بنسبة تصل إلى 25%.

وتعليقاً على الخبر، قال ويل ماكنتوش: “يعتبر “زازين وان” مشروعاً فريداً من نوعه يتميز بوسائل الراحة المعاصرة التي عادةً ما توجد في المجتمعات الكبيرة، ولكنها مدمجة هذه المرة في مبنى واحد فقط، ويضم المبنى مجموعة من عوامل الجذب داخله وحوله، وهي ميزة يتزايد الطلب عليها من قبل المشترين المحتملين”.

ومن جانبه، علق مدهاف دهار، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات، قائلاً: “نسعى من خلال تعاوننا مع جيه إل إل، باعتبارها شريكاً يؤمن بنفس القيم والمبادئ الرامية إلى تقديم أفضل وأرقى تجربة لعملائنا، إلى بناء الثقة في علامتنا التجارية وتقديم أسلوب معاصر لتجربة الحياة المجتمعية بما يتماشى مع خطة دبي الحضرية 2040. ونضع من خلال مشروعنا “زازين وان” اللبنات الأولى لهذه الشراكة التي نسعى من خلالها إلى خلق مساحات معيشية راقية ومتميزة في قلب منطقة مثلث قرية جميرا النابضة بالحيوية والحياة”.

وجدير بالذكر، أشارت جيه إل إل سابقاً إلى أن سوق العقارات السكنية بعد جائحة كوفيد-19 قد تحول من سوق يحركه المستثمرون إلى سوق يستهدف المستخدم النهائي في ظل الإجراءات التي اتخذتها الحكومة مؤخراً فيما يتعلق بتأشيرات الإقامة طويلة الأجل في دولة الإمارات، والتي غيّرت من تفضيلاتهم السكنية.

وأضاف ماكنتوش: “أسهمت مبادرة الإقامات طويلة الأجل إلى زيادة رغبة المشترين في المشاريع التي تمتاز بالمساحات الشاسعة والانخفاض في الكثافة في مناطق مثل قرية جميرا الدائرية ومثلث قرية جميرا، وهو تحديداً ما يوفره زازين وان. ومع زيادة أعداد الأشخاص الذين يقضون أوقاتهم في المنازل في ظل الأوضاع الحالية، ونتوقع أن نشهد زيادة في طرح مشاريع مماثلة لمشروع زازين وان في سوق العقارات بدبي”.

ومن المقرر الانتهاء من المشروع بحلول ديسمبر 2021، على أن يبدأ تسليم الوحدات بنهاية يناير 2022

نبذة عن جيه إل إل

تعتبر شركة جيه إل إل (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: JLL) شركة رائدة في الخدمات المهنية وهي متخصصة في إدارة العقارات والاستثمارات. وتتمثل رؤية الشركة في تكوين صورة جديدة لعالم العقارات باستخدام أحدث التقنيات من أجل توفير فرص مثمرة وعقارات متميزة وحلول عقارية مستدامة تُمكن الجميع من تحقيق طموحاتهم. وتهدف جيه إل إل من خلال ذلك إلى بناء غدٍ أفضل لعملاء والشعوب والمجتمعات. وتعتبر شركة جيه إل إل واحدة من الشركات المدرجة في قائمة فورتشن لأفضل 500 شركة بحجم إيرادات سنوية بلغ 16.6 مليار دولار في عام 2020، وتعمل في أكثر من 80 دولة، ويعمل بها ما يقرب من 91 ألف موظف حول العالم كما ورد في 31 ديسمبر 2020. و”جيه إل إل” هو الاسم التجاري والعلامة التجارية المسجلة لشركة جونز لانج لاسال إنكوربوريتد.

نبذة عن جيه إل إل الشرق الأوسط وأفريقيا

تعتبر جيه إل إل واحدة من أبرز الشركات العاملة والرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في سوق العقارات وسوق خدمات الضيافة. وتزاول الشركة أعمالها في 35 دولة في المنطقة ويعمل لديها أكثر من ألف موظف من المهنيين المؤهلين دولياً في مكاتبها في دبي وأبوظبي والرياض وجدة والخبر والقاهرة والدار البيضاء وجوهانسبرج.

نبذة عن زازين للعقارات:

Advertisements

عملت شركة زازين للعقارات، منذ تأسيسها عام 2018، على تطوير مشاريع فريدة ضمن أشهر المجمعات والوجهات السكنية بدبي، لتلبية احتياجات الشريحة المتوسطة وتوفير بيئة مجتمعية متكاملة ضمن كل بناء.

تُراعي مشاريع الشركة أعلى معايير الاستدامة، كما تتيح الوصول لمناطق خضراء ومساحات فسيحة فضلاً عن اعتمادها على أحدث تقنيات الطاقة الشمسية لتقليل استهلاك الطاقة ضمن المباني. ويوفر زازين وان، المشروع الرائد لشركة زازين بموقعه المتميز ضمن منطقة مثلث قرية جميرا النابضة بالحيوية، خيارات مثاليةً تلبي تطلعات الأسرة العصرية ومتطلبات حياتها. ويتكوّن المشروع، المتوقع إنجازه في ديسمبر 2021 وتسليمه بنهاية يناير 2022، من 86 وحدةً سكنيةً، تضم شقق دوبلكس بغرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، بمساحات تتراوح بين 881 إلى 2803 قدم مربعة. كما تضم بعض الشقق بغرفتي نوم غرفةً للخادمة؛ الميزة التي تُعد نادرةً اليوم في السوق العقاري.

مع اكتمال أكثر من 40% من أعمال بناء المشروع، تتوفر حالياً وحدات مشروع زازين وان للبيع بشكل حصري عبر شريك المبيعات JLL الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويمكن للعملاء معاينة شقة العرض الخاصة بالمشروع في منطقة مثلث قرية جميرا عبر حجز موعد للزيارة من خلال الاتصال على الرقم 9376 170 97150+ أو زيارة الموقع الإلكتروني

 499 total views,  1 views today

Advertisements