for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تخلص من السموم واضمن تنقية جسمك وإطلاق حيويته في الإجازة الصحية

Advertisements
Advertisements
Advertisements

تخلص من السموم واضمن تنقية جسمك وإطلاق حيويته في الإجازة الصحية الشهيرة في ذا ريتريت نخلة دبي

الفندق يطلق حزمة خدمات لياقة صحية متخصصة تشمل تقديم استشارة ما قبل الوصول، وطقوس الترحيب، والمعالجات المتفردة، والوجبات الصحية المعدة خصيصاً لكل حالة، والكثير غير ذلك

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة (13 يونيو 2021) – يمكنكم الآن أن تجعلوا عطلتكم الصيفية أغنى وأجمل من مجرد الاسترخاء والتمتع بالصيف، وذلك باختياركم تجربة إجازة الصحة واللياقة الشهيرة في ريتريت نخلة دبي إم جاليري من سوفيتيل‘.

فحزمة معالجات إزالة السموم وتنقية الجسم التي يقدمها الفندق ستأخذكم في رحلة متكاملة لتعزيز صحتكم ولياقتكم، تبدأ حتى قبل وصولكم إلى الفندق. وهي تتضمن تقديم الاستشارة قبل وصولكم من قبل مدرب ومشرف متخصص، وتقييماً للتغذية الهادفة إلى وضع نظام غذائي خاص بكل نزيل.تخلص من السموم واضمن تنقية جسمك وإطلاق حيويته في الإجازة الصحية

وخلال تسجيل الدخول في الفندق، ستتلقون ترحيباً خاصاً عبر معالجة بالعطور والألوان، وتستلمون سواراً لتعزيز الطاقة.

وتشمل حزمة الإجازة جلسةً خاصة لأغراض اللياقة وأنشطة مصممة لتناسب صحة كل شخص، أو جلسة استشارة شخصية وجهاً لوجه. وستتمتعون أيضاً بفرصة استخدام مرافق الفندق المتميزة، بما في ذلك الجيم، والساونا، وحمام البخار، والجاكوزي، ومسبح الغطس البارد، ومرافق المعالجة بالأكسجين.

وفيما يتعلق بالوجبات الغذائية الصحية في هذه الإجازة المتميزة، ستتلقون جرعات خضراء خاصة لتخليص الجسم من السموم عند الصباح، مع طقوس تبعث الحيوية في الجسم للبدء بيوم صحي ممتع. كما سيحرص الطباخون المتخصصون في الطعام الصحي لأغراض اللياقة على إعداد وجبات إفطار وغداء وعشاء خاصة بكم في مطعم فايب، مصحوبة إما بمشروبين من مشروبات إزالة السموم، أو بكأسين متميزين من كوكتيل السموثيز، أو أنواع الحساء أو المرق، حسب اختياركم. ويمكنكم بالإضافة إلى ذلك حضور عرض حي لعملية الطبخ، والتجول شخصياً في حديقة الأعشاب الصحية لاختيار المكونات الطازجة التي ترغبونها بأنفسكم.

غير أن عملية تنقية الجسم وإزالة السموم منه لن تكتمل دون تجربة المعالجات المتخصصة التي عرف بها مركز “رايا الرياضي”. فهناك يمكنكم الاختيار من قائمة طويلة من المعالجات التي تساعدكم على تحقيق الأهداف التي وضعتموها للياقة أجسامكم. كما يمكنكم الاختيار من قائمة جلسات التدليك الاستشفائي، أو جلسات تغليف الجسم وتقشيره التي عرف بها مركز ريا الرياضي، أو الاستمتاع بجلسة التدليك الخاصة التي يوصي بها مدربكم المتخصص.

وبالإضافة إلى ذلك، سيعلمكم ’ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري من سوفيتيل‘ الطقوس الليلية التي تمارسونها استعداداً لنوم هادئ وطويل يحقق لأجسامكم الراحة التامة.

تُقدم جميع هذه الخدمات بسعر يبدأ من 2,750 درهم للشخص الواحد لكل ليلة من إقامتكم في غرفة متميزة ذات إطلالة بانورامية على شاطئ نخلة جميرا.

حول فندق ومنتجع ’ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري من سوفيتيل‘

يعدُّ فندق ’ذا رتريت نخلة دبي‘ جزءاً من مجموعة ’أكور‘ للفنادق ويعتبر أول وجهة تتبع لعلامة ’إم جاليري‘ في الشرق الأوسط. يستوحي الفندق هندسته المعمارية وتصاميمه وخدماته رفيعة المستوى من “’سيرينيتي‘ – إحدى العلامات الفندقية المتميزة والتابعة لسلسلة ’إم جاليري‘ من الفنادق الفاخرة والمنتشرة في جميع أنحاء العالم، إذ تشكل العلامتان مصدر إلهام فريد يستمد مفهومه من فلسفة “آرت دي ريسيرفوار” التي تحفز على استكشاف البيئة المحلية وصياغة تجارب لا تنسى.

Advertisements

يمتد المنتجع الساحر على الشريط الساحلي للهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا، وتضم الواجهة المائية 255 غرفة وجناحاً فندقياً فاخراً بالإضافة إلى أربعة وجهات عالمية المستوى لتناول الطعام تقدم مجموعة من خيارات المأكولات الصحية. ويستمد مركز ’رايا‘، الأول من نوعه في العالم، إلهامه من مفهوم العافية الشاملة ليقدم باقة متكاملة من العلاجات الفندقية المصممة بمهارة عالية بحيث تتيح للضيوف الفرصة لقضاء أوقات متميزة من الاسترخاء واستعادة النشاط بما يسهم في تحسين حالتهم المزاجية والجسدية والروحية. ويضم المنتجع ’مركز رايا الرياضي‘ و’رايا سبا‘ و’نادي رايا للأطفال‘.

حول إم جاليري

إم جاليري من سوفيتيل هو أحد فنادق مجموعة أكور للفنادق الفريدة الساحرة ذات المفهوم المتميز التي تشكل دعوة لاكتشاف العالم. ويمتلك إم جاليري من سوفيتيل 90 فندقاً متميزاً في 24 بلداً حول العالم، وكلها فنادق تعتبر ملجأ أولئك الباحثين عن تجارب متفردة غير تقليدية. ويتميز كل فندق من تلك الفنادق بشخصيته المتفردة وتعبيره الصادق عن البيئة المحلية لكل بلد.

ومجموعة فنادق أكور مجموعة رائدة عالمياً في مجال السفر والسياحة وأساليب الحياة المترفة، بالإضافة إلى ريادتها في المجال الرقمي الذي تقدم فيها تجربة فريدة لأكثر من 4,200  فندق ومنتجع ومجمع سكني، بالإضافة إلى أكثر من 10,000 من المنازل الفخمة حول العالم.

Advertisements