for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

زيبّ وأميزفِتّ تحتلاّن المرتبة الرابعة عالمياً في حجم الشحنات العالمية للساعات

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في الربع الأول من عام 2021: زيبّ وأميزفِتّ تحتلاّن المرتبة الرابعة عالمياً في حجم الشحنات العالمية للساعات الذكية للبالغين وتسجّلان النموّ الأسرع بين علامات الساعات الذكيّة في دولة الإمارات

الإمارات العربية المتحدة – 14 يونيو 2021 – زيب هيلث (NYSE: ZEPP) Zepp Health وعلامتيها زيب Zepp وأميزفِتّ Amazfit ، والتي توزّعها مجموعة إيروس Eros Group في الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، وقطر ، والبحرين، احتلّت المرتبة الأولى من حيث الشحنات العالمية للساعات الذكية للبالغين في الربع من عام 2021، وذلك وفقاً وفقًا لاقرير مؤسسة البيانات الدولية (IDC) الخاص بالسوق العالمية للأجهزة القابلة للارتداء. حيث باعت زيب هيلث Zepp Health  أكثر من 1.65 مليون ساعة ذكية من زيب Zepp وأميزفِتّ Amazfit في الربع الأول من العام الحالي 2021، ما يمثّل نموّاً سنوياً بنسبة 68.8٪ في مبيعات الوحدات العالمية – أي الأعلى نموّأً بين أفضل العلامات التجارية للساعات الذكية للبالغين.

Advertisements

في هذا الصدد، قال ديباك باباني، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة إيروس: “على الرغم من ظروف السوق الصعبة والمستمرّة التي أثرت على صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية في جميع أنحاء العالم، حافظت مبيعات زيب Zepp وأميزفِتّ Amazfit على قوّتها، وهي واحدة من أسرع العلامات التجارية للساعات الذكية نموّاً التي توزّعها إيروس.”

واحتلّت  زيب هيلثZepp Health  كذلك المرتبة الأولى من حيث شحنات الساعات الذكية للبالغين في البرازيل (40.9٪) وروسيا (28.9٪) وإسبانيا (23.5٪). وهي في المرتبة الثانية في إيطاليا، والمرتبة الثالثة في بولندا، والرابعة في ألمانيا والهند وإندونيسيا وتايلاندة لشحنات الأجهزة القابلة للارتداء للبالغين. كما احتلّـ المرتبة السادسة في أسواق المكسيك والولايات المتحدة وفرنسا والمملكة المتحدة.

وكان زخم المبيعات مدفوعاً بأجهزة مازفِتّ فاشن Amazfit Fashion ولايفستايل Lifestyle القابلة للارتداء مثل سلسلة Amazfit GTR 2 و GTS 2 من الساعات الذكية وسلسلة Outdoor Sports بما فيها Amazfit T-Rex.

Advertisements

وتعمل علامة أميزفِتّ Amazfit أيضاً على رفع مكانتها من خلال توسيع محفظة الرعاية العالمية للرياضات المغامرة في الهواء الطلق. واحتفالاً بإصدار Amazfit T-Rex Pro في مارس 2021، قامت برعاية ثلاث مسابقات تجسّد روح الساعة تحت عنوان “اكتشف غريزتك”. في وقت سابق من هذا العام، أعلنت عن شراكة مع “سبارتان” Spartan، العلامة الرائدة في رياضة القدرة والعافية في العالم، وسيتمّ تنشيط أميزفِتّ Amazfit في مجموعة مختارة من فعاليات “سباران” Spartan في جميع أنحاء العالم هذا الموسم. كما رَعَت أميزفِتّ Amazfit رالي ESOK في إسكيشهير بتركيا وتحدّي التجذيف على لوحة الأمواج Zavidovo SUP في روسيا – وهي واحدة من أفضل خمس مسابقات هذه الرياضة على مستوى العالم.

حول أميزفِتّ Amazfit

تأسّست أميزفِتّ Amazfit في سبتمبر 2015، وهي تقدّم العديد من الساعات الذكية والأجهزة المثبتة على شرائط المخصصة لاستعمالات تتراوح من الاستخدام اليومي وإلى الرياضة في الهواء الطلق، بالإضافة إلى الأجهزة الذكية الأخرى المتعلّقة بالرياضة والصحة، بما في ذلك سماعات الأذن الرياضية TWS وأجهزة المشي الذكية، ومقاييس تكوين الجسم الذكية، والمعدات الرياضية. ومن خلال مجموعة كاملة من المنتجات التي تقدم تجربة رائعة للمستخدم، تعمل أميزفِتّ Amazfit على زيادة قدرتها على تلبية احتياجات المجموعات المختلفة من المستهلكين.

وبفضل التصميم المميّز والإتقان العالي في الصنع، فازت ساعات أميزفِتّ Amazfit الذكية بالعديد من الجوائز، مثل جائزة التصميم الصناعي الألمانية iF وجائزة “رِد دوت” للتصميمRed Dot Design. وفي الوقت الحالي، تتواجد منتجات أميزفِتّ Amazfit في أسواق أكثر من 90 دولة ومنطقة، بما في ذلك الولايات المتحدة، وألمانيا، واليابان. وبحسب تقرير تتبّع السوق العالمي للأجهزة القابلة للارتداء IDC لعام 2020، احتلت شحنات الساعة الذكية من أميزفِتّ Amazfit المرتبة الأولى في إسبانيا وإندونيسيا، والثانية في البرازيل وإيطاليا، والثالثة في روسيا والهند وتايلاندة، والرابعة في بولندا، والخامسة في ألمانيا، و كانت أيضاً من بين أفضل المنتجات في اليابان ومناطق أخرى.

Advertisements

حول مجموعة إيروس Eros Group

مجموعة إيروسEros Group  هي مؤسسة مرموقة انطلقت قبل 53 عاماً متخصصة في توزيع وتجارة الإلكترونيات الاستهلاكية، والأجهزة المحمولة، وتكنولوجيا المعلومات، والأجهزة المنزلية ومنتجات الشبكات الحاسوبية المتقاربة. تستفيد المجموعة من قاعدتها في الإمارات العربية المتحدة التي تتمتع بموقع استراتيجي على مفترق طرق بين آسيا وأفريقيا وأوروبا مع إمكانية توزيع خدماتها على أكثر من ملياري شخص، من خلال شبكة كبيرة من مجموعات التجزئة، وتجار التجزئة المستقلين، والأسواق الإلكترونية، وتجار إعادة التصدير، وأخصائيي النظم المتكاملة، والمهندسين المعماريين، والاستشاريين، والخبراء.

Advertisements

تطوّرت المجموعة من دار توزيع ذات علامة تجارية واحدة ومتجر واحد، إلى بناء مجموعة وافية من العلامات التجارية العالمية، وافتتاح متاجرها الخاصة للبيع بالتجزئة، بما في ذلك متاجر للعلامات التجارية. تخدم المجموعة العملاء في الإمارات العربية المتحدة وأسواق مختارة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتفتخر بشراكتها مع أكثر من أربعة عشر علامة تجارية دولية، وإدارتها خمسة عشر متجراً للبيع بالتجزئة، بالإضافة إلى ثلاثة مراكز خدمة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. تواصل مجموعة إيروسEros Group العمل من خلال عملية لوجستية سلسة يومياً لتحقيق هدفها الأساسين ألا وهو إسعاد العملاء.

 378 total views,  8 views today

Advertisements
Advertisements