for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

STARZPLAY تعرض الموسم الأول من مسلسل “بلايند سبوتنغ” بشكل حصري

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

STARZPLAY تعرض الموسم الأول من مسلسل “بلايند سبوتنغ” بشكل حصري مع أحداث مشوقة في مدينة أوكلاند الأمريكية

البدء بعرض الموسم الأول بالكامل من المسلسل المستمد من الفيلم الشهير “بلايند سبوتنغ” حصرياً على خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

Advertisements

عندما تكون القصة مثيرة للاهتمام ومفعمة بالطموح، تمنحنا سبباً وجيهاً للتعمق أكثر في شخصياتها سواءً كانت استمراراً لقصة أخرى أو مستمدة من أحداثها. لذلك يكشف مسلسل “بلايند سبوتنغ” في موسمه الأول الذي يبدأ عرضه حصريًا على STARZPLAY، عن مجموعة من الأحداث المشوقة المستمدة من الفيلم الشهير الذي يحمل ذات الاسم من إنتاج العام 2018 وإخراج كارلوس لوبيز إسترادا، ويمثل امتداداً لها.

وتعتبر هذه القصة المثيرة من ثمرة إبداع الصديقين المقربين دافييد ديجز ورافاييل كاسال، حيث شاركا في كتابتها وتمثيلها، وتدور أحداثها حول كيفية تداخل لون البشرة والطبقة الاجتماعية بالمتغيرات السريعة في مدينة أوكلاند. وبما أنهما من مواطني هذه المدينة، يعتبر هذا المسلسل استمراراً للثنائي وامتداداً للفيلم الشهير ويبدأ عرضه حصرياً على STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم 14 يونيو.

ويستهل المسلسل أحداثه بدءاً من العام 2018 بعد أحداث الفيلم، وينقل التركيز من مايلز (كاسال) وكولين (ديجز) إلى أشلي (سيفاس جونز)، شريكة مايلز وأم ولده شون (أتيكوس وودوارد). وبعد اعتقاله، تضطر أشلي وابنها للانتقال للعيش مع والدة صديقها وأخته، وتجاوز أزمة حقيقية مليئة بالفوضى والأحداث الهزلية.

Advertisements

مكن لمشتركي STARZPLAY في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الاستمتاع بمشاهدة مسلسل الدراما والكوميديا الأمريكي على أجهزتهم المفضلة مع إضافة حلقة جديدة كل يوم إثنين

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.

لمحة عن STARZPLAY

Advertisements

STARZPLAY (www.starzplay.com) هي خدمة الاشتراك بالفيديو حسب الطلب، وتوفر أفضل محتوى ترفيهي، يشمل أفلام هوليوود والمسلسلات التلفزيونية والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال، بالإضافة إلى توفير الحلقات الجديدة من أشهر المسلسلات للمشتركين في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة. كما تقدم المنصة المحتوى العربي، وتتمتع بحضور واسع في 20 دولة على امتداد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان. كما تقدم الخدمة آلاف العروض الاستثنائية، من ضمنها محتويات أصلية حصرية لمشتركي ’ستارز‘ مثل “باور” و”آوت لاندر” و”سبارتاكوس” و”ذا وايت كوين”.

وتتيح “STARZPLAY” للمشتركين إمكانية مشاهدة المحتوى بدقة HD و4K عبر معظم الأجهزة الداعمة للإنترنت وأجهزة التلفاز الذكية ومنصات الألعاب، وهي متاحة أيضاً على نطاق واسع على الخدمات الإقليمية للبث التلفزيوني عبر الإنترنت. ويتيح التطبيق المخصص للأجهزة العاملة بنظامي “iOS” و”أندرويد” -والذي تم تنصيبه على أكثر من 3 ملايين جهاز- تنزيل المحتوى لمتابعته دون اتصال مع شبكة الإنترنت.

Advertisements

يُشار إلى أن المستثمرين الرئيسيين في “STARZPLAY” هم شركة “ستارز” (www.starz.com)،  وشركة “لايونزغيت” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (LGF.A, LGF.B)، وشركة “ستيت ستريت جلوبال أدفايزر (SSGA)”، إلى جانب عدد من شركات الاستثمار في وسائل الإعلام والتكنولوجيا مثل “إس إي كيو كابيتال بارتنرز” و”دلتا بارتنرز” منصات الاستماع مثل أبل بودكاست، جوجل بودكاست، سبوتيفي، أنغامي، وأكثر.

 802 total views,  22 views today

Advertisements
Advertisements