for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“إيكويت” تدعم جهود إغاثة متضرري “كورونا” في الهند

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيكويت” تدعم جهود إغاثة متضرري “كورونا” في الهند

المنتج العالمي للبتروكيماويات يتبرع بـ 100,000 دولار في ظلّ استمرار أزمة الجائحة في الهند

Advertisements

الكويت، 14 يونيو 2021 – أعلنت مجموعة “إيكويت”، المنتج العالمي للبتروكيماويات ، عن تبرعها بمبلغ 100,000 دولار للهلال الأحمر الكويتي، دعمًا للجهود الإغاثية المبذولة لمكافحة أزمة جائحة كورونا في الهند، وذلك في إطار التزام المجموعة بالصحة والسلامة لموظفيها وشركائها والمجتمعات التي تعمل فيها.

ويأتي هذا التبرع استجابة للأزمة المستمرة التي تفاقمت في الهند جرّاء جائحة كورونا، والتي أدّت إلى وقوع خسائر بشرية كبيرة وتركت المستشفيات في حالة من العجز عن رعاية المرضى. ومن المقرّر استخدام المبلغ الذي تبرعت به “إيكويت” في تمويل المعدات والموارد الطبية، كأسطوانات الأكسجين، لزيادة إمدادات الأكسجين للمرضى في أنحاء البلاد.

Advertisements

وبهذه المناسبة، قال ناصر الدوسري الرئيس التنفيذي لمجموعة “إيكويت”، إن الأولوية القصوى للمجموعة تظلّ تكمن في “السعي لضمان أعلى مستويات السلامة والصحة للجميع، مؤكدًا رغبة “إيكويت” بتقديم الدعم الفعال للفئات الأكثر تضررًا من الجائحة في الهند.

Advertisements
Advertisements

وأعرب الدوسري عن تقديره لجهود جمعية الهلال الأحمر الكويتية في تمكين هذه المبادرة الإغاثية، التي قال إنها مثال يحتذى به، مقدّمًا شكره للدكتور هلال الساير رئيس الجمعية، على منح “إيكويت” الفرصة للمساهمة بطريقة فعالة في هذا العمل الإنساني المهم. كما توجّه الرئيس التنفيذي بالشكر والتقدير إلى كل من سعادة سفير الكويت لدى جمهورية الهند، السيد جاسم إبراهيم الناجم، وسعادة السفير الهندي لدى الكويت السيد سيبي جورج، لقاء “جهودهما المتواصلة والمثمرة في سبيل دعم المجتمعات المحتاجة التي تربطها بنا بها صلة وثيقة”.=عن مجموعة ايكويت:

تعتبر مجموعة ايكويت من الجهات العالمية الرائدة في إنتاج البتروكيماويات وثاني أكبر منتج للإيثيلين جلايكول على مستوى العالم. وتمتلك مجموعة ايكويت وتتولى تشغيل مجمعات صناعية في الكويت وأمريكا الشمالية وأوروبا لإنتاج أكثر من 6 ملايين طن سنوياً من الإيثيلين، والإيثيلين جلايكول، والبولي إيثيلين، وتيريفثالات البولي إيثيلين، والستايرين مونيمر، والبرازيلين، والعطريات الثقيلة، والبنزين. وتضم مجموعة ايكويت كلا من شركة ايكويت للبتروكيماويات والشركة الكويتية للأوليفينات، إضافة إلى مجموعة من الشركات التابعة، مثل شركة أم إي جلوبال وشركة إيكوي بوليمرز. ويتم تسويق هذه المنتجات في اسيا والقارتين الأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ومساهمو مجموعة ايكويت هم شركة صناعة الكيماويات البترولية، وشركة داو للكيماويات، وشركة بوبيان للبتروكيماويات، وشركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية. ومع قيامها بتوظيف أكثر من 1500 شخص في مختلف أرجاء العالم، فإن مجموعة ايكويت تمثل مؤسسة رائدة تولي الكثير من العناية تجاه مبادئ التنمية المستدامة في جميع مناطق تواجدها من خلال الشراكات في عدة مجالات مثل البيئة والاقتصاد والمجتمع.

 220 total views,  6 views today

Advertisements
Advertisements