for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فائزان محظوظان يحصلان على جائزتين مذهلتين ضمن الحملة الرمضانية من الفردان للصرافة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فائزان, محظوظان يحصلان على جائزتين مذهلتين ضمن الحملة الرمضانية من الفردان للصرافة  

الفائزان يعربان عن سعادتهما الغامرة بالفوز

Advertisements

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 14 يونيو 2021: أعلنت الفردان للصرافة، الشركة الرائدة في قطاع الخدمات المالية والتحويل في دولة الإمارات العربية المتحدة، أسماء الفائزين في مسابقتها الرمضانية التي تقدم من خلالها جوائز تغيّر حياة الفائزين بلغت قيمتها 200 ألف دولار أمريكي. تشمل الجوائز سيارة BMW جديدة و50 ألف دولار أمريكي وعددًا من الجوائز الأخرى، تقدمها الفردان للصرافة تأكيدًا لأهمية العطاء والكرم في شهر رمضان المبارك.

استمرت المسابقة، والتي ابتكرتها الشركة بهدف تحقيق أثر إيجابي في المجتمع ومكافأة عملائها، من 6 ابريل وحتى نهاية شهر رمضان، حيث فتح باب المشاركة في السحب أمام جميع المقيمين بدولة الإمارات. وكان فيكاس براكاش تشاند أحد الفائزين المحظوظين بالجائزة الكبرى وهي سيارة BMW X2 جديدة.

وفي تعليقه على الفوز قال فيكاس، وهو مواطن هندي يعمل مع والده حاليًا: “أشعر بسعادة غامرة لتلقي هذه المفاجأة من الفردان للصرافة، وبخاصة في ظل الظروف الراهنة الصعبة التي شهدها الجميع العام الماضي.”

Advertisements

وأضاف: “أودّ أن أشكر الفردان للصرافة على هذه اللفتة الرائعة تجاه عملائها، وبخاصة في شهر رمضان المبارك.

وقال فيكاس أنه يتطلع إلى الاستمتاع بقيادة سيارته مع الأصدقاء في نهاية الأسبوع بعد إرهاق العمل، وأعرب عن امتنانه الشديد لحصوله على هذه الجائزة القيّمة.

أما رضا عبد الرؤوف محمد فقد فوجئ بفوزه بالجائزة الكبرى الثانية وقيمتها 50 ألف دولار أمريكي، حيث تلقى شيكًا بقيمة الجائزة بعد اتصال أحد موظفي الفردان للصرافة به لإبلاغه بالفوز.”

Advertisements

وقال رضا: “إنني في غاية السعادة، فأنا لا أصدق بأنني محظوظ بما يكفي للفوز بخمسين ألف دولار! لا شك في أن هذا المبلغ سيفتح آفاقًا وفرصًا عديدة لي ولعائلتي، وأفكر إما باستثمارها في بلدي مصر أو في استثمار تجاري هنا بالإمارات.”

وبهذه المناسبة، تمت دعوة كل من فيكاس ورضا إلى مقر شركة الفردان للصرافة، حيث تسلما جائزتيهما من الرئيس التنفيذي للشركة حسن فردان الفردان.

Advertisements

وفي معرض الحديث عن دافعه لإطلاق هذه المبادرة الرمضانية، قال حسن أنه كان يبحث عن فرصة لرسم الابتسامة على وجوه العملاء بينما يتعافى الجميع من التحديات الناجمة عن جائحة كوفيد-19، وأكد سروره البالغ لقدرته على إسعاد هذين الفائزين ومنحهما جائزتين يستحقانهما.

 412 total views,  2 views today

Advertisements
Advertisements