for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

5 طلات صيفية تعزز أناقتك عام 2021

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

5 طلات صيفية تعزز أناقتك عام 2021

13 يونيو 2021، دبي، الإمارات العربية المتحدة: وأخيراً حل موسم أشعة الشمس والشاطئ ووجبات الفطور والغداء، ولكن ماذا سترتدي للاستمتاع بالحياة الصيفية؟ عندما يتعلق الأمر بالموضة، “البساطة تعتبر أساسية”. هذا هو الموسم المثالي مزج ومطابقة القطع الأساسية التي تتواجد في دولابك.

Advertisements

سوف تملأ مجموعة MAX’s Summer Romance خزانات ملابسك بأساسيات مميزة، ما يمنحك مجموعة أنيقة لمساعدتك على ارتداء ملابس صيفية مبهرة. سواء كنت ترتدي فستانًا رائعًا أو ترتدين قميصك المفضل مع سروال بالازو، اتبعي إرشادات خبراء MAX عندما يتعلق الأمر بأزياء الصيف:

1- تألقي بفستان ملفت للنظر مع إطلالة صيفية رائعة. ولإطلالة كلاسيكية، اختاري فساتين ماكسي أو فساتين متوسطة الطول مطبوعة بأنماط بسيطة. بغض النظر عن الرسومات التي تختارينها، يعتبر الفستان المتميز أساسي في فصل الصيف.

2- احرصي على اقتناء فستان واحد على الأقل أنيق ومزين بالزهور لارتدائه في كافة الأوقات والمناسبات. تعتبر الظلال الفاتحة مثل الأبيض اللؤلؤي والأزرق الفاتح مناسبة لكل الأوقات – استخدمي الملحقات الزاهية لإبراز ألوان إطلالتك الأساسية.

Advertisements

3- هل تعانين من مشكلة الوقت؟ اختاري قطعة أساسية متعددة الاستخدامات، مثل قطعة علوية بيضاء مع ربطة عنق. كما يمكنك ارتداء بنطلون حريري وردي اللون، للحصول على مظهر أنيق ومناسب للعمل وتزيينه ببعض المجوهرات المميزة لقضاء ليلة في الخارج.

4- لا شيء يجسد نمط الصيف المريح مثل تي شيرت برسومات فاتحة مع بنطال أبيض. تم تصميم هذا الزي المكون من قطعتين عمليًا للأيام السريعة، حيث لا تمتلكين الوقت للتفكير فيما ترتدينه. يمكنك إضافة حقيبة مميزة لطلة مرحة، لكن هذا الزي سيبدو أيضًا أنيقًا وبسيطاً بغض النظر عن الملحقات المستخدمة.

5- أسلوب جديد لطلات استثنائية: المجموعة المطابقة! يعتبر مزيج السترة الخفيفة والسراويل ذات الأرجل العريضة نجم الموضة لهذا العام، ويمكن إقرانه بسهولة مع أي تي شيرت أساسية في دولابك. إنها خفيفة الوزن ومريحة للارتداء اليومي.

Advertisements

إذا كنت ترغبين في تعزيز طلتك، يمكن الارتقاء بهذه المجموعة بسهولة مع بعض الإكسسوارات الصيفية المشرقة والممتعة من ماكس فاشن.

نبذة عن ماكس

Advertisements

تم إطلاق ماكس في دولة الإمارات العربية المتحدة في مايو 2004 (www.maxfashion.com)، وتعتبر علامة التجزئة الرائدة والأكثر ثقةً في مجال الأزياء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند. ويقدم ماكس خدمات مذهلة لأكثر من 150،000 ألف عميل يومياً من خلال متاجره التي تصل لقرابة 400 متجراً عبر 19 بلداً ومنصة التسوق عبر الأنترنت الخاصة به في كل من الإمارات والسعودية والبحرين. تقدم العلامة خدماتها لقطاعات واسعة عبر السوق، حيث يتم إطلاق الأزياء المتجددة للنساء والرجال والأطفال بالإضافة إلى الأحذية والأكسسوارات وبعض المنتجات المخصصة للإستخدامات المنزلية. ويستمد ماكس نجاحه من الأزياء والمنتجات ذات الجودة العالية التي يقدمها لعملائه والتي تم تصميمها داخليًا وتصنيعها بمعايير جودة صارمة. ويعتبر ماكس جزءاً من مجموعة لاند مارك العالمية إحدى أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة

 452 total views,  10 views today

Advertisements
Advertisements