for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

الأول من “غروهي”: حافظ على البساطة مع Baulines للمطابخ من “غروهي” 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأول من “غروهي”: حافظ على البساطة مع Baulines للمطابخ من “غروهي” 

فعال وشامل مع ميزات التركيب السهل والذكي

Advertisements

أسعار مقبولة وجودة عالية: لا حاجة للحلول الوسط مع Baulines من “غروهي”

وسائل الراحة: Baulines من “غروهي” تثير الإعجاب من خلال بساطة التصميم والوظائف

دبى، الامارات العربية المتحدة، 10 يونيو 2021: إن تعقيدات الحياة اليومية قد يصعب مواجهتها والتأقلم معها، لذا ليس مستغرباً أن يبحث الناس عن تحقيق البساطة في منازلهم. وتبدو هذه الرغبة واضحة، من خلال المحافظة على البساطة في جميع مجالات الحياة، بدءاً من طريقة عمل الأشخاص وصولاً إلى اختيارهم للمنتجات الخاصة بمنازلهم. ولا يتمتع معظم الناس بالخبرة اللازمة، عندما يتعلق الأمر بالديكورات الداخلية للمطبخ. لذا، فإنهم يبحثون عن علامات تجارية ومنتجات يمكنهم الوثوق بها. ومع Baulines من “غروهي”، أصبح بإمكان عمال التركيب وواضعي الخطط معرفة ماذا يقدمون لعملائهم: جودة عالية وطويلة الأمد إلى جانب الأداء الموثوق والتصميم الجمالي بأسعار مناسبة. وتقدم Baulines من “غروهي” التي تتميز بأنها بسيطة ولكن فعالة، ما يحتاجه ويريده المستهلكون العصريون في مطبخ اليوم.

Advertisements

البساطة في المطبخ العصري- مطبخ Baulines من “غروهي”

يختلق كل مشروع وعميل عن الآخر: بعضهم لديهم مطابخ كبيرة، والبعض الآخر لديهم مطابخ صغيرة. ولكن بغض النظر عن مدى تميزهم وفرادتهم، فإن العملاء، بما في ذلك أولئك الذين يعملون وفق ميزانية محدودة، يرغبون في أن تتاح أمامهم سلسلة من الخيارات. وهذا بالتحديد، ما تقدمه “غروهي” من خلال مجموعة صنابير Baulines للمطابخ. تعطي مجموعة Baulines، سواء كان العملاء بحاجة إلى مساحة إضافية للمناورة أو يبحثون عن حل مدمج لمطبخهم، حرية الاختيار: على سبيل المثال، صنابير Baulines مع أنابيب طويلة، تُعتبر مناسبة لملء الأواني الكبيرة عند الطهي، في حين تُعتبر الصنابير الصغيرة مثالية للمطابخ العصرية الصغيرة، حيث المساحة محدودة. وتتيح خيارات الصنابير المتوسطة والخيارات المختلفة من المقابض المزيد من الاختيارات. وبطبيعة الحال، فإن صنابير Baulines تتطابق مع أحواض المطبخ من “غروهي”.

ويجب أن تكون المنتجات عملية، خاصةً في المطبخ: وتأتي مجموعة Baulines الكاملة من “غروهي” مع سطح StarLight من “غروهي”، الذي يتميز بشكلٍ خاص بسهولة التنظيف ويُعرف بمتانته الممتازة. أما جهاز EasyExchange فيسمح للمستخدمين سهولة تغيير وتنظيف مرشة الصنبور، وذلك بمساعدة آلية التبادل الذكية للفتحات، نعم، الأمر بغاية البساطة.

وبهدف الحفاظ على الأمور من دون تعقيد، تأتي أهمية تقديم عملية التثبيت السريعة الإضافية من “غروهي”، التي تم إدراجها في منتجات Baulines من “غروهي”: إذ ليس هناك حاجة لأداة واحدة للتثبيت. وهذا يجعل عملية التثبيت أكثر كفاءة ويوفر الوقت الثمين لعمال التركيب. علاوةً على ذلك، توفر صنابير Baulines التمتع بمياه آمنة. والفضل في ذلك يعود إلى التزام “غروهي” بصفر تلوث GROHE Zero، إذ تتميز صنابير Baulines بممرات مائية داخلية منفصلة لضمان خلو المياه من الرصاص والنيكل داخل الصنبور. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الممرات المائية الداخلية لا تلامس الجسم من خلال وجود حاجز بين الماء الساخن والسطح الخارجي لتجنب الحروق على الأسطح عالية السخونة. لذا فهي مثالية للمساعدين الصغار في المطبخ.

ذكي وشامل: Baulines من “غروهي”

وتقدم “غروهي”، في سبيل تحقيق المفاهيم الداخلية الشاملة، مجموعة Baulines للحمام. حيث تأتي تجهيزات الحمام المعاد إطلاقها، بتصميمٍ متجدد وبوظائف إضافية لتحقيق المزيد من الراحة والأمان، وبالطبع، تتوافق بشكلٍ مثالي مع مجموعة Baulines للمطابخ. ويسهّل Baulines من “غروهي” الذكي والشامل، على عمال التركيب وواضعي الخطط عملية العثور على المنتجات المناسبة لعملائهم، كل شيء يتم ببساطة.

اكتشف ما هو قادم وجديد من خلال تجربة منصتنا الرقمية الجديدة “غروهي أكس“.

لمحة عن شركة GROHE:

تُعتبر GROHE الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات) ولديها أكثر من 6500 موظف في 150 بلداً- 2600 منهم في ألمانيا. ومنذ العام 2014 كانت GROHE جزءاً من مجموعة العلامات التجارية القوية للشركة المصنعة اليابانية لمنتجات المياه والإسكان الرائدة LIXIL . وفي إطار سعيها لتحقيق شعار “Pure Freude an Wasser“، فإن كل منتج من منتجات GROHE يعتمد على قيّم العلامة التجارية في مجال التكنولوجيا، والجودة والتصميم والاستدامة. وتؤكد المحطات البارزة للشركة مثل GROHE Eurosmart أو سلسلة أجهزة تنظيم الحرارة من GROHE، بالإضافة إلى الابتكارات الرائدة مثل نظام المياه GROHE Blue على الخبرة العميقة للعلامة التجارية. وفي إطار تركيزها على احتياجات العملاء قدمت GROHE حلول منتجات ذكية تساهم في تحسين الحياة ومستدامة وذات قيمة مضافة ذات صلة – وتحمل منتجاتها شارة الجودة “صنع في ألمانيا”: ويأتي البحث والتطوير والتصميم كعملية متكاملة راسخة في ألمانيا. وتلتزم GROHE بمسؤوليتها الإجتماعية وتتعامل مع هذا الأمر بجدية تامة، وتركز على سلسلة القيمة الموفّرة للموارد. ومنذ نيسان 2020، تقوم العلامة التجارية للتجهيزات الصحية بإنتاجٍ محايد فيما يتصل بثاني أكسيد الكربون. كما حددت GROHE لنفسها هدف استخدام منتجات التغليف الخالية من البلاستيك بحلول عام 2021.

Advertisements

على مدى السنوات العشر الماضية، تم ترسيخ نجاح GROHE بفوزها بأكثر من 460 جائزة في التصميم والابتكار فضلاً عن عدة تصنيفات كإحدى “الشركات الكبرى الأكثر استدامة في ألمانيا”. فلقد كانت GROHE الشركة الأولى في مجالها التي فازت بجائزة المسؤولية الإجتماعية للشركات من الحكومة الإتحادية الألمانية. كما أٌدرجت GROHE في تصنيف مجلة Fortune® الشهير لأفضل 50 شركة ساهمت في “تغيير العالم”.

لمحة حول شركة LIXIL:

Advertisements

يذكر أن LIXIL (TSE Code 5938) هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الإسكان ومواد البناء، فهي تقوم بتصنيع منتجات المياه والإسكان الرائدة التي تحل تحديات الحياة الحقيقية، مما يجعل أفضل المنازل حقيقة واقعة للجميع في كل مكان. بالاعتماد على التراث الياباني، تبتكر تكنولوجيا رائدة على مستوى العالم لصنع منتجات عالية الجودة تحول المنازل للأفضل. لكن اختلاف LIXIL هو كيف تقوم بذلك؛ من خلال تصميم هادف وروح ريادة الأعمال وتفاني في تحسين إمكانية الوصول للجميع ونمو الأعمال المسؤولة. يأتي النهج من خلال العلامات التجارية الرائدة في الصناعة، وهي LIXIL®، وINAX®، وGROHE®، وAmerican Standard، وTostem®-. حوالي 60000 زميل يعملون في أكثر من 150 دولة، فخورون بتصنيع منتجات تمس حياة أكثر من مليار شخص كل يوم.

 506 total views,  12 views today

Advertisements
Advertisements