for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم تطلق سيارة هوندا أوديسي تورينج 20 إم واي

Advertisements
Advertisements
Advertisements

المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم تطلق سيارة هوندا أوديسي تورينج 20 إم واي الملائمة لمستخدمي الكراسي المتحركة

السيارة المخصصة ستتيح لأصحاب الهمم اختبار تجربة أوديسي الفاخرة بالتعاون مع قسم المركبات الخاصة في مراكز الفطيم للسيارات

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 يونيو 2021: أعلنت المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم، الموزّع الحصري لسيارات هوندا في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق نسخة مخصصة من سيارتها العائلية الشهيرة، أوديسي تورينج، مجهزة بمقعد قابل للتعديل والتحكم بحركته إلكترونياً، ما يتيح للركّاب الذين يواجهون صعوبةً في الحركة أو يحتاجون إلى استخدام كرسي متحرك، الصعود إلى السيارة براحةٍ وسهولةٍ.

وإضافةً إلى كونها إحدى سيارات الميني فان الرائدة في فئتها منذ أكثر من 20 عاماً، توفر هوندا أوديسي خياراً مثالياً للعائلات العصرية عبر مجموعة من الميزات المريحة والعملية التي تعزز راحة ركّابها. وترتقي المركبة الجديدة بمعايير السيارات العائلية من خلال التركيز على الميزات والخصائص التي تسهم في الحفاظ على سلامة أفراد العائلة وخصوصاً الأطفال. ويتيح وجود بابين كهربائيين منزلقين لمستخدمي الكراسي المتحركة إمكانية الصعود إلى السيارة بكل سهولة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ريت ماكسويل، المدير العام لعلامة هوندا التجارية في الإمارات لدى المشروعات التجارية: “لطالما تميزت هوندا أوديسي بكونها سيارةً عملية ومتعددة الاستعمالات رائدة ضمن فئتها، ونفخر بارتقائنا بها إلى مستوى أعلى مع هذا الإصدار الفريد. كما تفخر الفطيم باتّباع منهجيةٍ تتمحور حول متطلبات العملاء، وتحرص على إيجاد طرقٍ جديدة للتقرب من العملاء ومواكبة احتياجاتهم المتغيرة بما يثري حياتهم اليومية. ونهدف من خلال هذه المبادرة إلى تسهيل التنقل للأشخاص الذين يواجهون صعوبةً في الحركة أو يحتاجون إلى كرسي متحرك، ومساعدتهم على ممارسة النشاطات الخارجية وتحسين جودة حياتهم”.المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم تطلق سيارة هوندا أوديسي تورينج 20 إم واي

تمّ تعديل السيارة بالتعاون مع قسم المركبات الخاصة في مراكز الفطيم للسيارات، وستتوفر للعملاء بأسعار تبدأ من 228,199 درهم إماراتي.

تجدر الإشارة إلى أن المشروعات التجارية تعتبر إحدى شركات مجموعة الفطيم للسيارات التي تأسست في سبعينيات القرن العشرين في دبي، وهي الموزّع الرسمي الوحيد لسيارات هوندا؛ ويعمل فيها فريق محترف ومدرَّب من ذوي الكفاءة العالية لتوفير تجربة شراء متميزة للسيارات. وتُعدّ مجموعة السيارات في الفطيم واحدةً من الأقسام الخمسة التي تضمها مجموعة الفطيم، والتي توفر منتجات وخدمات عالية الجودة من شأنها إثراء حياة المستهلكين ومساعدتهم على تحقيق تطلعاتهم كل يوم.

نبذة عن شركة المشروعات التجارية – هوندا

تعتبر المشروعات التجارية – هوندا جزءاً من مجموعة السيارات في الفطيم، الموزع الحصري لعلامة هوندا من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة وقطع الغيار في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبوصفها من أكبر موزعي هوندا المستقلين في العالم، تحظى المشروعات التجارية – هوندا بدعم شبكة واسعة من صالات العرض الحديثة ومنشآت خدمات ما بعد البيع ومرافق التجزئة لبيع قطع الغيار في الإمارات.

نبذة عن مجموعة السيارات في الفطيم:

تعد مجموعة السيارات في الفطيم واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة السيارات في الفطيم تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

نبذة عن مجموعة الفطيم:

Advertisements

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 وتوظف مجموعة الفطيم أكثر من 42 ألف شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير مجموعة الفطيم قطاعات أعمالها في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

 ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.

 كما تتابع مجموعة الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

Advertisements