for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فنادق ومنتجعات ويندام تسجّل الحضور الأول لفنادق ريجستري كولكشن

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

 فنادق ومنتجعات ويندام تسجّل الحضور الأول لفنادق ريجستري كولكشن
مع إطلاق منتجع جراند ريزيدنس ريفييرا كانكون

أكبر شركة امتياز للفنادق على مستوى العالم تقدم خدمات إدارة المبيعات والتسويق والتوزيع
لمالكي ومشغلي الفنادق الفاخرة المستقلين

Advertisements

التعليق على الصورة: فنادق ومنتجعات ويندام ترتقي بمعايير التميز والتفرّد مع إطلاق مجموعة فنادق ريجستري كولكشن، أحدث علامات المجموعة والعلامة الأولى المخصصة لتلبية احتياجات مالكي الفنادق الفاخرة المستقلين حول العالم. الصورة في الأعلى تمثل المرحلة الأولى من تطوير منتجع جراند ريزيدنس ريفييرا كانكون من فئة الخمس نجوم بتوقيع علامة ريجستري كولكشن.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (8 يونيو، 2021) – أعلنت فنادق ومنتجعات ويندام، أكبر شركة امتياز للفنادق على مستوى العالم مع محفظة تضم أكثر من 8,900 فندق في حوالي 95 دولة، اليوم عن إطلاق علامة فنادق ريجستري كولكشنSM، لإثراء محفظتها المتنامية مع العلامة رقم 21 وترسيخ رؤيتها الرامية لإتاحة السفر والإقامة الفندقية أمام الجميع.

ويأتي إطلاق العلامة الجديدة تلبيةً للطلب المتزايد من أصحاب الفنادق الفاخرة المستقلين على شركاء موثوقين لمساعدتهم على التعافي من آثار الأزمة العالمية، حيث تتيح لهم المجموعة الحفاظ على الهوية الفريدة لعلامتهم التجارية مع الاستفادة من الحضور العالمي لفنادق ومنتجعات ويندام وبرنامج مكافآت ويندام الحائز على جوائز، ما يساعدهم على زيادة عدد الحجوزات المباشرة بتكلفة توزيع أقل.

Advertisements

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جيف بالوتي، المدير والرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات ويندام: “في ظل الانتعاش الذي يشهده قطاع الضيافة، بدأ أصحاب الفنادق الفاخرة المستقلين حول العالم بالتواصل مع فرقنا لتقديم خدمات إدارة المبيعات والتسويق والحجوزات تحت اسم علامة فاخرة موثوقة ورائدة، لذا شكّل إطلاق علامة فنادق ريجستري كولكشن خطوة طبيعية، نظراً لمكانة ريجستري العالمية كأكبر برنامج تبادل للفنادق الفاخرة في العالم مع أكثر من 200 منتجع فاخر تحت الإدارة الناجحة لشريكنا ترافيل + لجر. (ويندام ديستنيشنز سابقاً). وتحتل العلامة مكانة هامة في صدارة محفظة فنادق ومنتجعات ويندام، ما يتيح لنا تقديم الدعم بشكل انتقائي لمالكي الفنادق المستقلين الذين يستوفون أعلى معايير الخدمة والراحة الفاخرة”.

هوية فردية ببصمة فاخرة

تتمحور هوية مجموعة فنادق ريجستري كولكشن حول مستويات التميز العالية التي تثريها التصاميم الفاخرة والخدمات عالمية الطراز، حيث تم اختيار فنادقها بعناية لتقديم تجارب مميزة في أروع وجهات العالم، بما يضمن للضيوف تجارب إقامة فريدة وغامرة، وسط التفاصيل المعمارية الرائعة والمواقع ذات الإطلالات المذهلة.

ومن جهته، قال مايكل براون، الرئيس التنفيذي لشركة ترافل + لجر: “نحن متحمسون حيال الإمكانات المتجددة لقطاع السفر والترفيه وأسلوب الحياة العالمي مع عودة حركة السياحة بعد أكثر من عام من إجراءات الإغلاق والقيود المفروضة، حيث يتطلع الخبراء والمسافرون لاستكشاف تجارب مخصصة وحصرية حول العالم، لذا يأتي إطلاق علامة فنادق ريجستري كولكشن كخطوة طبيعية في مسيرة تطور فنادق ومنتجعات ويندام، بما ينسجم مع إرث العلامة العريق وحضورها العالمي، ويحقق تطلعات شركة ترافل + لجر في إعادة رسم ملامح قطاع الترفيه العالمي، انطلاقاً من مكانتها العالمية الرائدة في مجال العضوية وتجارب السفر والترفيه ومحفظتها المؤلفة من 20 علامة، بما فيها ريجستري كولكشن”.

فندق العلامة الأول على الرمال البيضاء لسواحل الكاريبي المكسيكية

أطلقت علامة ريجستري كولكشن منتجعها الأول والحصري، جراند ريزيدانس ريفييرا كانكون الذي يضم 144 جناح، ويمتد على شاطئ رملي أبيض يبعد دقائق معدودة عن قرية الصيد الهادئة بويرتو موريلوس، ويحتضن أماكن إقامة فسيحة مصممة على طراز عقارات المزارع الإسبانية، بالإضافة إلى منتجات استحمام من علامة بلغاري® ومجموعة من المرافق الاستثنائية مثل المسبح المتماهي مع الأفق والمطل على المحيط والسبا متكامل الخدمات والنادي الرياضي المجهز بأحدث المعدات ونادي الأطفال وثلاثة مطاعم فاخرة. وتملك شركات تابعة لمجموعة رويال ريزورتس® المنتجع وتتولى إدارته.

وأضاف بالوتي: “يقع منتجع جراند ريزيدانس ريفييرا كانكون الفاخر في بقعة ساحرة على أحد أشهر شواطئ المكسيك، حيث يشتهر عالمياً بموقعه المميز وإطلالاته الخلابة وخدماته عالمية المستوى، ويغمرنا الحماس لإطلاق مجموعة فنادق ريجستري كولكشن بالتعاون مع الدكتور كميل رزق، عميل ترافل + لجر الدائم وأشهر مطوّري الفنادق في المنطقة”.

وبدوره، قال الدكتور رزق، المدير والرئيس التنفيذي لمجموعة رويال ريزورتس®: “ركّز فريق ويندام منذ البداية على احتياجات المنتجع عبر التعاون مع فريقنا لتطوير استراتيجية التحالف التجارية، وإننا نقدّر شبكة علامة ويندام العالمية الواسعة والتزامها بالحفاظ على هوية المنتجع الفريدة وطابعه الخاص، ونحن فخورون بالتعاون مع علامة مرموقة ونتطلع قدماً إلى مواصلة تطوير تحالفنا التجاري”.

يمكن لضيوف المنتجع الإستمتاع بخدمة نقل خاصة ومجانية من المطار والمشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة داخل وخارج الوجهة، بما في ذلك دروس الطهو ومزج المشروبات واليوغا والغطس وجولات الدراجات ورحلات الصيد والقوارب وغيرها الكثير.

فتح الآفاق لتميز ويندام
تتمتع فنادق ومنتجعات ويندام بسجل حافل في تلبية احتياجات أصحاب الفنادق المستقلين، والذي تجلّى مؤخراً عبر الإطلاق الناجح والنمو المستمر لعلامة تريد مارك كولكشن® من ويندام، حيث تم إطلاق العلامة الشهيرة بمحفظتها المتميزة من الفنادق المستقلة الفاخرة والاقتصادية في صيف عام 2017، ومنذ ذلك الحين عززت حضورها بنسبة 75% تقريباً لتضم محفظتها الآن أكثر من 110 فنادق في أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا ومنطقة البحر الكاريبي.

وتتيح الآن علامة ريجستري كولكشن لأصحاب الفنادق الفاخرة المستقلين الحفاظ على الطابع الخاص لفنادقهم مع الاستفادة من الحضور العالمي لأكبر شركة فندقية في العالم، حيث يمكن للمالكين الاستفادة من خبرات فريق متمرس من خبراء قطاع الضيافة، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات التي تتضمن التوريد الاستراتيجي والمبيعات العالمية وإدارة الإيرادات والتسويق والتوزيع ودعم العمليات والتدريب عالي المستوى.

تجارب إقامة مميزة مع برنامج مكافآت ويندام

تعتبر مجموعة فنادق ريجستري كولكشن جزءاً من برنامج مكافآت ويندام، برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز والذي تم اختياره على مدار السنوات الثلاث الماضية كأفضل برنامج مكافآت من قبل قرّاء صحيفة يو إس إيه توداي، حيث يمكن للأعضاء ربح واسترداد النقاط مع تجارب الإقامة المميزة في أشهر الوجهات العالمية بتوقيع 21 علامة تجارية مميزة، والاستمتاع بمجموعة من الامتيازات المتاحة حصرياً عبر فئات العضوية المتنوعة. يُذكر أن برنامج مكافآت ويندام يضم حالياً حوالي 87 مليون عضو من جميع أنحاء العالم ويشتهر بسهولة استخدامه وجوائزه السخية.

حول منتجع جراند ريزيدنس ريفيرا كانكون

أطلقت مجموعة فنادق ريجستري كولكشن منتجع جراند ريزيدنس ريفيرا كانكون المؤلف من 144 جناحاً في 7 ديسمبر 2013. ويقع المنتجع الفاخر في منطقة منعزلة بين ريفييرا مايا ذات المناظر الخلابة ومنطقة كانكون النابضة بالحياة ويتوسط ثاني أكبر حاجز مرجاني في العالم وإحدى المحميات الطبيعية الهادئة. ويرسي المنتجع من فئة الخمس نجوم معايير جديدة للحياة الفاخرة على شاطئ البحر، بدءاً من الأجنحة الفسيحة المصممة كمساكن خاصة وتجارب العشاء الفاخرة ومرافق السبا والصالون عالمية المستوى، ووصولاً إلى خدمات الشاطئ والمسبح الشخصية وغيرها الكثير. ويعتبر المنتجع الوجهة الأمثل لعشاق المغامرات في الهواء الطلق، حيث يوفر للضيوف تجارب مميزة مثل الغطس في أطول الأنهار تحت الأرض في العالم، أو استكشاف الكنوز التاريخية لأطلال حضارة المايا القديمة، أو الاسترخاء على الشواطئ ذات الرمال البيضاء. ويبعد المنتجع حوالي 18 كيلومتراً عن كانكون، الوجهة الشاطئية الاستوائية للتسوق والحياة الليليه. ويندرج المنتجع تحت لواء الشركات التابعة لمجموعة رويال ريزورتس®، الشركة الرائدة في قطاع السياحة على شواطئ البحر الكاريبي المكسيكية مع منتجعاتها الشاطئية العائلية في كانكون وبويرتو موريلوس وريفييرا مايا.

Advertisements

نبذة عن ريجستري كولكشن هوتيلز

تتمحور فلسفة علامة ريجستري كولكشن هوتيلزSM حول تقديم أفضل تجارب السفر، حيث تضمن فنادقها ومنتجعاتها المختارة بعناية تجارب مميزة في أروع الوجهات حول العالم، بفضل تصاميمها المدروسة وخدماتها المتميزة وشغفها العميق بالتفاصيل.

Advertisements

لمحة حول فنادق ومنتجعات ويندام:
تعدّ فنادق ومنتجعات ويندام، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز WH) أكبر شركة امتياز للفنادق على مستوى العالم، مع محفظة تضم ما يقارب 8,900 فندق في حوالي 95 دولة في 6 قارات. ومن خلال شبكتها الكبيرة التي تضم أكثر من 797 ألف غرفة مثالية للمسافرين العصريين، تنفرد العلامة بحضورٍ بارز في قطاعي الإقامة الاقتصادية والمتوسطة. وتدير الشركة محفظة مهمة تضم 21 علامة تجارية فندقية، بما في ذلك سوبر 8، دايز إن، رمادا، ميكروتل، لا كوينتا، بايمونت، وينجيت، أميريك إن، هاوثورن سويتس، ذا تريد مارك كولكشن وويندام. كما تعتبر فنادق ومنتجعات ويندام مزوداً رائداً في تقديم خدمات إدارة الفنادق. ويوفر برنامج مكافآت ويندام الحائز على العديد من الجوائز لما يقارب 87 مليون عضواً، فرصة استبدال النقاط في الآلاف من الفنادق ونوادي المنتجعات والوحدات السكنية المخصصة للإيجار المنتشرة حول العالم.

 140 total views,  2 views today

Advertisements
Advertisements