for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ريبوك و فريكن هيلثي تعودان من جديد في موسم ثانٍ من سلسلة كونيكت

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ريبوك و فريكن هيلثي تعودان من جديد في موسم ثانٍ من سلسلة كونيكت

الموسم الثاني من سلسلة كونيكت يحتفي باليوم العالمي لليوغا

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، يونيو 2021: بعد النجاح الذي حقّقه الموسم التجريبي من سلسلة كونيكت الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، أعلنت علامتا ريبوك وفريكن هيلثي عن إطلاق الموسم جديد احتفالاً باليوم العالمي لليوغا حيث تهدف السلسلة إلى تحقيق  رسالتها المتمثلة “بمساعدة الأفراد على استكشاف الروابط التي تصلهم بأفضل إمكانياتهم” من خلال السلسلة الملهمة. وسيتخلّل هذا الموسم أسبوع كامل من دروس اليوغا الافتراضية الاحترافية المباشرة وأنشطة وسائل التواصل الاجتماعي الحية. ويأتي هذا التعاون الجديد مع إطلاق مجموعة اليوغا من ريبوك التي تضم ملابس وحصائر اليوغا إضافة إلى إطلاق نكهة الكراميل واللوز من فريكن هيلثي.

من 15 يونيو حتى 21 يونيو، بإمكان أي شخص يرغب في الاشتراك في سلسلة حصص اليوغا الشبه يومية والملائمة لمختلف المستويات وجميع الأفراد التسجيل هنا. ولجعل هذه الفعالية ممكنة، كانت ريبوك وفريكن هيلثي قد تعاونتا مع أربعة خبراء يوغا من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وسيقوم كل من نورا، وكيلسي، وشارل وسارة بتكريس خبراتهم ومشاركة أهم النصائح والفوائد المتعلقة باليوغا ضمن الجلسات الافتراضية التي تمتد إلى 45 دقيقة. كذلك، سيتم افتتاح التسجيل بفصول اليوغا عبر حسابَي ريبوك وفريكن هيلثي على الإنستغرام. وستقتصر الفصول على 30 شخصًا لكل فصل، ما سيسمح للحضور بالمشاركة بفعالية وكفاءة. وستنتهي الفصول بسحب عبر وسائل التواصل الاجتماعي على جوائز عبارة عن زي رياضي كامل وحصيرة يوغا من ريبوك وسلة مليئة بالمنتجات الصحية من فريكن هيلثي.

Advertisements

وستبدأ نورا بتقديم فصول اليوغا يوم الثلاثاء 15 يونيو، وستقوم بتدريس يوغا الهاثا لجميع المستويات ضمن جلسة افتتاحية مفعمة بالألفة. وستشمل جلسة يوغا الهاثا تقنيات التأمل والتنفس جنبًا إلى جنب مع حركات الهاثا السلسة مع تمرين التنفس الخاص بكل حركة، بالتركيز على منطقة أوتار الركبة وأسفل الظهر. كما ستختتم نورا الأسبوع بالفصل النهائي في 21 يونيو.

Advertisements

بينما مارست كيلسي، مدربة اليوغا بأساليبها المتعددة، رياضة اليوغا لمدة عقد ونصف لتستضيف بخبرتها فصلَي 16 و18 يونيو، حيث ستقدّم حصص يوغا الفينيازا للمستويين الأول والثاني، فضلاً عن فصل خاص للمبتدئين حول أسس التنفس الصحيح والحركات والتأمل.

هذا وستشارك سارة الدليجان خبرتها حول التخلص من الإجهاد وحركات الهاثا فلو خلال فصلَي 17 و19 يونيو. وتُعتبر حركات الهاثا فلو أسلوب يوغا كلاسيكي يتطلب المزيد من القوة والقدرة على التحمل. أما التخلص من الإجهاد، فهو أسلوب يوغا مريح وسلس يناسب كافة المستويات. وتجدر الإشارة إلى أن سارة هي معلمة يوغا مسجلة لدى Yoga Alliance وستقدّم الدروس من مكان إقامتها في المملكة العربية السعودية.

وسيقدم شارل، ممارس يوغا الأشتانغا، فصل 20 يونيو، حيث سيشارك خبرته في يوجا الأشتانغا المعدلة مع المبتدئين، ويشمل ذلك في المقام الأول مزامنة التنفس مع الوضعيات المتقدمة والثابتة. كذلك، سيعلّم المشتركين تقنية تحفيز الحرارة الداخلية لإزالة السموم من الجسم، وتعزيز القوة والمرونة، والقدرة على التحمل، وزيادة صفاء العقل، وتحسين الصحة العامة.

لا تفوّتوا هذه الفرصة النادرة من ريبوك مينا للتفاعل مع أفضل خبراء اليوغا في المنطقة. تابعوا سلسلة كونيكت التي تحتفي باليوم العالمي لليوغا يوميًا عبر حسابَي ريبوك مينا وفريكن هيلثي على الإنستغرام!

حول ريبوك

تعتبر ريبوك الدولية المحدودة، ومقرها في بوسطن ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية، شركة عالمية رائدة في تصميم وتسويق وتوزيع أحذية وملابس ومعدات اللياقة البدنية وأسلوب الحياة.

إن ريبوك علامة تجارية عالمية مستوحاة من أمريكا، وهي شركة رائدة في صناعة السلع الرياضية، ولديها تراث غني بمنتجات اللياقة البدنية والقصص الملهمة حول أهم الأزياء الرياضية في العالم.

Advertisements

تتبع ريبوك لشركة أديداس، وتسعى دوماً إلى تطوير المنتجات والتقنيات والبرمجيات التي تمكن من الحركة، وهي ملتزمة بمرافقة الأشخاص عالمياً في رحلتهم لتحقيق طموحاتهم وإثبات إمكاناتهم.

Advertisements

تتواصل ريبوك العالمية مع عشاق الرياضة واللياقة البدنية أينما كانوا في العالم، وتقدم لهم من خلال منتجاتها مختلف الوسائل للحفاظ على لياقتهم، وذلك سواءً كانوا يتبعون نهجاً محدداً في التدريب أو يمارسون رياضة الجري، أو أي نوع من الرياضات القتالية أو رياضة المشي أو الرقص أو اليوغا، أو غيرها من أشكال رياضات اللياقة البدنية المختلفة.

حول فريكن هيلثي Healthy Freakin’

علامة تجارية محلية تم اطلاقها في عام 2018 للارتقاء بمستوى الوجبات الخفيفة في البلاد وتحسين العادات الغذائية. أسسها روي قويس، ويتم تصنيع منتجات فريكن هيلثي وتوزيعها بواسطة مصانع بي إم بي. وقد تم تصميمها لتستهدف المستهلك بقصد التمتع بصحة جيدة، وقد يكون بدون معرفة ذلك، فمنتجات فريكن هيلثي سهلة المنال، وهي مليئة بالفرح، ولذيذة ومفعمة بالطاقة. وتوفر سلسلة الوجبات الخفيفة خيارات في كل أوقات النهار للأطفال، الرياضيين،الامهات المشغولة،  والمزيد. الوجبات الخفيفة تشمل: ألواح سوبر فود، ألواح التغذية، لقيمات زبدة البندق، ألواح التغذية سوبر فود، والنجوم بطعم الفاكهة.  أسعار الوجبات الخفيفة تتراوح من 5 دراهم – 16.50 درهما ويمكن إيجادها في سبينيس، وكارفور، ويتروز، أمازون، كيبسونز، بلاتفورم جيم، باريز بوت كامب، فوكس سينما، والمزيد. الوجبات الخفيفة من فريكن هيلثي خالية من: القمح، منتجات الألبان، سكر القصب المكرر، الغلوتين، الكائنات المعدلة وراثيا، المواد الحافظة، الألوان الاصطناعية، المنكهات، الصويا.

 

Advertisements
Advertisements