for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فنادق ومنتجعات جميرا تحتفل بيوم العافية العالمي

Advertisements
Advertisements
Advertisements

فنادق ومنتجعات جميرا تحتفل بيوم العافية العالمي بتنظيم فعالية تثري الصحة النفسية والذهنية

تبدأ الفعالية بجلسة يوغا على الشاطئ صباحاً ومن ثم التأمل الصوتي العلاجي وتجارب منتجع “تاليس” الصحي،  وتدعو المجموعة ضيوفها للاستمتاع بتجارب الاسترخاء النفسي والذهني في “جميرا القصر” يوم السبت 12 يونيو

Advertisements

الإمارات العربية المتحدة، دبي 11 يونيو 2021: تحتفل “فنادق ومنتجعات جميرا” بالنسخة العاشرة من يوم العافية العالمي 2021 الذي يصادف يوم السبت 12 يونيو، باستضافة تجربة مجانية لتعزيز العافية النفسية والذهنية في “فندق جميرا القصر”، أحد أشهر فنادق دبي والوجهة الفاخرة المستوحاة من قصص ألف ليلة وليلة.

ويمثل يوم العافية فعالية عالمية غير ربحية تدعو للاهتمام بالصحة والعافية وتعزيز الرعاية الذاتية، ويرفع هذا الحدث شعار “يوم واحد قادر على تغيير حياتك بأكملها”، ليشجع أفراد المجتمع حول العالم على الانفصال عن روتين حياتهم اليومية في هذا اليوم لاستعادة الحيوية وتجديد النشاط. ويشتهر “جميرا القصر” بمحيطه الطبيعي الأخاذ، حيث يتولى بدوره مسؤولية دعم وتعزيز الوعي والثقافة الصحية بالمجتمع كذلك أهمية التوازن الصحي عبر تنظيم جلسة خاصة للعافية في منتجع “تاليس” الصحي الحائز على الجوائز.

Advertisements

وتنطلق الفعالية في الساعة السابعة صباحاً، ليستمتع الضيوف بجلسة يوغا في الصباح على الشاطئ لتساعدهم على تصفية أذهانهم واستعادة توازنهم وتعزيز نشاطهم وحيويتهم. وسينتقلون بعدها إلى مجلس المنتجع الذي يتضمن من 30 دقيقة من التأمل الصوتي العلاجي، وهي آلية مستخدمة لتحسين الصحة البدنية والنفسية والرفاه العام، و بعدها سيتوجهون الضيوف لشرب شاي الزنجبيل الشهير بخصائصه العلاجية ودوره في تقوية المناعة.

وبهذه المناسبة، يحصل ضيوف المنتجع الصحي “تاليس” في “جميرا القصر” ممن لديهم حجوزات في يوم الفعالية من الساعة 10 صباحاً ولغاية 1 ظهراً، على حسم بنسبة 25%، بينما يمكن لمن يحجزون تجربتهم في المنتجع الصحي”تاليس” في “جميرا بيتش هوتيل”، الحصول على حسم بنسبة 25% لأي من العلاجات بين الساعة 11 صباحاً ولغاية 2 ظهراً.

وفي معرض تعليقها على هذا البرنامج المميز، قالت يولاندا ماريسمديرة سبا الإقليمية في مدينة جميرا: “لم يكن العام الماضي سهلاً على أحد حتى في أفضل ظروفه. ومع تحولنا للعمل والتعلم من المنزل، وافتقادنا لأحبائنا وزملاء صفوفنا ومكاتبنا، تحول تركيزنا إلى من حولينا وجوانب أخرى، ولم نكن نمتلك الوقت الكافي للتفكير بأنفسنا. ويعد هذا الوقت مثالياً لتبني أنماط الحياة الصحية ورعاية أنفسنا وتعزيز عافية النفسية والذهنية والبدنية، وهي جوانب أساسية لصحتنا النفسية ورفاهنا العام، لذلك نود مساعدة الضيوف والزوار على تحقيق ذلك من خلال احتفالنا بيوم العافية العالمي بتنظيم هذا البرنامج المبتكر”.

Advertisements

وتنطلق التجربة في الساعة 7 صباحاً يوم السبت 12 يونيو، ويمكن لهذا البرنامج الذي يقام لمرة واحدة استضافة 30 شخصاً فقط، وسيتم تنظيمه تماشياً مع التوجيهات الاحترازية واللوائح الحكومية المرعية.

حول “مجموعة جميرا:

“مجموعة جميرا”، هي شركة الضيافة الفاخرة والرائدة عالمياً والتابعة لدبي القابضة. تمتلك مجموعة جميرا وتدير محفظة فندقية عالمية المستوى تشمل أكثر من 6500 غرفة فندقية موزعة على 23 فندقاً ومنتجعاً سياحياً في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا ومن أبرزها فندق “برج العرب جميرا” بالإضافة إلى عدد من الفنادق والمنتجعات قيد الإنشاء حالياً في مختلف أنحاء العالم.

تولي “مجموعة جميرا” أولوية قصوى لصحة وسلامة زوارها وموظفيها وشركائها، وتطبق سلسلة من الإجراءات الاحترازية الصارمة في جميع فنادقها، وتلتزم في الوقت بكافة التوجيهات الحكومية الصادرة في الأسواق التي تعمل بها. وتأكيداً على التزامها بتشغيل فنادقها وفقاً لأرقى المعايير العالمية، حصلت 12 فندقاً من مجموعة جميرا الفاخرة على ملصق الحماية وضمان الامتثال (Safeguard Label) من “بيرو فيريتاس”، كان أولها “جميرا النسيم”، المنتجع من فئة خمس نجوم على شاطئ دبي، والذي يعد أول فندق في العالم أيضاً يحصل على هذه الشهادة المرموقة. وتعمل المجموعة مع “بيرو فيريتاس” عن كثب لاعتماد الفنادق والمنتجعات الأخرى في محفظتها الواسعة.

 

Advertisements