for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ضع استراتيجيتك وأسّس جيشك ونفّذ خططك مع لعبة “تحدي الحضارات

Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضع استراتيجيتك وأسّس جيشك ونفّذ خططك مع لعبة “تحدي الحضارات: صعود السلاطين” الجديدة  والحماسية على متجر  HUAWEI AppGallery 

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة،  07يونيو 2021– حرصاً منه على مواكبة ميول محبي الألعاب التي تجمع بين شغف المغامرة والتشويق والحنكة والدهاء، أضاف متجرHUAWEI AppGallery ، أحد أفضل ثلاثة أسواق عالمية للتطبيقات ووجهة إطلاق ألعاب المطورين لأول مرة، مؤخراً إلى باقة خياراته المتنوعة لعبة “تحدي الحضارات: صعود السلاطين”، وهي لعبة حرب استراتيجية تحظى بشهرة واسعة. وتُعدّ لعبة “تحدي الحضارات: صعود السلاطين”، المتاحة للتنزيل في سائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، باصطحاب محبي الألعاب الإلكترونية على الأجهزة المحمولة في مغامرة مشوقة يصعب عليهم نسيانها، من خلال صورها الجرافيكية الآسرة وخططها الحربية المحفّزة المصممة خصيصاً لتنال إعجاب عشاق الألعاب الإقليميين.

Advertisements
Advertisements

تم تطوير لعبة “تحدي الحضارات: صعود السلاطين” من قبل Yalla Games Limited ، مطور الألعاب البارز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وفي إطار هذه اللعبة، يقوم اللاعبون بإحياء الحضارات القديمة، وتجنيد أبطال من أمثال قطز وصلاح الدين وعنترة، بالإضافة إلى تأسيس تحالفات، والإنطلاق في مغامرات تحبس الأنفاس داخل اللعبة. وبمقدار اللاعبين أيضاً العثور على قطع أثرية مفقودة منذ آلاف السنين، وخوض معارك قتالية شرسة لمنع الاستيلاء على الموارد الثمينة والاستمتاع في مواجهات “لاعب ضد لاعب”. ولإضفاء المزيد من الحماس على معارك “لاعب ضد لاعب”، تسمح اللعبة أيضاً للاعبين التواصل مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم العربي وخارجه.

إن متجر HUAWEI AppGallery  هو التطبيق الرائد ووجهة الألعاب الأكثر ملاءمة للمطورين والمستخدمين، حيث يزخر بتشكيلة متنوعة من فئات التطبيقات دائمة التطور والمناسبة للجميع. كما يحظى المطورون من خلال متجر HUAWEI AppGallery  بفرصة عرض أحدث ما توصلوا إليه من ابتكارات في مجال الألعاب وغيرها وتمكين المستخدمين من استكشاف الإضافات الجديدة المذهلة المصممة بما يتماشى مع ميولهم واختياراتهم المفضلة.

وبإمكان محبي الألعاب الإلكترونية على الأجهزة المحمولة من مقتني أجهزة هواوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم تنزيل اللعبة هنا.

Advertisements

نبذة عن متجر  HUAWEI AppGallery – أحد أفضل 3 أسواق للتطبيقات على النطاق العالمي

يُعدّ متجر HUAWEI AppGallery بمثابة نظام إيكولوجي ذكي ومبتكر يتيح للمطورين إنشاء وتقديم تجارب فريدة إلى المستهلكين. كما تلعب خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المتنقلة (HMS Core) دوراً رئيسياً في دمج وتوحيد التطبيقات على مختلف الأجهزة، وهو ما يوفر تجربة تعامل واستكشاف أكثر سلاسة وملاءمة، وهذا يندرج في إطار استراتيجيتنا الشاملة والأوسع نطاقاً وهي: (1+8+N) التي ننتهجها في خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS).

ومن خلال متجر HUAWEI AppGallery، نسعى إلى بلورة رؤيتنا المتمثلة في جعله منصة متكاملة لتوزيع التطبيقات المفتوحة والمبتكرة والتي يمكن لجميع المستهلكين الوصول إليها بسهولة. ونحرص، في الوقت ذاته، على حماية خصوصية المستخدمين وأمنهم بشكل صارم، مع تزويدهم بتجربة تعامل واستكشاف فريدة وذكية. وباعتباره من أحد أفضل ثلاث أسواق عالمية للتطبيقات، يقدم متجر HUAWEI AppGallery مجموعة متنوعة من التطبيقات العالمية والمحلية التي تتوزع إلى 18 فئة، من ضمنها التصفح والنقل والأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي وغير ذلك. ويتوفر متجر HUAWEI AppGallery  في أكثر من 170 دولة ومنطقة، ويضم قاعدة مستخدمين عالمية قوامها 530 مليون مستخدم شهري نشط. كما أبرمت هواوي شراكات مع 2.3 مليون مطوّر في جميع أنحاء العالم، ليصل إجمالي التنزيلات من متجر HUAWEI AppGallery إلى 384.4 مليار مرة في العام 2020

 190 total views,  12 views today

Advertisements