for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أرينا جيمز تطلق لعبة الواقع الافتراضي FAR CRY VR: DIVE INTO INSANITY

Advertisements
Advertisements
Advertisements

أرينا جيمز تطلق لعبة الواقع الافتراضي FAR CRY VR: DIVE INTO INSANITY

اللعبة الجديدة من تطوير شركة Ubisoft تنقل اللاعبين إلى عالم افتراضي مليء بالمغامرات

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 يونيو 2021: كشفت صالة أرينا جيمز، وجهة التجارب الترفيهية والافتراضية المميزة في دبي، عن كونها المكان الوحيد في دبي الذي يمكن للاعبين تجربة لعبة الواقع الافتراضي الجديدة والمنتظرة بشدة “Far Cry VR: Dive Into Insanity” فيه، ستقوم شركتي زيرو لاتينسى في آر وUbisoft بإطلاق اللعبة اعتباراً من الخميس 17 يونيو الجاري.

وتتيح صالة أرينا جيمز في أفينيو البوابة في مركز دبي المالي العالمي للاعبين فرصة اختبار اللعبة لأول مرة ضمن تجربة افتراضية متميزة تتمتع بطابع التجول بحريّة في عوالم متميزة. ويمكن لثمانية لاعبين المشاركة في كل جولة واستكشاف عالم Far Cry بأدق تفاصيله من خلال أحدث أجهزة الألعاب المتطورة، حيث يسافرون إلى جزر رووك الاستوائية الساحرة ويواجهون “Vaas” إحدى الشخصيات الرئيسية باللعبة وجيشه من الأتباع.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال تيم رووس، الرئيس التنفيذي لشركة زيرو لاتينسى: “يواكب إطلاق Far Cry VR: Dive Into Insanity جهودنا المستمرة لتوفير أفضل التجارب الترفيهية وفرصة التجول بحرية في العالم الافتراضي لعشاق الألعاب والمغامرات. حيث حرصنا على التعاون عن كثب مع Ubisoft لضمان تجارب حافلة بالتشويق والإثارة لمحبي عالم Far Cry واللاعبين الجدد”.

وبدورها، قالت ديبورا بابيرنيك، نائب رئيس المشاريع الجديدة في Ubisoft: “يسرنا أن نتيح للاعبين على مختلف مستوياتهم فرصة استكشاف عالم Far Cry النابض بالحيوية من خلال الرؤية الفريدة لزيرو لاتينسى والتجول في رحابه بحرية مع أصدقائهم لاختبار لحظات لا تُنسى”.

وتتميز اللعبة بآليات بسيطة وبديهية تتيح للاعبين حرية اختبار العوالم المذهلة والشيّقة المليئة بالألوان لـFar Cry 3، وتشجعهم على التعاون والعمل ضمن فريق واحد لخوض تحدّي الهروب من غابة أشرار الحرب والخروج من الجزيرة معاً.

ومن جهته، قال دوران ديفيز، الرئيس التنفيذي في أرينا جيمز: “نحن متحمسون لإطلاق هذه اللعبة الرائدة في صالتنا في مركز دبي المالي العالمي، ونتطلع لتقديم تجربة تحبس الأنفاس لزوارنا من محبي Far Cry VR وغيرهم. وكلنا ثقة أن هذه التجربة ستضع معايير جديدة لمستقبل تجارب الترفيه.”

وتقدم أرينا جيمز مجموعة من ألعاب الواقع الافتراضي للاعبين المبتدئين والمتمرسين على حد سواء مع أحدث أنظمة الألعاب الغامرة من كبرى الشركات العالمية مثل زيرو لاتينسى وإتش تي سي.

صالة أرينا جيمز

الموقع:           أفينيو البوابة، المنطقة D، الطابق الأرضي، مركز دبي المالي العالمي

الأوقات:          يومياً من الساعة 1 ظهراً حتى 10 مساءً

الأسعار:          ابتداءً من 90 درهم إماراتي للتجربة/للتجربة الواحدة

العمر:            ابتداءً من سن 12 عاماً، ويختلف حسب اللعبة

لمحة حول زيرو لاتينسى في آر:

افتتحت زيرو لاتينسى في آر أول وجهة ترفيهية للواقع الافتراضي في العالم تتيح للاعبين التجول بحرية عام 2015، وتطورت منذ ذلك الحين لتصبح أكبر شبكة ترفيهية من نوعها توفر تجارب رائدة للملايين حول العالم. وتضم محفظتها اليوم 45 فرعاً في 22 دولة مع خطط لافتتاح وجهات جديدة

لمحة حول أرينا جيمز:

صالة أرينا جيمز هي وجهة متطورة للتجارب الترفيهية والافتراضية، في أفينيو البوابة ضمن مركز دبي المالي العالمي. وتتخطى الصالة الحدود المادية والاجتماعية والافتراضية المألوفة، لتتيح لزوارها خوض رحلات ومغامرات حماسية ومشوقة في عوالم لا حصر لها. كما توفر للأصدقاء والعائلات ومجموعات الزوار فرصة فريدة للعب سوياً، والاستمتاع معاً بتجارب ألعاب الواقع الافتراضي الغامرة.

وتوفر أرينا جيمز مجموعة متنوعة من ألعاب الواقع الافتراضي التي تقدمها كبرى شركات الألعاب العالمية مثل زيرو ليتنسي وإتش تي سي فايف، إضافة إلى تقديم أحدث السماعات وتقنيات الواقع الافتراضي.

Advertisements

وتعتبر باونس ميدل إيست، الشركة الرائدة عالمياً في مجال أنشطة الترفيه الرياضي والقفز الحر، الجهة المالكة والمشغلة لصالة أرينا جيمز.

لمحة حول Ubisoft:

Ubisoft هي شركة رائدة في ابتكار وسائل الترفيه والخدمات التفاعلية ونشرها وتوزيعها، وتضم محفظتها مجموعة من العلامات المشهورة عالمياً، بدءاً من Assassin’s Creed وFar Cry وFor Honor وJust Dance ووصولاً إلى Watch Dogs وسلسلة ألعاب الفيديو Tom Clancy، بما في ذلك Ghost Recon وRainbow Six وThe Division. وتلتزم شبكة Ubisoft العالمية من خلال الاستوديوهات والمكاتب التابعة لها بتقديم تجارب ألعاب مبتكرة عبر جميع المنصات الشهيرة، بما في ذلك أجهزة ألعاب الفيديو والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. وحققت حجوزات الشركة صافي إيرادات بلغ 2241 مليون يورو للسنة المالية 2020-2021

 

 378 total views,  62 views today

Advertisements