for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

5 أزياء أساسية لتعزيز تجارب الأطفال خلال فصل الصيف

Advertisements
Advertisements
Advertisements

5 أزياء أساسية لتعزيز تجارب الأطفال خلال فصل الصيف

من المعلوم أن الأزياء والموضة لا تقتصر على عمر دون الآخر، وبغض النظر عن سنهم، من الضروري أن يحصل الأطفال على طلة أنيقة وعصرية. ومع ذلك، قد يكون من الصعب العثور على ملابس أنيقة ومناسبة للطقس بميزانية مناسبة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements

ويتميز موسم الصيف بحرارته المرتفعة وزيادة النشاطات في الهواء الطلق، ما يعني ضرورة الحرص على اختيار الأزياء التي تجمع بين المتعة والعملية. يقدم خبراء ماكس نصائح لعشاق الموضة من الأطفال لارتداء ملابس لطيفة وغير رسمية، مع الحفاظ على المرح أيضًا.

  1. تعتبر الرسومات وخاصة رسومات الأزهار، مثالية للملابس الربيعية. يمكن استخدام النمط البسيط كنمط محايد ومطابق لمجموعة متنوعة من الألوان. يضيف استخدام نمط رقيق في كل من الفساتين والكنزات مزيدًا من الأناقة لدولاب أطفالك على نحو يتوافق مع ملابسهم الأخرى.
  2. تعتبر الألوان الزاهية في أماكن غير متوقعة مثالية لأزياء الأطفال الصيفية. رسومات نابضة بالحياة بألوان الأصفر المشمس والوردي الجميل والأزرق المائي والعديد من الظلال الأخرى لإضفاء مظهر حيوي – بينما تضيف السراويل المطوية والسراويل القصيرة للأولاد جنبًا إلى جنب مع الرسومات واللمسات الوردية للفتيات شعورًا بالراحة والاسترخاء.
  3. بالنسبة للرضع والأطفال الصغار، تعتبر ألوان الآيس كريم بالفواكه هي الطريقة المفضلة للأزياء في الصيف – يأتي الباستيل في مجموعة متنوعة من الظلال السكرية من الليلك إلى شربات الليمون. استعدي لرؤية أطفالك يرتدون ازياء بألوان الفراولة الزهرية والخوخية والأزرق الفاتح. يمكن مزج الألوان ومطابقتها مع ألوان الباستيل الأخرى وكذلك القطع المحايدة.
  4. مع حلول فصل الصيف، تعتبر حماية أطفالك من أشعة الشمس ضرورة مطلقة – ويعتبر استخدام زوج من الظلال الرائعة مناسباً لهذا الموسم الحار. تعتبر النظارات الشمسية والقبعات القابلة للتنفس من الأمور الأساسية في الطقس الدافئ، ومن المؤكد أن اختيار الزوج المناسب سيجعل أطفالك يقضون الصيف بأناقة.
  5. كل ما يريده الأطفال هو الجري والقفز والتسلق واللعب. لذا تعتبر الأحذية الرياضية مثالية للصغار المفعمين بالحيوية – متينة وعملية، لكنها خفيفة الوزن وممتعة. ومن السهل العثور على زوج يتيح لطفلك التعبير عن نفسه مع مجموعة من التصميمات المختلفة.

نبذة عن ماكس

تم إطلاق ماكس في دولة الإمارات العربية المتحدة في مايو 2004 (www.maxfashion.com)، وتعتبر علامة التجزئة الرائدة والأكثر ثقةً في مجال الأزياء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند. ويقدم ماكس خدمات مذهلة لأكثر من 150،000 ألف عميل يومياً من خلال متاجره التي تصل لقرابة 400 متجراً عبر 19 بلداً ومنصة التسوق عبر الأنترنت الخاصة به في كل من الإمارات والسعودية والبحرين. تقدم العلامة خدماتها لقطاعات واسعة عبر السوق، حيث يتم إطلاق الأزياء المتجددة للنساء والرجال والأطفال بالإضافة إلى الأحذية والأكسسوارات وبعض المنتجات المخصصة للإستخدامات المنزلية. ويستمد ماكس نجاحه من الأزياء والمنتجات ذات الجودة العالية التي يقدمها لعملائه والتي تم تصميمها داخليًا وتصنيعها بمعايير جودة صارمة. ويعتبر ماكس جزءاً من مجموعة لاند مارك العالمية إحدى أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة (www.landmarkgroup.com).

 212 total views,  6 views today

Advertisements