for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

العربية للسيارات تسجل نمواً قياسياً بنسبة 83% في مبيعات نيسان باترول

Advertisements
Advertisements
Advertisements

العربية للسيارات تسجل نمواً قياسياً بنسبة 83% في مبيعات نيسان باترول مقارنة بالعام 2019

تفخر العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن تسجيل نمو ملحوظ في مبيعات مجموعة نيسان باترول، مقارنة بفترة ما قبل الوباء، وتحديداً من يناير إلى أبريل 2019.

Advertisements
Advertisements

وقال صلاح يموت، المدير التنفيذي للعمليات في العربية للسيارات. “في الوقت الذي نحتفل فيه بمرور 70 عاماً على باترول، نفخر بالإعلان عن أن هذه السيارة التي توصف بأنها “بطل جميع التضاريس” قد شهدت نمواً بنسبة 83% في المبيعات. وكان أداء نيسان باترول جيداً بمستوى استثنائي رغم السوق التنافسية، ما يمثل دلالة على قوة علامة نيسان التجارية، والتراث الطويل لهذا الطراز الذي تضرب جذوره في المجتمع. وبناءً على خبرتنا التي تزيد على 50 عامًا في سوق الإمارات، والفهم العميق من جانب فريقنا إزاء مشهد السيارات في المنطقة، فإننا نواصل ترسيخ قوتنا، والوصول إلى آفاق أعلى في السوق المحلية”.

وعلى مستوى هذه المنطقة التي تفخر بعمق تقاليدها وهي تتوجه نحو المستقبل، تقدم باترول مزيجاً مثالياً يجمع بين التراث والمكانة المرموقة المرتبطة بالغايات العملية. وبفضل تصميمها الأصيل المرتبط بصحراء الإمارات، تحظى باترول بالاحترام على الصعيد الوطني باعتبارها السيارة التي تجسد تراث الإمارات، السوق الأعلى مبيعاً في العالم. ولاستكشاف تجربة وقوة نيسان باترول، تدعو الشركة العملاء لزيارة صالات عرض نيسان من العربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية لحجز تجربة قيادة، واكتشاف الطراز الحائز على الكثير من الجوائز، ويقدم تعريفاً جديداً لأداء السيارات باستمرار.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

Advertisements

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها نيسان سابقا في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو 45001

 210 total views,  32 views today

Advertisements