for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

برنامج مكافآت بلو من الفطيم يعقد شراكة استراتيجية مع بنك دبي التجاري

Advertisements
Advertisements
Advertisements

برنامج مكافآت بلو من الفطيم يعقد شراكة استراتيجية مع بنك دبي التجاري

كشفت مجموعة الفطيم للتجزئة، الرائدة في قطاع التجزئة في المنطقة والتي تضم أكثر من 35 علامة تجارية، عن توقيع شراكة استراتيجية مع بنك دبي التجاري، أحد أبرز البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف الاستفادة من برنامج بلو لمكافآت الولاء وتزويد عملائها بباقة من المزايا الحصرية. ويمكن لعملاء المجموعة ممن يفتحون حسابات رقمية لدى بنك دبي التجاري الحصول على باقة من المكافآت، مثل عروض الاسترداد النقدي على جميع المشتريات، بما فيها المنتجات المعروضة للبيع (عبر الإنترنت وفي المحال التجارية)، فضلاً عن العروض الحصرية التي تُقدمها شركات التجزئة والعلامات الشريكة ومرونة عملية استبدالها عبر تشكيلة واسعة من الخيارات. وإضافة إلى ذلك، سيحظى العملاء بفرصة الاستمتاع بالآلاف من عروض “اثنين مقابل واحد” التي تشمل المطاعم والأندية ووجهات الترفيه والعطلات والكثير غيرها سواءً في دولة الإمارات أو في دول مجلس التعاون الخليجي ومصر.

Advertisements
Advertisements

وكشف استبيان أجرته مجموعة الفطيم مؤخراً بأنّ أكثر من نصف سكان الإمارات العربية المتحدة يولون أهمية أكبر للقيمة المالية عند اختيار وجهة التسوق، حيث أظهر الاستبيان أنّ 47% من المشاركين يهتمون بالقيمة المالية الآن أكثر من أيّ وقت مضى، في حين يبحث 48% منهم عن عروضٍ وتخفيضاتٍ أكثر مقارنةً بالفترة الماضية. ومن هذا المُنطلق، ركّزت مجموعة الفطيم على تزويد عملائها بالمزيد من المكافآت.

وفي تعليقه على الشراكة، قال ريجيس شولتز، رئيس قسم تجارة التجزئة بمجموعة الفطيم: “نسعى بالاعتماد على منهجيتنا التي تتمحور حول العملاء إلى مواصلة تنويع عروضنا للارتقاء بحياة عملائنا بشكل يومي. ولذا نعمل بكل جد للتركيز على العملاء والاستجابة لاحتياجاتهم دائمة التغيّر. وليست الشراكة الأخيرة مع بنك دبي التجاري سوى دليل على هذه الجهود، التي نطمح من خلالها إلى تزويد عملائنا بالقيمة والراحة من خلال برنامج الولاء الفريد من نوعه والذي يستند على علاماتنا الرائدة”.

ويُمكن للعملاء من خلال برنامج مكافآت بلو من الفطيم فتح حساب رقمي لدى بنك دبي التجاري بشكل فوري ومريح وفي أي مكان وزمان باستخدام الهوية الإماراتية وفي أقل من ثلاث خطوات، للحصول على فرصة الفوز بالمكافآت القيّمة أثناء الاستفادة من الخدمات البنكية اليومية. وإلى جانب عرض مكافآت بلو، يمنح الحساب الرقمي لدى بنك دبي التجاري العملاء باقة من الخدمات البنكية المجانية، بما فيها التحويلات المالية المجانية وفقاً لأفضل أسعار الصرف في السوق، والسحوبات المجانية من أجهزة الصرّاف الآلي على امتداد شبكة الصرّافات الخاصة ببنك دبي التجاري، ودفتر شيكات، فضلاً عن خيار فتح ما يصل إلى 11 حساباً متعدد العملات، بما في ذلك الحساب الذهبي، علماً أنّه لا يُشترط إيداع أيّ مبلغ نقدي أو تحويل راتب شهري من أجل فتح الحساب.

ومن جانبه، قال أميت مالهوترا، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي التجاري: “مسرورون للغاية بالتعاون مع برنامج مكافآت بلو من الفطيم في إطار هذه المبادرة المتميّزة، فضلاً عن تقديم برنامج المكافآت المُجزي لعملائنا من أصحاب الحسابات الرقمية في بنك دبي التجاري. ونعمل في بنك دبي التجاري على الدوام لتجاوز تطلعات عملائنا ومكافأتهم على ثقتهم الغالية بخدماتنا البنكية. ويُعد برنامج مكافآت بلو واحداً من أكثر برامج الولاء رواجاً لدى مجموعة الفطيم للتجزئة؛ إذ يُقدم المكافآت وعروض الاسترداد النقدي على جميع المشتريات ضمن علاماتنا المتنوعة، وهو ما يُمكن لعملاء بنك دبي التجاري الاستفادة منه بمجرد فتح حساب رقمي لدى البنك عن طريق تطبيق مكافآت بلو”.

نبذة عن مجموعة الفطيم:

Advertisements

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتوظف مجموعة الفطيم أكثر من 42 ألف شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير مجموعة الفطيم قطاعات أعمالها في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً. ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة. كما تتابع مجموعة الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

نبذة عن بنك دبي التجاري:

تأسس بنك دبي التجاري في عام 1969، وهو مسجل كشركة مساهمة عامة. وتم إدراج البنك، المملوك بالكامل لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، في سوق دبي المالي، هذا وتمتلك مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية حصة 20% من البنك. وعلى مر السنين، بنى بنك دبي التجاري مكانة رائدة كمؤسسة مصرفية تقدمية وحديثة تتمتع بهيكل مالي قوي وإدارة قوية فضلاً عن قاعدة عملاء أوفياء واسعة ومتنوعة. ويعد بنك دبي التجاري اليوم من البنوك الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويزوّد عملاءه بمجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية للأفراد والشركات.

 114 total views,  2 views today

Advertisements