for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تعاون بين سامسونج وانفيروسيرف لحماية البيئة بدولة الإمارات

Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعاون بين سامسونج وانفيروسيرف لحماية البيئة بدولة الإمارات عبر برنامج جديد لإعادة تدوير الأجهزة المحمولة

يمكن للمستهلكين إرسال أجهزتهم من أي علامة تجارية إلى نقاط التجميع في جميع أنحاء الدولة وإعادة تدويرها بدلاً  من رميها في مكب النفيات مع إحتوائها على مواد خطرة ضارة بالبيئة

Advertisements
Advertisements

 أعلنت سامسونج الخليج للإكترونيات، عن إطلاق مبادرة جديدة تهدف إلى تعزيز الاستدامة وتوفير المزيد من الفرص والإمكانات لتمكين المستخدمين من المشاركة في الجهود الهادفة لحماية البيئة. وسيتم تنفيذ هذه المبادرة الجديدة بالتعاون مع انفيروسيرف المتخصصة بإعادة تدوير النفايات الإلكترونية والكهربائية في دبي، حيث ستقوم سامسونج في هذا الإطار بتجميع الهواتف المحمولة من كافة العلامات التجارية عبر الإمارات العربية المتحدة، والإشراف على إعادة تدويرها كجزء من “برنامج سامسونج لإعادة التدوير”. وستجري هذه المبادرة عبر إعادة تدوير الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية بطريقة صديقة للبيئة، والاستفادة من المواد المستخدمة في تصنيعها، بدلاً من رميها في مواقع دفن النفايات مع احتوائها على مواد خطرة. وتتماشى المبادرة مع أهداف اليوم العالمي للبيئة بتاريخ 5 يونيو، والذي يعد بمثابة احتفال مخصص لتعزيز الوعي والدعوة إلى التكاتف للعمل من أجل حماية البيئة. وسيحصل العملاء المشاركون في المبادرة على قسيمة شرائية تصل قيمتها إلى 500 درهم، يمكن استخدامها لشراء المنتجات المبتكرة عبر متجر سامسونج الإلكتروني.

وقال كيران تيواري، رئيس وحدة خدمة العملاء في سامسونج الخليج للإلكترونيات: “من المهم للغاية أن تقوم الشركات العاملة عبر كافة القطاعات بدورها في تعزيز الإجراءات الهادفة للارتقاء بمستويات الاستدامة أكثر من أي وقت مضى. بالنسبة لسامسونج، تعد الجهود الهادفة لحماية البيئة من أهم أولوياتنا، ونحن فخورون بالتعاون مع انفيروسيرف لتجنب إرسال الهواتف التي تحتوي على مواد خطرة إلى مواقع طمر النفايات. ونأمل أن نساهم عبر هذه الشراكة، في إلهام الآخرين لإطلاق مبادرات مماثلة تحمي المجتمعات من تهديدات المواد الخطرة “.

ومن جهته، قال الياس يحياوي، الرئيس التنفيذي في انفيروسيرف: “يشهد العالم ارتفاعاً قياسياً في عدد الأجهزة الإلكترونية التي تصل إلى نهاية عمرها الافتراضي سنوياً، ويسعدنا الدور الريادي الذي تقوم به سامسونج للمساهمة في مواجهة هذا التحدي عبر المنطقة. ستتم إعادة تدوير الأجهزة التي يتم جمعها في إطار برنامج سامسونج، في مصنع معالجة النفايات الإلكترونية المتطور التابع لشركة انفيروسيرف، في مدينة دبي الصناعية. وتضمن عملية التدوير المعتمدة في إنفيروسيرف، الحصول على أقصى قدر ممكن من المواد القابلة لإعادة الاستخدام، مثل الألومنيوم والنحاس والحديد والبلاستيك وحتى المعادن الثمينة، بما في ذلك الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم. ويسعدنا دعوة الجميع لزيارة مراكز التجميع الخاصة بسامسونج، وإيداع أجهزتهم المحمولة في صناديق مخصصة لعمليات إعادة التدوير”.

وتعد سامسونج الشركة الأولى التي تتعاون مع انفيروسيرف في هذا المجال على مستوى المنطقة، تماشياً مع إرثها التقليدي، المتمثل في المساهمة على نحو فاعل في مبادرات التحول المجتمعي ودعم وحماية والبيئة. ويمكن لجميع المستخدمين، المشاركة في هذه المبادرة، عبر إزالة البيانات عن أجهزتهم، وزيارة الموقع المخصص لبرنامج إعادة التدوير من سامسونج، وملء النموذج الخاص بهذه العملية، وقراءة الشروط والأحكام، ومن ثم إيداع الأجهزة داخل صندوق التحصيل، حيث سيتلقون بعد ذلك قسيمة شرائية عبر البريد، كمكافأة على جهودهم في حماية البيئة. وتوفر سامسونج، 12 مركز خدمة معتمد في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، ستة منها في دبي، وثلاثة في أبو ظبي، واثنان في الشارقة، وواحد في رأس الخيمة، حيث يتم تنفيذ العملية المذكورة أعلاه، ليتم بعدها إرسال الأجهزة إلى انفيروسيرف، التي تشرف على عملية إعادة التدوير، وتقديم شهادات خضراء مسجلة للأجهزة المعاد تدويرها.

Advertisements

يمثل برنامج إعادة التدوير من سامسونج، النشاط الأحدث للعلامة في مجال حماية البيئة، والذي يأتي ضمن مجموعة من المبادرات التي تعتبر في صميم عملياتها المستدامة على مستوى الدولة والمنطقة والعالم. وتفخر سامسونج بقدرتها على الوفاء بالتزاماتها، كلاعب رئيسي في مجالات البيئة، ومسؤولية المنتجات، والمساهمات المجتمعية عبر المشهد العالمي، بالإضافة إلى الشفافية في تنفيذ هذه الالتزامات والسياسات المتعددة.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED.

 

 122 total views,  2 views today

Advertisements