for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

إطلاق المقطع الترويجي الرسمي لفيلم Reminiscence من ’وارنر براذرز بيكتشرز‘

Advertisements
Advertisements
Advertisements

إطلاق المقطع الترويجي الرسمي لفيلم Reminiscence من ’وارنر براذرز بيكتشرز‘

فيلم الحركة والتشويق الجديد من بطولة هيو جاكمان وريبيكا فيرغوسون وثاندي نيوتون والذي يرتقبه الجمهور بشوق كبير سيُعرَض بصالات السينما في المنطقة بتاريخ 19 أغسطس القادم

Advertisements
Advertisements

تم اليوم إطلاق المقطع الترويجي لفيلم الحركة والتشويق Reminiscence (رحلة عبر الذاكرة) للكاتبة والمخرجة والمنتجة ليزا جوي، والذي يتألّق فيه عدد من النجوم العالميين مثل هيو جاكمان وريبيكا فيرغوسون وثاندي نيوتون. وسيصدر فيلم شركة ’وارنر براذرز بيكتشرز‘ (Warner Bros. Pictures) هذا الصيف وذلك في 19 أغسطس القادم.

ويلعب جاكمان في الفيلم دور نيك بانيستر، المحقّق الخاص الذي يعمل على سبر أغوار العقل واستكشاف عالم الماضي المليء بالأسرار المظلمة والمغرية وذلك عبر مساعدة عملائه في الوصول إلى الذكريات المفقودة. ويعيش بانيستر على تخوم ساحل ميامي الغارق، وتتغيّر حياته للأبد عند استقباله عميله جديدة هي ماي التي تلعب دورها فيرغوسون. وضمن هذا الإطار، تتحوّل مسألة بسيطة حول الفقدان والتذكّر لتصبح بمثابة هاجس خطير جداً. وفي ظل سعي بانيستر الحثيث ومقاومته العنيفة لاكتشاف الحقيقة حول اختفاء ماي، فإنه يتعرّف على مؤامرة خطيرة جداً، ويكون عليه عندها الإجابة على سؤال ملحّ ودقيق: إلى أي مدى يمكن المضي في التمسّك بمن نحب؟

وإلى جانب جاكمان الذي ترشّح لجائزة الأوسكار (أفلام Les Misérables وThe Greatest Showman)، وفيرغوسون (فيلم Dune  القادم، وأفلام Mission: Impossible) ونيوتون (فيلم Solo: A Star Wars Story)، يشارك في بطولة Reminiscence كل من كليف كورتيس (أفلام The Meg، Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw)، مارينا دي تافيرا المرشّحة لجائزة الأوسكار (فيلم Roma)، دانييل وو (مسلسل Into the Badlands التلفزيوني، فيلم Warcraft)، موجين آريا (مسلسلات See وDead Lucky التلفزيونية)، بريت كولين (فيلم Joker)، ناتالي مارتينيز (مسلسلات The Stand وThe Fugitive)، أنجيلا سارافيان (مسلسل Westworld) ونيكو باركر (فيلم Dumbo).

Advertisements

وتبرع جوي (التي عملت على فيلم Westworld) في إخراج فيلمها الرئيسي الأول Reminiscence بالارتكاز على النص السينمائي الأصلي الخاص بها. والفيلم من إنتاجها إلى جانب جوناثان نولان، مايكل دي لوكا وآرون رايدر. أما الإنتاج التنفيذي فكان من نصيب أثينا ويكهام وإليشيا هولمز وسكوت لامبكين.

كما يضم فريق جوي الإبداعي العديد من الأسماء التي تعاونت معها في فيلم Westworld، ومن بينهم مدير التصوير بول كاميرون، مصمّم الإنتاج هوارد كامينغز، المحرّر مارك يوشيكاوا والمؤلّف الموسيقي رامين جوادي، إضافة إلى مصمّمة الأزياء جنيفير ستارزيك (فيلم Bill & Ted Face the Music).

وتتعاون ’وارنر براذرز بيكتشرز‘ مع استوديو الإنتاج ’كيلتر فيلمز‘ (Kilter Films) والمنتج مايكل دي لوكا وشركة الإنتاج ’فيلمنايشن‘ (Filmnation) لإطلاق Reminiscence للكاتبة والمخرجة والمنتجة ليزا جوي. وسيتم توزيع الفيلم حول العالم بواسطة ’وارنر براذرز بيكتشرز‘. ومن المقرَّر البدء بعرضه في صالات السينما بالمنطقة بتاريخ 19 أغسطس 2021.

 276 total views,  20 views today

Advertisements