for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

سيركل مول: عنوان Ripe Market الجديد لموسم الصيف!

Advertisements
Advertisements

سيستضيف سيركل مول عرض حصري لمجموعة متنوعة من الأكشاك المحلية كل أوّل سبت من الشهر وذلك بدءا” من الخامس من يونيو وحتى الثاني من أكتوبر.

دبي ، الإمارات العربية المتحدة: 3 يونيو 2021: أعلن سيركل مول، أحدث مراكز تسوّق نخيل، عن استعداده لاستضافة السوق الجديد Ripe Market، أبرز وجهات التسوق في دبي، بدءًا من الخامس من يونيو وحتى الثاني من أكتوبر. السوق كائن في الطابق الأرضي للمول ويمكن زيارته كل أول سبت من الشهر بين العاشرة صباحًا والسابعة مساءً.

Advertisements

ويعرف Ripe Market بدعمه للمؤسسات المحلية في كل أنحاء البلاد من خلال مجموعة مختارة من تجار التجزئة للأزياء والأطعمة والأدوات المنزلية. يمكن للعائلات والأصدقاء التوجه إلى سيركل مول وزيارة أكثر من 20 كشكًا وتجربة مجموعة متنوعة من المنتجات الطازجة والمفروشات والمنتجات الفريدة من نوعها .

يقع سيركل مول في قرية جميرا الدائرية قبالة شارع حصة. يفتح المول أبوابه من السبت إلى الأربعاء من العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءً، ومن العاشرة صباحًا حتى منتصف الليل يومي الخميس إلى الجمعة.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

نبذة حول نخيل مولز”: (www.nakheel.com)

تمتلك “نخيل مولز” وتدير سلسلة متنوعة من مراكز البيع بالتجزئة ذات المستوى العالمي عبر مجموعة متميزة من الوجهات العصرية الرائعة  للتسوق وتناول الطعام والترفيه في مختلف أنحاء دبي. وتستمد “نخيل مولز” بصمتها الراسخة من تراثها العريق الذي طالما كان القوة الدافعة وراء تميّزها وانتشار مشاريعها  على مساحة إجمالية تبلغ 1.4 مليون متر مربع قابلة للتأجير. وتشكل مشاريعها  البالغ عددها 14 مشروعاً و5000 متجر للبيع بالتجزئة، جزءاً من أسلوب حياة 90 مليون عميل  يزورونها  سنوياً.

Advertisements

تعتبر “نخلة جميرا” الأيقونة المعمارية المشهورة عالمياً والحائزة على العديد من الجوائز، أحد معالم شركة “نخيل” الرئيسية، وتمثل رمزاً لطموحات دولة الإمارات العربية المتحدة وإبداعاتها، فهي تحتضن “ذا فيو في النخلة” و”نخيل مول”، و “جولدن مايل غاليريا”، و”ذي بوينت”، وهي موطن لـ”نافورة النخلة” الأكبر من نوعها في العالم، بالإضافة إلى “كلوب فيستا ماري”، و”بالم ويست بيتش” وذا بالم مونوريل”، ما يشكل احتفالاً بتعزيز أنماط الحياة العصرية للمقيمين والسياح على حدّ سواء، كما أنها صاحبة الامتياز الحصري لمفهوم ردهة الطعام “ديباتشيكا” التي تحظى بإعجاب الذوّاقة.

تُعد محفظة “نخيل مولز” المتنامية باستمرار، دليلاً ساطعاً على الروح الإبداعية التي تعكس تطلعات الناس، وتضم  مراكز للتسوق متميزة وواسعة النطاق مثل “ابن بطوطة مول” و”سوق التنين”- الذي أطلق في العام 2020، منصة للتجارة الإلكترونية خاصة به بالشراكة مع “موانئ دبي العالمية”- فضلاً عن مجموعة من مراكز التجزئة المجتمعية التي تعرف باسم “بافيليون” المنتشرة في 6 من مجتمعات “نخيل” السكنية و”سوق المرفأ”، المركز التجاري الذي يقع على الواجهة البحرية بالشراكة مع “موانئ دبي العالمية”، في حين تشتمل مشاريعها القادمة على “سوق ورسان”.

 تعتبر “نخيل مولز” ذراع “نخيل”، المطور العقاري الرائد عالمياً، في قطاع التجزئة.

 663 total views,  1 views today

Advertisements