for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“أديداس” تعلن رعايتها لـ”فريق التحدي” لكرة القدم

Advertisements
Advertisements
Advertisements

 “أديداس” تعلن رعايتها لـ”فريق التحدي” لكرة القدم

 في إطار سعيها لدعم المرأة في الرياضة

Advertisements
Advertisements

“أديداس” تواصل دعم المواهب الرياضية النسائية في المنطقة عبر الشراكة مع الفائزات بأول دوري لكرة القدم النسائية في المملكة العربية السعودية

المملكة العربية السعودية 01 يونيو 2021: كشفت “أديداس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” عن أول رعاية لها لـ”فريق التحدي” لكرة القدم، الفائز بأول بطولة دوري كرة قدم للسيدات في المملكة العربية السعودية. وتتوافق هذه الخطوة الكبيرة مباشرة مع أحدث التطورات التي أدخلتها العلامة التجارية مؤخرًا  المتعلقة بنهج علامتها التجارية الطويل الأمد الذي يحمل شعار “المستحيل هو لا شيء”. في محاولة لدعم الأنشطة الرياضية الإقليمية والمحلية، بالإضافة إلى التزامها بدعم مشاركة المرأة في الفعاليات الرياضية، تؤمن أديداس بالتفاؤل الثوري المتجذّر في قوة الرياضة لتغيير أنماط الحياة.

ولطالما كان تمكين المرأة والاحتفاء بها في المنقطة بمثابة مسألة جوهرية بالنسبة لـ”أديداس”، إذ أقدمت هذه العلامة التجارية على اتخاذ مبادرات تجعل النساء يحظين  بالاهتمام اللازم في الأحداث والمناقشات الرياضية. وتهدف “أديداس” من خلال هذا الإعلان، إلى دعم جهود المملكة العربية السعودية كجزء من “رؤية 2030” لتمكين المرأة وخلق الفرص لها في المنطقة. وتمثل هذه الشراكة خطوة تاريخية مهمة، إذ يلعب هذا الفريق دوراً حيوياً في تشجيع الجيل المقبل من لاعبات كرة القدم في المملكة.

وقالت روح العرفج، المدرّبة والرئيسة التنفيذية للفريق الذي يتخذ من الرياض مقراً له، في إطار تعليقها على هذه الشراكة: “نحن فخورون بأن نكون أول فريق كرة قدم نسائي يحصل على رعاية أديداس في الممكلة العربية السعودية. ومنذ تنظيم أول دوري لكرة القدم للسيدات في المملكة في العام 2020، شاهدنا “فريق التحدي” يحظى بالاهتمام، ونأمل بأن نلهم الفتيات والنساء في الممكلة وخارجها لكي يواصلن شغفهن”.

من جهتها، عبّرت حنين العماري، لاعبة خط وسط فريق التحدي ، عن شعورها بالقول: ” انضممت إلى عائلة فريق التحدي في عام 2018 ويشرفني أن أكون جزءًا من إنجازات الفريق المستمرة وطموحه للنجاح. لقد رأينا فريق التحدي لكرة القدم يكتسب تأثيرا جذريا منذ إنشاء أول دوري كرة قدم نسائي في المملكة العربية السعودية في عام 2020 ، ونأمل أن نلهم الفتيات والنساء في المملكة العربية السعودية وخارجها لمواصلة شغفهن. شكر خاص لأديداس لدعم أهدافنا و ثقتهم برؤيتنا “.

Advertisements

تهدف “أديداس” من خلال هذه الخطوة، إلى أن تتولى زمام المباردة  في ضوء مواصلة المملكة العربية السعودية تهيئة الطريق أمام النساء، وسوف تواصل تعهداتها الرامية إلى تشجيع المواهب فيها عبر المجالات الرياضية المتنوعة.

نبذة حول “أديداس” في كرة القدم

تتمتع “أديداس” بتاريخ عريق في عالم كرة القدم حول العالم، فهي المورّد الرسمي لأهم البطولات في هذا المجال، مثل بطولة العالم التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA World Cup™) و”دوري أبطال أوروبا” و”بطولة كأس أمم أوروبا”. كما ترعى “أديداس” مجموعة من أشهر الأندية الرياضية الأوروبية بما في ذلك “ريال مدريد” و”مانشستر يونايتد” و”أرسنال” و”بايرن ميونخ” و”يوفنتوس”. و”أديداس” هي شريك لبعض أفضل الرياضيين في هذه اللعبة أمثال ليو ميسي وبول بوغبا ومحمد صلاح وباولو ديبالا وغابرييل خيسوس وروبرتو فيرمينو وجواو فيلكس وسيرج غنابري وإيسكو وديلي ألي وكريم بنزيمة وفيفيان ميديما وليندسي وليندسي هوارن وويندي رينارد.

 306 total views,  4 views today

Advertisements