for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ليندبيرج تطلق تشكيلتين جديدتين من النظارات باستخدام أجود المواد الطبيعية

Advertisements
Advertisements
Advertisements

تستعد ليندبيرج، العلامة الدنماركية المرموقة التي تقدم مفهوما جديداً للنظارات، لإطلاق تشكيلتين جديدتين في منطقة الشرق الأوسط هما بوفالو تيتانيوم وتري+ بوفالو، حيث تتميز كل منهما بمزيج ساحر من أجود المواد الطبيعية واللمسة الحرفية الأصيلة يتجسد في تصميم فريد بتفاصيل استثنائية من قرن الجاموس الطبيعي.

وتضم التشكيلتان تصاميم مميزة ومستدامة بطابع كلاسيكي أنيق من موارد ومواد عضوية تبرز أدق الفروق في اللون والتفاصيل، إذ يحمل كل منها ملامح فريدة ومظهراً خاصاً. كما تزهو بمجموعة من الألوان الطبيعية للقرون والأخشاب التي تناسب مختلف تدرجات البشرة وتضفي إطلالة أنيقة وعصرية.

Advertisements
Advertisements

ونجحت العلامة في تخطي التحدي الذي شغل المصممين في جميع أنحاء العالم على مدى عقود لتوظيف المواد الطبيعية الأكثر فخامة، بفضل خبراتها الحرفية وتقنياتها المتطورة التي أتاحت لها صنع أرفع وأخف نظارات في العالم بإطار من قرن الجاموس. ويمر كل زوج من نظارات بوفالو تيتانيوم بـ 152 عملية تتم ضمن الشركة، فيما تتطلب تشكيلة تري+ بوفالو عمليات إضافية للوصول إلى هذه الإبداعات الفريدة.

وتحافظ جميع منتجات ليندبيرج على الطابع الأنيق والبسيط للنظارات الدنماركية، حيث تخلو من العناصر غير الضرورية مثل البراغي أو المسامير أو الأجزاء الملحومة. كما تجسد الخصائص المميزة للمواد المستخدمة التصميم خفيف الوزن الذي تمتاز به العلامة والذي يلبي تطلعات أصحاب الذوق الرفيع تحديداً.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال هنريك ليندبيرج، المؤسس والرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي لدى ليندبيرج: “كان استخلاص أفضل المواد الطبيعية تحدياً لا يُستهان به، لكن قررنا خوضه لأن الأصالة والجودة كانت دوماً هدفنا الأول. وهكذا وجدنا في التشكيلة فرصة جديدة للارتقاء بالبعد الفني للنظارات نحو آفاق جديدة، وجاءت النتيجة على شكل توليفة فريدة ومذهلة”.

تتوافر نظارات ليندبيرج بخيارات متعددة من المواد والألوان في جميع أنحاء المنطقة، ويمكن شراؤها من محلات الجابر للبصريات والمغربي للنظارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومحلات البدر للبصريات في المملكة العربية السعودية، ومحلات أوبتيكا للنظارات في البحرين، ومتاجر أوبتيكا والمغربي في قطر، وشركة النظارات العالمية في الكويت. يمكنكم الاطلاع على أقرب منافذ بيع نظارات ليندبيرج عبر زيارة الموقع الإلكتروني: www.lindberg.com/dealers

تقدّم ليندبيرج، العلامة الدنماركية الفاخرة للنظارات والشركة الرائدة في قطاع النظارات العالمي الشهيرة بتصميماتها الفريدة وأنظمتها النموذجية الرائعة، نظاراتٍ فاخرة ومزودة بإطاراتٍ مصممة بالكامل وفق الذوق الشخصي، لترسّخ مكانتها وخبراتها في تلبية تطلعات عملائها في الشرق الأوسط. وتتوفر تصاميمها المميزة لدى الجابر للبصريات ضمن قاعة الأزياء في دبي مول وفي مختلف أنحاء المنطقة، وتنفرد بملامح تصميم اسكندنافية أنيقة تجمع بين الطابع البسيط والعصري في آن معاً وتزين إطلالات أبرز المشاهير حول العالم، بدءاً من شخصيات مرموقة مثل الملكة إليزابيث الثانية ووصولاً إلى نجوم هوليوود مثل براد بيت وكيت بوسورث ومات ديمون، بفضل التزامها بنهج تجريبي ورؤية عصرية مع الحفاظ على بصمتها الأصيلة ومبادئها الأساسية للتميز والحرفية الرفيعة والجديرة بأرقى الجوائز. وتولي العلامة أهميةً كبيرةً للنظارات المصممة حسب الطلب، والخاصة بالعملاء الذين يحتاجون استشارات تركيب خاصة، لتوفير المزيج الأمثل من النماذج والألوان والأحجام والمواد باستخدام أفضل الأدوات والتقنيات.

كما تقدم تشكيلاتٍ عصرية وجريئة تواكب أحدث الصيحات وتزخر بخيارات واسعة من الأشكال والأحجام والألوان والمواد بإلهامٍ من أحدث ابتكارات الهندسة المعمارية والفنون.

Advertisements

لمحة عن ليندبيرج

تعتبر ليندبيرج شركة عائلية تأسست منذ أكثر من ثلاثة عقود، ويديرها هنريك ليندبيرج الحائز على ماجستير في الهندسة المعمارية، المؤسس المشارك مع والده طبيب العيون بول يورن ليندبيرج. وتلتزم العلامة بإرث التصميم الدنماركي، حيث تتألق النظارات بتصاميم بسيطة دون استخدام براغي أو براشيم أو أجزاء ملحومة، لإبداع نظارات فريدة وخفيفة الوزن نجحت في إرساء معايير جديدة في صناعة النظارات بتصاميمها الحائزة على الجوائز وتقنياتها المبتكرة.

وتشتهر العلامة بإطاراتها المصممة حسب الطلب التي تتيح للعملاء تصميم نظاراتهم بما يلائم أسلوبهم وتفضيلاتهم الشخصية، حيث يتم تصميم النظارات الفريدة بمنتهى الحرفية مع لمسات يدوية بتوقيع نخبة من خبراء النظارات. وتمتاز نظارات ليندبيرج بموادها المواد الأولية عالية الجودة والمستخرجة بطريقة مسؤولة، كالتيتانيوم والذهب وقرن الجاموس وأرقى أنواع الخشب والألماس.

 298 total views,  4 views today

Advertisements