for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ترقبوا بث فيلم “رايا وآخر تنين” الجديد من “ديزني” على OSN مباشرة من دور السينما

Advertisements
Advertisements
Advertisements

عيشوا أحداث القصة التي أسرت القلوب والمليئة بالأحداث المثيرة على تطبيق OSN Streaming App يوم الجمعة المقبل

ترقبوا بث فيلم “رايا وآخر تنين” الجديد من “ديزني” على OSN مباشرة من دور السينما… كونوا على الموعد!

Advertisements
Advertisements

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: 1 يونيو 2021 – استعدوا للحدث الأكثر ترقباً وانتظاراً الذي سيحبس الأنفاس، سيأتيكم الفيلم الكلاسيكي “رايا وآخر تنين” “Raya and the Last Dragon” من “ديزني” إلى منازلكم مباشرة من دور السينما ومدبلج الى العربية، على تطبيق OSN Streaming App يوم الجمعة 4 يونيو 2021.

وتجدر الإشارة إلى أن فيلم المغامرات الخيالي، سيشهد انطلاق “رايا” (التي تؤدي صوتها كيلي ماري تران) في رحلة للبحث عن آخر تنين كوماندرا في العالم “سيسو” (الذي يمثل صوته الممثلة  أكوافينا)، بالإضافة إلى العديد من المغامرات الشيقة.

وتعد “رايا” بطلة “ديزني” المرتقبة التي ستكون محط أنظار المشاهدين الذي سيستلهمون منها معنى الشجاعة والبطولة. وتشكل رحلتها كأميرة محاربة، واحدة من القصص المؤثرة نظراً لما تنطوي عليه من قيم التسامح التي تتخطى نطاق الزمن والثقافات. ويرمز فيلم “رايا وآخر تنين” إلى كل ما يحبه الجمهور في أفلام ديزني – المغامرة المؤثرة التي تدور أحداثها في عالم خيالي غني بالصور والمناظر المذهلة والذي يعكس في الوقت ذاته لمسات كلاسيكية بقالب عصري.

ويجمع هذا الفيلم بين كوكبة من ألمع الشخصيات المحببة وفنون الرسوم المتحركة المذهلة التي تحكي قصة الثقة اللامحدودة وحالة عدم اليقين التي غالباً ما تترافق مع صفات الشجاعة والإقدام. وبالإضافة لذلك، سيتم اصطحاب المشاهدين في مغامرة مثيرة تمزج بين الصور والأساطير والتي استلهمت فكرتها من ثقافات جنوب شرق آسيا. إنه وهو فيلم عائلي طموح وممتع يناسب جميع الأعمار، ويتضمن مجموعة متنوعة من العناصر المسلية والمضحكة والمثيرة للفضول.

وقال نيك فوروارد، الرئيس التنفيذي للمحتوى الرقمي والتلفزيوني في OSN،  “نحن سعداء للغاية لتقديم فيلم “رايا وآخر تنين” إلى جمهورنا الأوسع نطاقاً على تطبيق OSN Streaming App مباشرة من دور السينما التي يعرض فيها حالياً. كما أننا ملتزمون دائماً بتقديم  أفضل محتوى ترفيهي متميز للعائلة والأطفال، في حين أننا نقدم لمشتركينا أحدث أفضل تجربة في عالم الترفيه.”

لمحة حول OSN:

تعد OSN شركة الترفيه الرائدة في مستوى المنطقة، ولها تاريخ حافل في تقديم قيمة استثنائية للعملاء، مع التركيز بشكل خاص على المحتوى الحصري والمشاهدة حسب الطلب، واستخدام المنصات الرقمية المبتكرة المتاحة في أي وقت ومكان.

وتملك OSN حقوق البث الحصري لأعمال +Disney الأصلية الجديدة من شركة والت ديزني في الشرق الأوسط، وذلك عبر أجهزة استقبال OSN وخدمات البث عبر الإنترنت. تتجلى قوّة OSN في قدرتها على توفير مجموعة واسعة من البرامج الحصرية وأفضل جودة من المحتوى الترفيهي، إلى جانب شراكات طويلة الأمد مع أهم الشركات واستوديوهات هوليوود مثل Disney وHBO وNBC Universal وFox وParamount وMGM وSony.

Advertisements

وتُعتبر الشبكة الوجهة الأمثل لأفضل وأحدث برامج الترفيه باللغات العربيّة والإنجليزية والفلبينية، إذ تبث الشبكة أحدث البرامج والمسلسلات بالتزامن مع توقيت عرضها الأصلي في الولايات المتحدة، بما يشمل أشهر المسلسلات وأحدث الأفلام على شباك التذاكر، إضافة إلى أفضل برامج الأطفال وأسلوب الحياة. كما تقدم OSN المحتوى الترفيهي عبر مختلف الأجهزة مثل الحواسيب والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية من خلال منصتها الترفيهية على الهاتف المحمول، والتي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات والعروض.

وتتبوأ OSN مكانية ريادية على صعيد الابتكار التكنولوجي الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، حيث أطلقت خدمة OSN on Demand التي تعد أول خدمة في المنطقة لمشاهدة البرامج عند الطلب.

وتطمح OSN إلى تقديم تجربة ترفيهية تناسب جميع الأذواق في كل مكان، مع التركيز على دعائمها الأساسية، وهي تبني منهجاً يتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى، وتقديم المحتوى الحصري، وتوفير قيمة منقطعة النظير.

 454 total views,  8 views today

Advertisements