for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان يقدم باقة إقامة مميزة بمناسبة إطلاق برانش الصيف الجديد  

الوجهة الرائدة في رأس الخيمة تدعو الضيوف للاستمتاع بعروض إقامة فاخرة ابتداءً من 799 درهماً إماراتياً مع فرصة للتلذذ ببرانش الجمعة الشهي

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 30 مايو، 2021: كشف منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان عن إطلاق برانش الصيف المميز، الذي يوفر للذواقة خياراتٍ شهية تلبي جميع التطلعات. وتتيح الوجهة الرائدة لضيوفها قضاء أوقاتٍ لا تُنسى وسط مشاهد بانورامية على الخليج العربي، والاستمتاع بخيارات البرانش اللذيذة التي تضمّ أفضل أطباق الشواء والمأكولات البحرية وغيرها من الأطايب المميزة فضلاً عن محطات الطهي الحية، كل جمعة من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 4:00 عصراً، لغاية 10 سبتمبر. ويشجع المنتجع زواره على تجربة عرض البرانش المميز، مع باقة رائعة تتيح لهم الاستمتاع بإقامة مريحة في غرف الفندق الأنيقة ذات الإطلالات البحرية الخلابة ابتداءً من 799 درهماً إماراتياً أو إحدى غرف باي كلوب الفاخرة التي تتيح وصولاً مباشراً إلى الشاطئ مع إطلالاتٍ متميزة على البحر ابتداءً من 949 درهماً إماراتياً. ويشتمل الخياران على وجبة برانش لشخصين مع فطور وإمكانية تسجيل المغادرة في وقتٍ متأخر، ما يضمن تجربةً لا تُضاهى ترتقي إلى أعلى المستويات.

كما يمكن للضيوف الاسترخاء تحت أشعة الشمس بجانب أحد أحواض السباحة السبعة بما فيها المسبح العائم على البحر، والتنزه على شاطئ رمليٍ خاص ممتدّ على مسافة 650 متراً، قبل تناول تشكيلةٍ متنوعة من أشهى مأكولات البرانش في مطعمي ميزي أو سانشايا بأسعار تبدأ من 210 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد. ويشتمل برانش الصيف على مجموعةٍ غنية من الأطباق العالمية من السمك والمأكولات البحرية الطازجة والأطايب التركية والآسيوية، إلى جانب السلطات والوجبات الخفيفة وقطع البرجر الصغيرة وغيرها من أصناف الجبن اللذيذة. وتستمرّ التجربة الفريدة إلى ما بعد الساعة 4 عصراً، إذ يمكن للضيوف التوجه إلى ركن المشروبات أنكور للاستمتاع بأنغام الموسيقى التي يقدمها منسق الأغاني حتى الساعة 8 مساءً كل يوم جمعة.

Advertisements

ويمكن للزوار الانطلاق في جولة استكشافية قبل أو بعد البرانش، للتعرّف على المساحات والمرافق المذهلة لمنتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، والاستمتاع بمزاياه المجانية بما فيها أحواض السباحة السبعة وشاطئه الخاص الساحر. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمزايا غرفهم الكثيرة، بما فيها شاشة التلفاز المسطحة وحوض الاستحمام والشرفات المفروشة مع إطلالاتٍ رائعة على مياه الخليج الصافية. ويوفر المنتجع علاجات السبا الفاخرة وغرف الساونا والبخار ومنتزه قارب طرزان المائي لهواة المغامرات الشيقة.

Advertisements

وتدعو الوجهة ضيوفها لاغتنام هذه العروض المغرية التي تتيح اختبار إقامةٍ مترفة وبرانش صيفي لا يفوّت.

ويحرص المنتجع على التقيّد بجميع الإجراءات التي تضمن سلامة ضيوفه وموظفيه، كما نال شهادة الاعتماد ابق آمناً من بيرو فيريتاس، ويلتزم ببروتوكول هيلتون كلين ستاي الجديد، وهو عبارة عن مجموعة من المعايير والإجراءات المتعلقة بعمليات النظافة والتعقيم. يُرجى الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي بمسافة مترين بين الطاولات عند تناول برانش الصيف. تستقبل المطاعم عدداً محدوداً من الضيوف، لذا يُرجى الحجز مسبقاً.

باقة برانش الصيف العادية:

تسجيل دخول مبكر عند الساعة 12 ظهراً في إحدى غرف الضيوف ذات الإطلالات البحرية مع وجبة برانش لشخصين يوم الجمعة وفطور لشخصين يوم السبت وتسجيل خروج متأخر عند الساعة 5 مساءً مقابل 799 درهماً إماراتياً

باقة برانش الصيف الفاخرة:

تسجيل دخول مبكر عند الساعة 12 ظهراً في إحدى غرف باي كلوب الفاخرة مع وجبة برانش لشخصين يوم الجمعة وفطور لشخصين يوم السبت وتسجيل خروج متأخر عند الساعة 5 مساءً مقابل 949 درهماً إماراتياً

*تخضع العروض للتوافر، وتشتمل الأسعار المذكورة أعلاه على 10% رسوم خدمة و5% ضريبة القيمة المضافة ورسوم إضافية بقيمة 7%، و20 درهم إماراتي ضريبة الدرهم السياحي للغرفة الواحدة عن كل ليلة. ويحصل الضيف على حسم بنسبة 10% على أفضل سعر متاح في حال رغبته بتمديد الإقامة.

Advertisements

لمحة عن شركة هيلتون العالمية

تعتبر شركة هيلتون العالمية) المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (HLT إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة، وتضم محفظتها18علامة فندقية عالمية تشكّل مجتمعةً أكثر من 6,300 فندقاً وما يقارب مليون غرفة في أكثر من 118 دولة ومنطقة. وكرست هيلتون جهودها لتحقيق رسالتها المتمثلة بأن تكون الشركة الأفضل من حيث توفير خدمات الضيافة الفاخرة في العالم ويتجلى ذلك في حصولها على مركز متقدم ضمن قائمة أفضل أماكن العمل لعام 2020 كما أنها استقبلت أكثر من 3 مليار ضيفاً وزائراً عبر تاريخها الذي يمتد نحو 100 عام. وكرست هيلتون جهودها لتحقيق رسالتها المتمثلة بأن تكون الشركة الأفضل من حيث توفير خدمات الضيافة الفاخرة في العالم ويتجلى ذلك في حصولها على مركز متقدم ضمن قائمة أفضل أماكن العمل لعام 2020 كما أنها استقبلت أكثر من 3 مليار ضيفاً وزائراً عبر تاريخها الذي يمتد نحو 100 عام. أطلقت هيلتون مبادرة “كلين ستاي” في عام 2020 للارتقاء بمعايير النظافة والتعقيم في فنادق العالم نجو مستويات غير مسبوقة.

Advertisements

لمحة عن دبل تري من هيلتون:

نجحت دبل تري من هيلتون في تحقيق استثمارات سريعة النمو، حيث تشمل محفظتها العالمية أكثر من 600 فندقاً راقياً يحتضن ما يزيد عن 138 ألف غرفة على امتداد 47 دولة. وواصلت دبل تري من هيلتون على مدى أكثر من 50 عاماً تقديم أرقى مستويات الراحة لرجال الأعمال والسياح، بدءاً من استقبال ضيوفها بكل حفاوة منذ لحظة وصولهم بتقديم كعكة رقائق الشوكولاتة اللذيذة وصولاً إلى خدمة المجتمع المحلي. وتتميز سلسلة فنادق دبل تري من هيلتون بمرافقها العصرية، وتقدم تجارب مأكولات ومشروبات قل نظيرها، وصالات رياضية مزودة بأحدث الأجهزة، ومساحات مخصصة للاجتماعات وإقامة الفعاليات. ويمكن لأعضاء برنامج هيلتون أونرز ممن يحجزون مباشرةً عبر قنوات هيلتون المفضلة لديهم الحصول على مزايا فورية.

Advertisements
Advertisements