for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ريبوك تطلق ألوانًا جديدةً لموسم الصيف بالتعاون مع دار أزياء ميزون مارجيلا

Advertisements
Advertisements

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 مايو 2021: أعلنت ريبوك، علامة الأحذية والملابس الرياضية العالمية، بالاشتراك مع دار الأزياء الفاخرة Maison Margiela، عن إطلاق مجموعة جديدة من الألوان لأحذية Classic Leather Tabi و Club C Masion Margiela في إطار التعاون المتواصل بين العلامتين.

هذا وتتوفر أحذية Classic Leather Tabi باللونين الرمادي والأحمر، كما أصبحت أحذية Club C Maison Margiela الآن متوفرة باللون الأحمر. وانطلاقًا من الرؤية التي يؤمن بها المدير الإبداعي، جون جاليانو، يعبّر كلا التصميمين عن خصائص دار الأزياء الفرنسية عبر اثنين من أكثر تصميمات ريبوك شهرة.

Advertisements

ويجمع حذاء Classic Leather Tabi، الذي تم إطلاقه للمرة الأولى في يناير 2021، تصميمن بحذاء واحد. فهو عبارة عن نسخة تمت إعادة تصميمها من الجلد الكلاسيكي المحبوب من ريبوك (الذي تم إطلاقه في العام 1993). كما ويتميز تصميم Tabi المبتكر الذي أطلقته علامة Maison Margiela في العام 1988 بشكله المبدع الذي يفصل الأصابع عن بعضها، وبالتالي يعكس جوهر الفلسفة الخلاقة لدار الأزياء.

تم إصدار حذاء Club C Maison Margiela للمرة الأولى في مارس 2021، وهو يجمع أيضًا أبرز مميزات دار أزياء Maison Margiela وعلامة ريبوك. في هذا التصميم، وتطبّق دار Maison Margiela تقنية الخدعة البصرية على حذاءClub C  الشهير من ريبوك (الذي تم إطلاقه في العام 1985)، فقد تم صنع الحذاء من قطعة واحدة من الجلد المسطح، إذ يتميز الجزء العلوي للحذاء الرياضي بقصّة موحّدة عليها صورة مطبوعة لحذاء Club C الأصلي من ريبوك.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تتوفر أحذية Maison Margiela وريبوك بتصميمي Classic Leather Tabi و Club C Maison Margiela بألوانها على موقع أناس أناس للتسوق عبر الإنترنت وعبر موقعي ذا غود لايف وكونسبتس.

حول ريبوك

تعتبر ريبوك الدولية المحدودة، ومقرها في بوسطن ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية، شركة عالمية رائدة في تصميم وتسويق وتوزيع أحذية وملابس ومعدات اللياقة البدنية وأسلوب الحياة.

Advertisements

إن ريبوك علامة تجارية عالمية مستوحاة من أمريكا، وهي شركة رائدة في صناعة السلع الرياضية، ولديها تراث غني بمنتجات اللياقة البدنية والقصص الملهمة حول أهم الأزياء الرياضية في العالم.

تتبع ريبوك لشركة أديداس، وتسعى دوماً إلى تطوير المنتجات والتقنيات والبرمجيات التي تمكن من الحركة، وهي ملتزمة بمرافقة الأشخاص عالمياً في رحلتهم لتحقيق طموحاتهم وإثبات إمكاناتهم.

تتواصل ريبوك العالمية مع عشاق الرياضة واللياقة البدنية أينما كانوا في العالم، وتقدم لهم من خلال منتجاتها مختلف الوسائل للحفاظ على لياقتهم، وذلك سواءً كانوا يتبعون نهجاً محدداً في التدريب أو يمارسون رياضة الجري، أو أي نوع من الرياضات القتالية أو رياضة المشي أو الرقص أو اليوغا، أو غيرها من أشكال رياضات اللياقة البدنية المختلفة.

 865 total views,  1 views today

Advertisements