for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

Future Chicken: منتج نباتي جديد سيحدث ضجة!

Advertisements
Advertisements

 شركة, Future Farm تطلق منتج دجاج نباتي جديد في السوق الإماراتي

أطلقت شركة Future Farm البرازيلية لتكنولوجيا الأغذية هذا الشهر أحدث منتجاتها Future Chicken. ومن خلال استخدام تقنية ’True Texture‘ الجديدة كليًا، تمكنت الشركة من إنتاج قطع دجاج نباتي تشبه إلى حد كبير الدجاج الحقيقي. Future Chicken متاح الآن في جميع أنحاء الإمارات في سلاسل متاجر السوبر ماركت الرائدة

Advertisements

تم تطوير المنتج الجديد باستخدام تقنية ’True Texture‘ التي تتيح إعادة تكوين نفس النسيج الليفي للدجاج. يتوفر المنتج في قطع صغيرة تشبه صدور الدجاج، ويحتوي كل جزء على الألياف التي تضمن الحصول على نفس قوام ونعومة منتجات الدجاج عند طهيها وتناولها.

استخدمت الشركة المستخلصات الطبيعية في تطوير المنتج الجديد لضمان نكهة غير محدّدة، مما يتيح طهيها مع مختلف النكهات دون عناء. طريقة طهي هذا المنتج النباتي الجديد هي ذاتها المتّبعة مع الدجاج حيث يكتسب لونًا ذهبيًا عند وضعه على الشواية ويمكن تقطيعه وتتبيله عند الطهي وإضافته للوصفات المختلفة.

تحتوي تركيبة Future Chicken على مكونات غير معدلة وراثيًا منها البازلاء وبروتينات الصويا. أما عن تفاصيل معلومات التغذية، يحتوي المنتج على 18 غرامًا من البروتين لكل وجبة، و 0% كوليسترول، والمفاجأة: و0% دهون متحوّلة مشبعة.

وعن ذلك، صرّح ماركوس ليتا مؤسس Future Farm قائلاً: “نمتلك هدفًا بسيطًا منذ اليوم الأول الذي أسسنا فيه Future Farm، ألا وهو تغيير الطريقة التي يستهلك بها سكان العالم اللحوم واتباع أحدث الطرق التكنولوجية حتى نستمر في إنتاج المنتجات النباتية كما يجب أن تكون، كما نتطلع إلى التعاون مع الشركاء المناسبين للقضاء على فكرة تناول الدجاج الحقيقي والوحشية التي يتعرض لها”.

وتماشيًا مع هدفها المتمثل في محاولة التأثير على البيئة بأقل شكل ممكن، فإن Future Chicken هي أول منتج لعلامة Future Farm يتم تسويقه في عبوات من مواد مستدامة ونباتية بنسبة 100% حيث تتكون من قصب السكر، مما يؤدي إلى الحد من نسبة ثاني أكسيد الكربون في الجو. يأتي هذا المنتج في عبوة مزّينة بملصق ’I’m green‘ التي تُميّز المنتجات التي تستخدم البلاستيك الحيوي القابل للتحلل في صنعها وتدعم الشركات التي تتخذ خطوات إيجابية في مجالات إعادة التدوير وما بعد الاستهلاك والبيئة. ستحل العبوة الجديدة قريبًا محل الحالية التي تضمنت العلامة الخاصة بشهادة ’EuReciclo‘ والتي تضمن إعادة استخدام أو تدوير 100% من عبوات منتجات Future Farm.

المنتج الجديد متوفر الآن في كارفور في جميع أنحاء الإمارات وChoithrams بالإضافة إلى متاجر التجزئة الإلكترونية مثل ShopKitopi و Organic & Real.

Advertisements

نبذة عن Future Farm:

تأسست شركة Future Farm في البرازيل في أبريل 2019، وهي شركة برازيلية لتكنولوجيا الأغذية تعرف باسم Fazenda Futuro. وفي الوقت الحالي، تنتج أربعة منتجات مختلفة. تهدف Future Farm إلى إنتاج منتجات عالية الجودة ومنخفضة السعر تشجع المستهلك اليومي على اختيار نظام غذائي خالٍ من اللحوم. كل المنتجات مصنوعة من فول الصويا الغير معدل وراثيًا والشمندر والبازلاء والحمص، فهي منتجات نباتية بنسبة 100٪ جاهزة للأكل وخالية تمامًا من الغلوتين والمكونات المعدلة وراثيًا والمضادات الحيوية والكوليسترول.

تم إطلاق منتجات Future Farm في الإمارات في يونيو 2020، وهي متاحة للشراء من متاجر كارفور هايبر ماركت في جميع أنحاء الدولة بالإضافة إلى متاجر أخرى تشمل Instashop وChoithrams وShopKitopi وOrganic & Real وQuality Food وWaitrose وSpinneys. تتوفر منتجاتها أيضًا في High Joint وHeat Cafes.

 531 total views,  1 views today

Advertisements