for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

عزيزي تستعد لتسليم مشروعها “ستار” في الفرجان

Advertisements
Advertisements

عزيزي تستعد لتسليم مشروعها “ستار” في الفرجان

  • المجمع الكامل يوفر 499 وحدة مع بلوغ نسبة الإنجاز إلى 98% وبدء اللمسات الأخيرة

الإمارات العربية المتحدة، 26 مايو 2021] – أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن وصول نسبة الإنجاز في مشروعها “ستار” إلى 98%.  ويمتاز هذا المجمع بسهولة الوصول إلى مختلف أنحاء المدينة، بفضل موقعه الاستراتيجي في الفرجان التي تمثل قلب منطقة النمو الجديد في دبي.

Advertisements

وتماشياً مع نهج الشركة القائم على تطوير مشروعات عالية الجودة، والالتزام الصارم بالتسليم في الوقت المناسب، يقوم المطور حالياً بوضع اللمسات الأخيرة على 499 وحدة، منها 486 شقة سكنية، و 13 وحدة لمحلات التجزئة التي تحظى بطلب متزايد. وتتكون الوحدات السكنية من 334 استوديو، و 48 شقة من غرفة واحدة، و 94 شقة من غرفتين، و 10 فلل فاخرة واسعة. ومن المقرر البدء بتسليمها في يونيو المقبل.

Advertisements

واكتملت أعمال هيكل المشروع والطابوق والتكسية الداخلية والبلاط بنسبة 100%، بينما بلغت أعمال التهوية وتكييف الهواء، إضافة إلى الأعمال الميكانيكية والكهربائية والتمديدات الصحية 98%. ووصلت نسبة التقدم في الأعمال الخارجية إلى 90%، مع اكتمال أكثر من 87% من حوض السباحة. واكتملت أعمال الواجهة تماماً الآن، في حين اكتملت أعمال التشطيب والمصاعد بشكل عام بوصول نسبة الإنجاز إلى 99%.عزيزي تستعد لتسليم مشروعها “ستار” في الفرجان

وفي تعليق له على اقتراب التسليم، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي للشركة: “لقد كان عاماً حافلاً بالإنجازات الرائعة بالنسبة إلينا في عزيزي والأطراف المعنية الأخرى. ومع تقدم عمليات البناء بسرعة كبيرة، نشهد اكتمال ما يقرب من 10,000 وحدة هذا العام، ويوفر مشروع “ستار” وحده 499 منها. وسيشهد هذا المجمع المرموق استقبال مئات العائلات بعد استلام مفاتيح وحداتها في غضون أسابيع، الأمر الذي نشعر معه بالفخر الكبير. وفي هذه المناسبة، نعرب عن شكرنا لكل من شارك في إنجاز هذا العمل على مدار الساعة لإكمال هذا المشروع العالمي، ما يمثل جهداً مشرفاً للغاية، لأنه يترك بصمة حقيقية في حياة المئات من الناس، كما يقدم مساهمة واضحة في تطور الإمارة. ونتشرف بالإعراب عن امتناننا للقيادة الحكيمة في دبي لتمكيننا وإلهامنا باستمرار لمواصلة التطور وتحقيق التميز”.

ويقع “ستار” في قلب الفرجان، منطقة النمو السريع التي أصبحت من أشهر الوجهات السكنية في الإمارة بعيداً عن صخب المدينة، ويمنح السكان فرص الوصول المباشر إلى كافة الفرص والوجهات في الإمارة. ويوجد في المشروع حمامان للسباحة وآخر للأطفال، إضافة إلى الجاكوزي وصالة الألعاب الرياضية وغرف الساونا ومنطقة ألعاب للأطفال. وشهد المشروع مستوى عالياً من الطلب من الشباب والعائلات.

ويعد “ستار” واحداً من مشاريع عديدة لعزيزي في منطقة الفرجان، وتم تشييده على مساحة إجمالية تبلغ 26,659 متراً مربعاً، مع تخصيص منطقة للتجزئة تبلغ مساحتها 720 متراً مربعاً ستضم المطاعم والمقاهي والخيارات الملائمة. وبفضل إمكانية الوصول المباشر إلى شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الشيخ زايد وخط مترو 2020، يتمتع المشروع بخاصية الاتصال الرائع والمباشر مع مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة الرئيسية في دبي. ويعتبر أيضاً مناسباً للعائلات، ويقع على بعد خمس دقائق فقط من ابن بطوطة مول و 10 دقائق من مرسى دبي وأبراج بحيرات جميرا، إحدى الوجهات السكنية المثالية في المدينة.

Advertisements