for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

جائزة Red Dot لساعة True Square x Tej Chauhan

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جائزة Red Dot لساعة True Square x Tej Chauhan

دائماً ما كان التصميم أحد الخصائص الجوهرية التي تتميز بها شركة Rado.وبناءً على ذلك، يسر العلامة التجارية السويسرية بشكل خاص حصول ساعة True Square x Tej Chauhan على جائزة Red Dot (النقطة الحمراء) في فئة تصميم المنتجات.

Advertisements

تأتي الساعة بلونها الحيوي كثمرة للتعاون مع خبير التصميمات الصناعية تيج شوهان، وهي تعتمد على الرؤى المستقبلية لثقافة البوب مع استخدام وسائل “خبراء ابتكار المواد” الحقيقية.

تكرم مسابقة Red Dot الدولية للتصميم، ومقرها مدينة إيسن بألمانيا، التصميمات المتميزة في فئات تصميم المنتجات والعلامات التجارية والاتصالات ومفهوم التصميم عامًا بعد عام، وقد أصبحت علامة جودة مرغوبة في كل أنحاء العالم. ولقد شاركت شركات واستوديوهات في إصدار هذا العام أكثر من أي وقت مضى. لذلك، يسر علامة Rado التجارية أن تكون قادرة على إضافة جائزة تصميم مهمة أخرى إلى سيرتها الذاتية. يمكن الاطلاع على عرض عام للموديل الحائز على الجائزة على موقع Rado الإلكتروني.

Advertisements

أثبتت ساعة True Square x Tej Chauhan أنها جديرة بالفوز بالجوائز، حيث تجسد تصميم Rado وخبراتها في ابتكار المواد. وتتميز بتصميم مستوحى من الرؤى المستقبلية الخالدة لثقافة البوب. كان الأساس بالنسبة لتيج شوهان هو ساعة True Square الجديدة الرائدة – وهي أول ساعة مربعة مصنوعة من السيراميك فائق التقنية، وتم ابتكار أشكالها الانسيابية باستخدام قولبة الحقن. و في هذه الساعة يتم تقديم المادة فائقة الأداء باللون الأصفر غير اللامع – وهو لون يشكل تحديًا حقيقيًا أثناء التصنيع – ويكتمل بسوار يتكون من عناصر جلدية تشبه الوسادات. وتبرز العناصر ذات اللون الفضي والأبيض والأزرق والأحمر والبرتقالي على الخلفية السوداء غير اللامعة على الميناء. ويتم تشغيل الساعة بواسطة كاليبر أوتوماتيكي سويسري يتميز باحتياطي طاقة يصل إلى 80 ساعة.

Advertisements

يسر علامة Rado التجارية أن تحصل على جائزة النقطة الحمراء Red Dot لهذا العام وستستخدم هذا كحافز لمواصلة الارتقاء بمستوى سمعتها: مع الحرص دائمًا على ابتكار تصميمات تفتح آفاقًا جديدة باستخدام مواد لا مثيل لها.

نبذة عن جائزة Red Dot

“جائزة Red Dot تعني الانتماء إلى الأفضل في التصميم والأعمال” تستهدف مسابقة التصميم الدولية “جائزة Red Dot” كل أولئك الذين يرغبون في تمييز أنشطتهم التجارية من خلال التصميم ويعتمد التمييز على مبدأ الاختيار والعرض. ويتم اختيار التصميم المتميز من قِبَل لجان تحكيم مكونة من خبراء مختصين في مجالات تصميم المنتجات وتصميم الاتصالات ومفاهيم التصميم. جائزة Red Dot لساعة True Square x Tej Chauhan

نبذة عن تيج شوهان

تيج شوهان هو خبير تصميمات صناعية بريطاني حائز على جوائز، ويشتهر “بتصميمه الصناعي الانفعالي”: يتم استخدام الشكل واللون والمادة بشكل إستراتيجي لابتكار أشياء تجلب الفرح. ويعمل في مكاتبه في لندن وهلسنكي فريق من المتخصصين المبدعين على مجموعة كبيرة من الوسائط والتخصصات في مجالات التصميم الصناعي وتطوير المنتجات وإستراتيجية العلامات التجارية الإبداعية والدراسات المستقبلية. وتشتمل أعمال تيج شوهان على مجموعة كبيرة من المنتجات التي تتميز بالإبداع الفريد وقد فازت بالعديد من الجوائز.

ساعة True Square x Tej Chauhan من Rado

الرقم المرجعي R27074155

آلية الحركة            كاليبر Rado R763 أوتوماتيكية، 25 محور ارتكاز، 3 عقارب، التاريخ باللون البرتقالي النيون عند موضع الساعة 3 (بخط خاص بتيج شوهان)، احتياطي طاقة يبلغ 80 ساعة

 جسم الساعة:         مصنوع من السيراميك فائق التقنية باللون الأصفر غير اللامع، قالب من قطعة واحدة

ظهر جسم الساعة مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ اللامع المطلي بطريقة PVD باللون الرمادي الداكن مع كريستال صفيري ونقوش خاصة: SPECIAL EDITION (إصدار خاص) وTEJ CHAUHAN (تيج شوهان)

تاج ضبط من الفولاذ المقاوم للصدأ المسفوع بالرمل

كريستال صفيري على السطح مزود بطبقة مضادة للانعكاس على الجانبين

مقاومة ضد الماء حتى 5 بار (50 مترًا)

 ميناء الساعة:        مقوس أسود غير لامع مع دوائر مركزية فضية اللون

مؤشرات مطلية باللون الأزرق والأسود البرَّاق

مسار دقائق مطبوع باللون الفضي

شعار Rado باللون الأسود غير اللامع وشعار Automatic (أوتوماتيكي) مطبوع باللون الفضي

Advertisements

عقارب الساعة                 عقارب الساعة والدقائق سوداء برَّاقة ومطبوعة بلون أبيض غير لامع وعقرب الثواني مطبوع باللون الأحمر البرَّاق

 سوار الساعة         سوار جلدي أصفر على شكل وسائد مع موصلات مصنوعة من السيراميك فائق التقنية باللون الأصفر غير اللامع

Advertisements

إبزيم قابل للطي ومصنوع من فولاذ مقاوم للصدأ وقابل للتمدد ومطلي بطريقة PVD بلون رمادي داكن مصقول

 الأبعاد                 38.0 x ‏48.7 x ‏10.6 (عرض x طول x ارتفاع بوحدة مليمتر)

Advertisements
Advertisements