for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

OSN تعرض حصرياً الحلقة الخاصة “Friends: The Reunion”

Advertisements
Advertisements
Advertisements

OSN تعرض حصرياً الحلقة الخاصة Friends: The Reunion” بالتزامن مع العرض الأول عالمياً

أعلنت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، اليوم عن عرض الحلقة الخاصة “Friends: The Reunion”، أحد أكثر الأحداث التلفزيونية انتظاراَ لهذا العام، حصريًا على منصتها. وسيتمكن مشتركو OSN من الاستمتاع بمشاهدة لم الشمل المعروف أيضاً باسم “The One Where They Back Together” على OSN بالتزامن مع عرضها الأول عالمياً.

Advertisements
Advertisements

وسيجتمع نجوم العرض الستة جينيفر أنيستون، وليزا كودرو، وكورتيني كوكس، ومات ليبلانك، وماثيو بيري، وديفيد شويمر للمرة الأولى منذ 17 عامًا على مسرح 24 لـ”وارنر براذرز” Warner Bros في عرض خاص لمرة واحدة.

ويتيح “Friends: The Reunion” للجماهير فرصة استعادة أكثر لحظات المسلسل التي لا تُنسى مع النجوم أنفسهم. ومن المقرر ظهور لائحة طويلة من ضيوف الشرف إلى العرض، منهم كارا ديليفين، وديفيد بيكهام، وجاستن بيبر، وريس ويذرسبون، وليدي غاغا وغيرهم.

وبهذه المناسبة، قال نيك فوروارد، الرئيس التنفيذي للمحتوى الرقمي والتلفزيوني في OSN: “يسعدنا أن نكون المنصة الحصرية لـ Friends: The Reunion  في الشرق الأوسط، مما يضيف إلى مكتبتنا الواسعة من المحتوى على “OSN Streaming”. ” مسلسلFriends هو أكثر من مجرد عرض مبدع، حيث ترك بصمة كبيرةعلى الثقافة الشعبية في جميع أنحاء العالم. الآن، في الحدث التلفزيوني الأكثر تشويقاً لهذا العام، يمكن للمعجبين استعادة بعض اللحظات التي لا تنسى مع الحصول على لمحة حصرية عما حدث وراء الكواليس والذي جعلنا جميعًا نقع في حب روس وراشيل وتشاندلر ومونيكا وفيبي وجوي. نحن متحمسون للغاية ونتطلع إلى الترحيب بأصدقائنا من جميع أنحاء المنطقة والاستمتاع بهم “.

لمحة حول OSN:

تعد OSN شركة الترفيه الرائدة في مستوى المنطقة، ولها تاريخ حافل في تقديم قيمة استثنائية للعملاء، مع التركيز بشكل خاص على المحتوى الحصري والمشاهدة حسب الطلب، واستخدام المنصات الرقمية المبتكرة المتاحة في أي وقت ومكان.

وتملك OSN حقوق البث الحصري لأعمال +Disney الأصلية الجديدة من شركة والت ديزني في الشرق الأوسط، وذلك عبر أجهزة استقبال OSN وخدمات البث عبر الإنترنت. تتجلى قوّة OSN في قدرتها على توفير مجموعة واسعة من البرامج الحصرية وأفضل جودة من المحتوى الترفيهي، إلى جانب شراكات طويلة الأمد مع أهم الشركات واستوديوهات هوليوود مثل Disney وHBO وNBC Universal وFox وParamount وMGM وSony.

Advertisements

وتُعتبر الشبكة الوجهة الأمثل لأفضل وأحدث برامج الترفيه باللغات العربيّة والإنجليزية والفلبينية، إذ تبث الشبكة أحدث البرامج والمسلسلات بالتزامن مع توقيت عرضها الأصلي في الولايات المتحدة، بما يشمل أشهر المسلسلات وأحدث الأفلام على شباك التذاكر، إضافة إلى أفضل برامج الأطفال وأسلوب الحياة. كما تقدم OSN المحتوى الترفيهي عبر مختلف الأجهزة مثل الحواسيب والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية من خلال منصتها الترفيهية على الهاتف المحمول، والتي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات والعروض.

وتتبوأ OSN مكانية ريادية على صعيد الابتكار التكنولوجي الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، حيث أطلقت خدمة OSN on Demand التي تعد أول خدمة في المنطقة لمشاهدة البرامج عند الطلب.

وتطمح OSN إلى تقديم تجربة ترفيهية تناسب جميع الأذواق في كل مكان، مع التركيز على دعائمها الأساسية، وهي تبني منهجاً يتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى، وتقديم المحتوى الحصري، وتوفير قيمة منقطعة النظير.

 296 total views,  4 views today

Advertisements