for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

التسوّق أصبح أكثر متعةً مع قائمة الفطور الجديدة من فارزي كافيه في مول الإمارات

Advertisements
Advertisements
Advertisements

الوجهة المثالية للاسترخاء عند التسوّق برفقة الأصدقاء والعائلة

المطعم الهندي المعاصر الذي يلقى شعبيةً واسعةً في دبي يطرح قائمة فطور جديدة بالكامل

Advertisements

طرح فريق المطعم الهندي المعاصر الأكثر تميّزاً في المدينة، فارزي كافيه، قائمة فطور جديدةً بالكامل في فرعه في مول الإمارات، حيث تنتظر الضيوف تجربة استثنائية تجمع ما بين الأجواء المرحة وأسلوب الطهي المبتكر المعهود من مطابخ فارزي كافيه. يوفّر هذا المطعم وجهةً مثاليةً لتناول الطعام أثناء الاستمتاع بتجربة تسوّق شيّقة، بفضل قائمته الزاخرة بالنكهات الآسرة التي تحسّن المزاج وترسم الابتسامة على الوجوه. ابدأ رحلتك في مركز التسوّق مع فطور مجدّد للطاقة تتخلّله أطباق شهية مثل أومليت ‘?What Came First Omelette”، وفلورنتين “Be My Florentine”، إلى جانب طبق “Tenderloin Benny” وهو مزيج من لحم تندرلوين البقر المفروم والجرجير، بالإضافة إلى تشكيلة من العصائر والسموذي الطازجة.

وتُعتبَر الشكشوكة على طريقة #فارزي طبقاً مثالياً لمن يرغب في التلذذ بوجبة صباحية تعبق برائحة الشرق الأوسط. كذلك، يقدّم المطعم قائمةً من اللفائف المحضّرة على الطريقة الهندية بلمسة عصرية مثل تيكا الدجاج، وجبنة قريش وبراثا البيض المخفوق مع الفلفل. أمّا عشّاق الحلويات فسيجدون ضالتهم في قسم المعجنات والحلويات الذي يضمّ توست البريوش الفرنسي المنفوش وفطائر البانكيك الذهبية مع صلصات مبتكرة.التسوّق أصبح أكثر متعةً مع قائمة الفطور الجديدة من فارزي كافيه في مول الإمارات

Advertisements

علاوةً على ذلك، خصّص المطعم قسماً لعشّاق اللياقة البدنية والغذاء الصحي ليستمتعوا بفطور مجدّد للطاقة مع خيارات صحية مثل “G&T” وهو عبارة عن غواكامولي كريمية مدهونة على توست مع معجون خضار، وإدامامي وبيضة مسلوقة، بالإضافة إلى بودينغ الموسلي وبذور الشيا مع وعاء الزبادي بالفواكه على طريقة #فارزي. كما أعدَّ مطعم فارزي كافيه قائمةً طبيعية مئة بالمئة خالية من السكّر تضمّ 13 خياراً من العصائر والسموذي الطازجة. وتجدر الإشارة إلى أنّها كلّها خالية من المواد الحافظة أو المضافة وتحتوي على مغذيات خارقة معزّزة للمناعة لضمان فوائد صحية عالية، بما فيها خيارات نباتية.

نبذة عن فارزي كافيه:

أسّسس جيغز كالرا العديد من وجهات الطعام الناجحة مثل مطعم مسالا لايبراري وبابايا مسالا بار ومايد إن بنجاب، بالإضافة إلى فارزي كافيه الذي يقدّم تجربة تذوق تجمع بين المأكولات العالمية التقليدية والتأثيرات الإقليمية والنكهات المحلية وطرق التقديم المعاصرة وأنماط الطهي المميزة وسط أجواء تفيض حياةً وحيويةً. يستخدم المطعم مكونات طازجة وعالية الجودة، ويقدّم لضيوفه تجربة مميزة وأنيقة مستوحاة من المطاعم الصغيرة الأوروبية، ليستمتعوا بأشهى المأكولات العصرية والأطباق العالمية الكلاسيكية الشهيرة التي يُضفي عليها لمسته الخاصة. يملك مطعم فارزي كافيه حالياً فروعاً في 12 مدينة في الهند، بالإضافة إلى فروع أخرى في دبي ولندن والرياض وقطر والكويت. كما سيفتتح قريباً فروعاً في مسقط والبحرين وبنغلاديش واليابان وهونغ كونغ وسنغافورة وروما.

يملك مطعم فارزي كافيه فرعَين في دبي، الأول في سيتي ووك دبي 2 والثاني في مول الإمارات بالقرب من دار السينما.

Advertisements