for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

نقدم لكم مجموعة عصائر NRTC Fresh الطازجة الغنية بالفيتامينات

Advertisements
Advertisements
Advertisements

نقدم لكم مجموعة عصائر NRTC Fresh الطازجة الغنية بالفيتامينات

أطلقت NRTC Fresh، إحدى المنصات الإلكترونية الرائدة في الإمارات لتوصيل الفاكهة والخضروات الطازجة، مؤخرًا مجموعتها الجديدة من العصائر الصحية المنعشة ذات الفوائد الصحية المتعددة. تهدف العلامة من إطلاق هذه العصائر الطبيعية بالكامل إلى توفير مشروب منعش ذو نكهة رائعة غني بالفيتامينات للمستهلكين وفي الوقت ذاته يمدهم بالتغذية اللازمة.

Advertisements
Advertisements

هذه المجموعة الجديدة مصنوعة من مكونات طبيعية 100٪ من العصير الطازج المعصور على البارد ويتم تعبئة المكونات بدقة في عبوات بلاستيكية بحجم 240 مل تقريبًا قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪. ابتكرت العلامة الرائدة 10 توليفات لذيذة الطعم من الفاكهة والخضروات لتوفر التغذية اللازمة وتعزز المناعة، منها نكهتي الليمون وماء جوز الهند. لا تحتوي عصائر المجموعة على مواد حافظة أو إضافات، وتتضمن نكهات أخرى مثل “Daily Green” و”Heartbeat” و”Carrot Top” و”Fruit Punch” و”Thyme for Ginger” و”Green Gold” وهي عصائر مناسبة تمامًا لكل من يرغب في التخلص من سموم الجسم (ديتوكس) والحصول على الفيتامينات المحفزة للطاقة.

وعن ذلك يقول السيد محمد نصّار الرئيس التنفيذي لمجموعة :NRTC “إن مجموعتنا الجديدة من العصائر الطازجة الغنية بالعناصر الغذائية تهدف إلى دعم العملاء نحو صحة مستدامة.

نعلم أن عملاءنا دائمي الانشغال، لذلك أردنا تلبية احتياجاتهم من المشروبات المرطبة الصحية على مدار اليوم وهو أمر حيوي للحفاظ على ترطيب الجسم والمساعدة في اتباع نظام غذائي متوازن. يمكن تناول هذه العصائر كمعزز للطاقة أو كبديل لوجبة خفيفة غير صحية مثلاً. أيًا كان الهدف، فقد تم تصميم هذه المجموعة الجديدة لتتناسب بشكل مثالي مع روتين الحياة اليومية لعملائنا وتحفز استهلاكهم للمشروبات الطبيعية المغذية”.

Advertisements

تعد مجموعة العصائر الصحية ذات النكهات المتنوعة هي أحدث منتجات شركة NRTC Fresh من الفاكهة والخضروات الطازجة. ومن المعروف أن شرب عصير الفاكهة الطبيعي 100٪ له فوائد كبيرة في تعزيز مضادات الأكسدة بالجسم والمساعدة على التخلص من الوزن الزائد. بصفتها أكبر مستورد للفاكهة والخضروات الطازجة في الإمارات، تسعى NRTC Fresh باستمرار إلى إيجاد طرق مبتكرة لإضافة قيمة إلى المنتجات الطازجة مع الحفاظ على رؤيتها المتمثلة في تعزيز الاستهلاك الصحي بين المستهلكين.

نبذة عن NRTC Fresh:

تأسست NRTC Fresh في ديسمبر ٢٠١٨ لتوريد منتجات عالية الجودة من المزارع المحلية والدولية إلى سكان الإمارات، وتفتخر بتسليم المنتجات الطازجة فقط. NRTC Fresh هي إحدى شركات مجموعة NRTC التي أُسست منذ أكثر من ٤٠ عامًا في الإمارات. تورّد مجموعة NRTC منتجاتها إلى أبرز العملاء في الإمارات مثل الأسواق الكبرى، المستشفيات، شركات الطيران، معرض هوريكا، بالإضافة الى قصور الحكام.

 460 total views,  10 views today

Advertisements