for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

رد تاغ تفتتح متجراً جديداً في صلالة جراند مول في عُمان

Advertisements
Advertisements
Advertisements

رد تاغ تفتتح متجراً جديداً في صلالة جراند مول في عُمان

 كشفت رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن افتتاح أحدث متاجرها في صلالة جراند مول في عُمان يوم 6 مايو 2021. ويأتي افتتاح المتجر الجديد وهو المتجر 14 للعلامة في السلطنة ليؤكد على مكانتها الرائدة في منطقة الشرق الأوسط.

Advertisements
Advertisements

ويعكس هذا الافتتاح النموّ المتزايد لمدينة صلالة كوجهةٍ سياحية ومركز بارزٍ للأعمال. وشجع الإقبال الكبير على فرع رد تاغ في صلالة جاردنس مول على افتتاح متجرٍ جديدٍ للعلامة في صلالة جراند مول، المجمّع الفاخر الذي يقدّم أفضل التجارب وخيارات التسوّق في قلب المدينة الساحلية المميزة.

وتم افتتاح المتجر الجديد في شهر رمضان المبارك لتعزيز قيم المحبة والتشارك هذا الموسم مع مجموعٍة من أحدث إصدارات العلامة من المستلزمات المنزلية العصرية والأزياء. وتتنوع الخيارات التي يطرحها الفرع الجديد من إصدارات الموضة الأنيقة وصولاً إلى الأدوات المنزلية العصرية، لتشمل كافة إبداعات رد تاغ المختلفة، وتقدّم تجربة ممتعة ومميزة للعملاء.

والتم العلامة خلال حفل افتتاح المتجر الجديد بقواعد وبروتوكولات التباعد الاجتماعي والالتزام التام بارتداء الكمامات، كما سيتم اتخاذ أقصى إجراءات السلامة والوقاية الصحية في المتجر لمنح العملاء تجربةً مميزة وآمنة.

Advertisements

وفي إطار تعليقه، صرّح شعيب سيد، مدير رد تاغ عُمان: “يُعدّ اختيار صلالة جراند مول كمركزٍ لمتجرنا الجديد دليلاً على ثقتنا بمراكز التسوّق العاملة تحت شعار صلالة، والتي أرست لنفسها مكانةً مرموقةً على مستوى السلطنة. وبدوره، يعكس المتجر استراتيجية نموّ رد تاغ الهادفة إلى توسيع حضور العلامة وتقديم تجاربها الاستثنائية في مجال البيع بالتجزئة إلى مزيدٍ من العملاء، مع توفير خدماتٍ ترتقي لمستوى تطلعاتهم من خلال أفضل العروض والتشكيلات المتنوعة مع أقصى درجات الجودة”.

لمحة حول رد تاغ

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 190 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 14 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء.

 700 total views,  10 views today

Advertisements