for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ليم تطلق تشكيلتها الحصرية  من الأزياء احتفالاً بعيد الفطر السعيد

Advertisements
Advertisements
Advertisements

ليم تطلق تشكيلتها الحصرية  من الأزياء احتفالاً بعيد الفطر السعيد

أطلقت ليم، العلامة السعودية الرائدة للأزياء المحتشمة، تشكيلتها الحصرية لعيد الفطر السعيد من التصاميم الاستثنائية التي تواكب خطوط الأناقة المحتشمة وأحدث الصيحات العالمية في آن معاً. وتتوفر التشكيلة المصممة خصيصاً لموسم الاحتفالات في جميع متاجر العلامة في المملكة العربية السعودية والبحرين والإمارات العربية المتحدة، وعبر تطبيق العلامة الإلكتروني في السعودية.

Advertisements
Advertisements

تتوجه التشكيلة الجديدة إلى المرأة العصرية الأنيقة من خلال تصاميم مميزة بأسعار مقبولة مع مجموعة فريدة من القصّات والأقمشة والألوان الجديدة للاحتفال بالشهر الفضيل بإطلالة مميزة، والتألق بأناقة لافتة خلال أيام العيد. وتتزين الفساتين و القفطانات في التشكيلة بألوان متباينة بما في ذلك الأرجواني الفاتح والغامق والأصفر والأخضر، وغيرها من الألوان التي تتناغم بشكل مثالي مع تدرجات اللون الأبيض التي تضمها التشكيلة أيضاً.

تتميز تصاميم تشكيلة العيد بصيحة الثنيات والبليسيه المفضلة عند الجميع ولكن برؤية مبتكرة تبرز من خلال قصات فريدة مثل الفستان الضيق عند الخصر الواسع من الأسفل بأكمامه المفتوحة، والقفطان المزين بتفاصيل معدنية على الأكتاف. وتضم التشكيلة فستاناً بثنيات وحزام مطاطي وأكتاف منسدلة بالإضافة إلى قفطان من الجاكار باللون الذهبي مع ربطة عنق خلفية للباحثات عن إطلالة استثنائية.

في حين تضفي التفاصيل المميزة لمسة خاصة إلى التشكيلة، بدءاً من الأكمام التي تم قصها بالليزر والتطريزات واللمسات النهائية على الياقة المفتوحة ووصولاً إلى النقشات المتموجة والبليسيه والثنيات والأكتاف المنسدلة والأكمام الواسعة المفتوحة والتفاصيل المعدنية. وتعكس التصاميم مزيجاً بين الأناقة العصرية والمحتشمة لتلبي تطلعات قاعدة واسعة من العملاء. كما يبرز بين القطع تيشيرت مزين بزخارف الخط العربي ليستكمل النجاح الذي حققته القفطانات المزينة بهذه الزخارف من تشكيلة ليم الرمضانية لموسم ربيع وصيف 2021.

Advertisements

حققت ليم منذ انطلاقتها في عام 2018 شعبية لافتة بين عاشقات الموضة المحتشمة حول العالم، وتواصل اليوم تعزيز حضورها في مختلف أنحاء الشرق الأوسط من خلال تسعة متاجر وتطبيق مخصص لعملائها في السعودية.

تنفرد ليم، علامة الأزياء السعودية، بقطعها الأنيقة المصممة للمرأة العصرية الشغوفة بالموضة وبأسعارها المناسبة، وتتمثل رؤيتها بإضافة معنى جديد وطابع عالمي إلى الأزياء المحتشمة. وتتخصص العلامة في ابتكار القطع الأساسية للإطلالة المحتشمة والأنيقة، وتعتمد تصاميمها على المزج بين القصات المحتشمة والصيحات العصرية في آنٍ معاً لتلبي أذواق شريحة واسعة من السيدات اللواتي يبحثن عن هذا النمط من الأزياء بما يتلاءم مع خلفيتهنّ الثقافية أو ذوقهنّ الشخصي.

يُذكر أن العلامة حققت منذ انطلاقتها شعبية لافتة بين عاشقات الموضة المحتشمة حول العالم، وتواصل اليوم تعزيز حضورها في مختلف أنحاء الشرق الأوسط من خلال سبعة متاجر مع تطبيق جديد للتجارة الإلكترونية تم إطلاقه في يوليو 2020.

 364 total views,  4 views today

Advertisements