for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

 إنفينيتي من العربية للسيارات تطلق حملة استبدال حصرية بمناسبة العيد

Advertisements
Advertisements
Advertisements

 إنفينيتي من العربية للسيارات تطلق حملة استبدال حصرية بمناسبة العيد

  • الشركة تضمن لعملائها ما يصل إلى 10,000 درهم فوق القيمة السوقية عند شراء Q50 جديدة

إذا كنت تتطلع إلى الترقية إلى سيارة سيدان فاخرة، يمكنك الاستفادة من حملة الاستبدال الحصرية التي أطلقتها العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بمناسبة العيد عند شراء سيارة إنفينيتي Q50 جديدة.

Advertisements
Advertisements

وللاستفادة من هذا العرض، يطلب من العميل إحضار سيارته مهما كان نوعها أو طرازها إلى مركز إنفينيتي على شارع الشيخ زايد أو في ديرة، أو مركزها في الشارقة على شارع محمد بن زايد، أو في رأس الخيمة على طريق الشيخ محمد بن سالم، حيث يمكنه استبدالها بسعر يزيد بما يصل إلى حتى 10,000 درهم عن قيمتها السوقية، والحصول على سيارة إنفينيتي Q50 التي تمتاز بخطوطها الجريئة والأنيقة.

وتعد إنفينيتي Q50 أفضل خيار للسائقين الذين يتطلعون إلى الأداء المتميز بأعلى مستويات الأناقة والرفاهية، بفضل تقنياتها المتطورة وسمات الراحة الاستثنائية، فضلاً عن التصميمات الخارجية الرياضية المذهلة ومجموعة مختارة من المواصفات الفريدة الأخرى. ويعتبر محرك Q50 الأقوى في نسختيه بقوة 300 و 400 حصان، ما يجعله رائداً في فئته، ليثير المزيد من الحماسة في قلوب سائقي هذه السيارة.

وصممت Q50 خصيصاً لتضمن المزيد من القوة والطاقة في أثناء قيادتها على الطريق. وللاستفادة من هذه الحملة الاستثنائية التي أطلقتها الشركة تحت شعار  “الامتنان دافعنا”، يمكنك حجز استشارة عبر الفيديو مع مندوب المبيعات والقيام بجولة افتراضية، أو حجز تجربة قيادة براحة تامة من المنزل، أو من خلال منصة التجارة الإلكترونية التي أطلقتها إنفينيتي مؤخراً باسم “إنفينيتي الآن” INFINITI NOW، كما يمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من العرض وإجراء الحجز بزيارة الموقع الإلكتروني.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

Advertisements

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها نيسان سابقا في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو 45001

 408 total views,  4 views today

Advertisements