for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ممشى جميرا بيتش ريزيدنس تطلق باقة مميزة من عروض عيد الفطر السعيد للعائلات والأصدقاء

Advertisements
Advertisements
Advertisements

ممشى جميرا بيتش ريزيدنس تطلق باقة مميزة من عروض عيد الفطر السعيد للعائلات والأصدقاء

عروض وحسومات استثنائية في تيب فاكتور دبي ووفل وعيادة كايا للبشرة وغيرها الكثير

Advertisements
Advertisements

يستقبل ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، الوجهة الشاطئية الرائدة في دبي، سكان دبي وزوّارها بباقة من العروض والأنشطة والحسومات المميزة بمناسبة عيد الفطر السعيد الذي يشكل فرصة مثالية من خمسة أيام للاسترخاء واستعادة النشاط.

ويقدم الممشى الممتد على طول 1.2 كيلومتر والمزين بالديكورات تجارب حافلة بأسعار مدروسة مثل:

تيب فاكتور دبي

تضمن وجهة تيب فاكتور دبي لجميع أفراد العائلة تجربة مفعمة بالمرح والتشويق من خلال 21 تحدياً يركز على اللياقة البدنية وقوة التحمل والمهارات الذهنية والبدنية. وتكتمل روعة المغامرة مع عرض عطلة عيد الفطر السعيد الذي يقدم لسكان دبي وزوّارها تذكرة مجانية عند شراء ثلاثة تذاكر والاستمتاع بساعتين من المرح على الأقل. يسري عرض التحدي بين الساعة 12 ظهراً حتى 5 عصراً، مما يجعله مثالياً لفترة بعد الغداء أو قبل العشاء.

وفل

وتقدم وجهة الطعام المحلي في دبي عرضاً مميزاً خلال عيد الفطر وحتى نهاية شهر مايو، حيث يحظى جميع زوار المطعم بحسومات 25% على إجمالي الفاتورة. ويمكن للذواقة تناول أطايب الوافل الحلوة والمالحة مع توليفاتها الأصلية والشهية.

عيادة كايا للبشرة

ويمكن للراغبين بإجراء علاجات العناية بالبشرة والجمال الاستفادة من عرض عيد الفطر الذي يتضمن حسومات 30% على جلسات ليزر كامل الجسم في إحدى أكبر عيادات العناية بالبشرة في الشرق الأوسط.

مجوهرات عدنان

ويقدم متجر المجوهرات الفاخرة هدايا مثالية للأحبة في عيد الفطر مع حسومات مذهلة بنسبة 40% على تشكيلة القطع الألماسية. وتتنوع الخيارات المعروضة بين أقراط وقلائد وساعات وغيرها من القطع الساحرة.

مركز الجابر للنظارات

Advertisements

وأطلق المركز الرائد والمختص بالبصريات بمناسبة عيد الفطر السعيد حسومات جزئية تتراوح بين 25 و50% على قطع مختارة من تشكيلته الواسعة التي تضم نظارات وعدسات وإطارات مميزة.

حضانة أوركارد البريطانية

وتطلق حضانة أوركارد البريطانية حسومات بنسبة 30% على تسجيل الأطفال خلال عيد الفطر السعيد. تمتلك الحضانة أكثر من 25 فرعاً في الإمارات بما فيهم فرع جميرا بيتش ريزيدنس، وتتميز بتوفير بيئة آمنة وصحية توفر تجربة ملهمة وترفيهية للأطفال.

 236 total views,  2 views today

Advertisements