for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

كَفو، الشركة الناشئة في دبي، تعلن عن شراكة جديدة مع "رود سيفتي الإمارات

Advertisements
Advertisements
Advertisements

كَفو، الشركة الناشئة في دبي، تعلن عن شراكة جديدة مع “رود سيفتي الإمارات” RoadSafetyUAE لإطلاق حملة حول السلامة المرورية على مدى عام كامل

  • كَفو و”رود سيفتي الإمارات” RoadSafetyUAEتعلن عن شراكة استراتيجية لإطلاق حملة حول السلامة المرورية على مدى عام كامل
  • معظم الحوادث المرورية في شهر رمضان المبارك تحدث في ساعة الذروة قبيل الإفطار بحسب استطلاع حول الحوادث في شهر رمضان قامت به “رود سيفتي الإمارات” RoadSafetyUAE
  • حملة #RoadSafeTogether سوف تركّز على سلسلة من مبادرات التوعية الهادفة إلى التقليل من الإصابات والوفيّات على الطريق لضمان سلامة مجتمعنا

الإمارات العربية المتّحدة، 10 مايو 2021: مع ارتفاع عدد الحوادث المرورية خلال شهر رمضان المبارك، تعلن كَفو عن شراكتها الجديدة مع “رود سيفتي الإمارات” RoadSafetyUAE لإطلاق حملة على مدار عام كامل تهدف إلى جعل طرقات الإمارات أكثر سلامة، وحماية الناس من خلال التقليل من الإصابات الناجمة عن الحوادث المرورية.

Advertisements
Advertisements

وتجمع هذه الشراكة بين اثنين من روّاد الطريق والمهتمّين بسلامة المجتمع من خلال تحقيق السلامة المرورية بالنسبة لسكّان الإمارات. ومع تسجيل أكثر من 1,400 حادث مروري طفيف في الأسبوع الأوّل من شهر رمضان وحده، تصبح الحاجة أكثر إلحاحاً بشأن زيادة التوعية حول السلامة المرورية على شبكة طرقات الدولة.

ونظراً إلى أن أوقات الذروة للحوادث خلال شهر رمضان قبيل الإفطار تصادف بين الساعة 2 مساءً والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى فترة الذروة الصباحية بين الساعة 8 صباحاً و10 صباحاً، يتعيّن على السائقين توخّي مزيد من الحذر عند القيادة على الطرقات. وبالتزامن مع هذه الفترة، سيركّز الجزء الأول من الحملة الجديدة #RoadSafeTogether على فترة  شهر رمضان.

يتمحور تركيز كَفو على جعل الحياة أفضل للمجتمع، وبالتالي، ستشهد الحملة التي تبلغ مدّتها 12 شهراً، إطلاق سلسلة من مبادرات التوعية من خلال هذه الشراكة بهدف الحدّ من الإصابات والوفيات على الطريق. علماً أن الوفيات الناجمة عن الحوادث المرورية هي السبب الثاني للوفاة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتأتي في المرتبة الثانية بعد أمراض القلب والأوعية الدموية، كما أنها وللأسف الشديد، السبب الأول لوفاة الأطفال دون سن 15 عاماً، ما يجعلها أولوية رئيسية لحملة التوعية.

وتحتلّ السلامة أهمية قصوى في كافّة عمليات كَفو، ويظهر هذا الالتزام جلياً من خلال تحقيق الشركة ISO 39001 ، “المعيار الذهبي” في “النظام العالمي لإدارة حركة المرور”. حيث يحدّد المعيار العالمي متطلبات نظام إدارة السلامة المرورية لتمكين المؤسسات التي تتفاعل مع نظام المرور على الطرق من الحدّ من الوفيات والإصابات الخطيرة المتعلّقة بالحوادث المرورية التي يمكن أن تؤثّر عليها.

ومن هنا فإن التزام كَفو بالسلامة المرورية يتجاوز عمليّاتها إلى ما يتعلّق بالحفاظ على سلامة سكّان الإمارات جميعاً على الطرقات.

وتعليقاً على هذه الشراكة الجديدة مع “رود سيفتي الإمارات” RoadSafetyUAE، يقول رايان روجرز، مدير العمليات لدى كَفو، “إن التزامنا بالسلامة، مقروناً بهدفنا إلى جعل الحياة افضل بالنسبة إلى مجتمعنا، أسفرا عن هذه الشراكة بين كَفو و”رود سيفتي الإمارات” RoadSafetyUAE والتي تتمحور حول هدفنا المشترك في الحفاظ على السلامة المرورية في طرقاتنا.  ومن خلال قوّة هذه الشراكة، نوحدّ جهودنا من أجل إيجاد حلول للحوادث المرورية التي يمكن السيطرة عليها، بما يقلّل من الإصابات والوفيّات في مجتمعنا. ومن خلال العمل معاً، نحن نساعد في زيادة نشر الوعي في صفوف السائقين، من خلال مزيد من التوعية حول القيادة الآمنة، والمساعدة في جعل مجتمعنا أكثر أمناً وسلامة.”

من جهته، يقول توماس إيدلمان، المؤسّس والمدير التنفيذي لمنصّة “رود سيفتي الإمارات” RoadSafetyUAE، “كثير من الحوادث التي تقع على الطرقات، يعود إلى التصرّفات غير المسؤولة من بعض السائقين، منها السرعة، وعدم اتّباع أبسط الممارسات مثل التأكّد من المرآة قبل تغيير المسار، أو حتى انعدام الوعي في أفعال بسيطة مثل عدم معرفة كيفية وموعد صيانة الإطارات أو تغييرها وخصوصاً خلال أشهر الصيف. ولحسن الحظّ فإن مثل هذه الأمور يمكن تلافيها من خلال التصرّفات الواعية.”

وأضاف إيدلمان، “مع تزايد أعداد السيارات التي عادت إلى الطرقات، يتوجّب علينا أن نستعدّ للحفاظ على سلامة سكاننا على الطرق – وهذا لا يمكن أن يتحقّق إلا من خلال تعاون أفراد مجتمعنا، من السكّان وإلى المؤسسات مثل كَفو، بهدف إرساء هذا التغيير.”

ومن هنا، وعلى مدار حملة #RoadSafeTogether، ستتعاون كَفو مع RoadSafetyUAE لإطلاق المبادرات التالية:

  • مبادرات التوعية التربوية لتعزيز ممارسات القيادة الآمنة التي تركّز على بعض الأسباب الرئيسية للوفيات على الطريق الناجمة عن الانحراف المفاجئ (21 بالمئة)، والسرعة (12 بالمئة)، وعدم إفساح المجال الكافي بين السيارات (11 بالمئة).
  • نصائح حول صيانة السيارة ونصائح الخبراء التي يجب اتباعها للحفاظ على مستوى عالٍ من السلامة أثناء تشغيل السيارة.
  • حملة فحص سلامة الإطارات خلال أشهر الصيف والتي تتسبّب في أكثر من 2 في المئة من مجمل الوفيات الناجمة عن تلف الإطارات.
  • امتياز كَفو وأفضل الممارسات التشغيلية المكتسبة من سائقي وطواقم كَفو.
  • مبادرة التوعية بسلامة الأطفال داخل السيّارة بهدف الحدّ من وفيات وإصابات الأطفال دون سنّ 15 عاماً.

وستقوم المؤسّستان بطرح سلسلة من المحتوى والفعاليات على مدار الأشهر القادمة ليستفيد منها السكّان، من خلال هشتاق  #RoadSafeTogether

حول كَفو CAFU

كَفو هي شركة ناشئة تأسست في دبي متخصّصة في أحدث تقنيات خدمات السيّارات عند الطلب المتمحورة كليّاً حول احتياجات المستهلك، من خلال تحويل أسلوب رعاية المركبات وتشغيلها. وقد تمّت تسميتها حديثاً “أكثر العلامات ابتكاراً في المنطقة” من قِبل “براندز”.

منذ تأسيسها في العام 2018، درجت كَفو على استخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لتضفي البساطة والفاعلية على خدماتها التي توفّرها للمستهلكين بدءاً من إعادة تعبئة الوقود وغسيل السيارات عند الطلب، ووصولاً إلى الصيانة، وذلك في أي وقت وأي مكان.

Advertisements

حازت كَفو في عام  2019 على عدة جوائز ومنها جائزة مجلة “أنتربرونور الشرق الأوسط” للمرونة المؤسسية لعام 2019. وتقوم كَفو حالياً بتوصيل الوقود إلى المستهلكين في دبي، والشارقة، وعجمان، وأمّ القيوين، كما أطلقت خدمة غسيل السيارة عند الطلب “سوبرشاين” في أبوظبي. ويمكن تحميل تطبيق كَفو على أندرويد و iOS.

حول  RoadSafetyUAE

تتمثل رؤية RoadSafetyUAE في المساهمة في الحدّ من الحوادث المرورية على طرق دولة الإمارات وتقليل عدد الوفيات والإصابات الناجمة عنها. وتتمثل مهمة RoadSafetyUAE في زيادة الوعي بالسلوك السليم على طرقنا، بطريقة جذّابة وعلى أساس التواصل المستمرّ على نطاق واسع. ومنصّة RoadSafetyUAE الحائزة على جوائز تعمل مع أصحاب المصلحة المشاركين في حركة المرور والهيئات الحكومية ووسائل الإعلام والشركاء المهتمين بالمسؤولية الاجتماعية للشركات على إصدار العديد من “النصائح والخبرات” من خلال محتوى في أكثر من 60 موضوعاً متعلّقة بالسلامة المرورية، وكلها ذات صلة بدولة الإمارات العربية المتحدة على وجه التحديد.

 146 total views,  4 views today

Advertisements