for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

كارتلو(Cartlow) ، الشركة الإقليمية الرائدة في قطاع إعادة بيع المنتجات وتكنولوجيا

Advertisements
Advertisements
Advertisements

كارتلو(Cartlow) ، الشركة الإقليمية الرائدة في قطاع إعادة بيع المنتجات وتكنولوجيا

التوريد العكسية (Reverse Logistics)، توسّع فريقها التنفيذي بالتزامن

Advertisements
Advertisements

مع دخول مرحلة جديدة من النمو

كبار موظفين سابقان لدى سوق دوت كوم و أمازون الشرق الأوسط ينضمان إلى كارتلو للارتقاء بعمليات الشركة وأنشطتها التجارية عبر مُختلف جوانب قطاع الخدمات اللوجستية العكسية في المنطقة

كشفت كارتلو، الشركة الإقليمية الرائدة في قطاع إعادة بيع المنتجات وتكنولوجيا التوريد العكسية (Reverse Logistics)، مؤخراً عن تعيين السيد أنس الخالدي رئيساً تنفيذياً للعمليات، والسيد محمود ذو الغنى مديراً تجارياً. وتأتي هذه الخطوة في ضوء التنامي المتسارع لعمليات الحلول اللوجستية العكسية وتطور دور قطاع إعادة بيع المنتجات في المنطقة.

وواصلت كارتلو تعزيز فريقها وقاعدة عملائها على مدى العامين الماضيين من خلال الارتقاء بمستويات الراحة التي توفرها للمستهلكين والشركات المتعاونة معها على حد سواء؛ بينما تعمل الشركة في الوقت الراهن مع مجموعة من أضخم العلامات وشركات التجزئة في الإمارات لتزويدهم بالحلول اللوجستية العكسية المتطورة والكفيلة بتحسين إدارتهم للبضائع المُعادة ورفع مستويات قنوات البيع المعتمدة لديهم. وتتجه العلامات وشركات التجزئة الرائدة حالياً إلى إعادة النظر بسُبل إدارتها للبضائع المُعادة والمخزون الزائد لديها، بحيث تُركز على تحقيق معدلات أعلى من إعادة بيع أو التخلص من المخزون الغير مرغوب فيه، وتحسين قدراتها على الاستفادة من المخازن والحد من التكاليف الإجمالية لمناولة هذه البضائع.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد محمد سليمان، مؤسس كارتلو ورئيسها التنفيذي: “نتطلع لمواصلة تطوير حلول إعادة بيع المنتجات في كارتلو بهدف تقديم المزيد من القيمة والنتائج الإيجابية للشركة وجميع الأطراف المعنية والاقتصاد ككل. وبالتزامن مع دخولنا هذه المرحلة الجديدة من النمو، يسعدني أن أرحب بالسيد أنس الخالدي والسيد محمود ذوالغنى ضمن فريقنا القيادي، بعد أن ساهم كُلّ منهما في نجاح تأسيس وتطوير منصة سوق دوت كوم التي تم الاستحواذ عليها لاحقاً من قبل شركة أمازون، والتي باتت واحدة من أبرز أنظمة التجارة الإلكترونية في المنطقة”.

يتمتع أنس الخالدي، الذي ينضم إلى كارتلو في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات، بخبرة تزيد عن 16 عاماً في مُختلف القطاعات والمجالات التجارية، حيث تولى إدارة عدد من الفرق والأقسام الضخمة، وقادها لتأدية مهامها التشغيلية والمالية، مُشرفاً على أكثر من 80 موظفاً. وعمل الخالدي خلال الأعوام الخمسة الماضية إلى جانب الفريق التنفيذي لمنصة سوق دوت كوم وأمازون، حيث ساعد الشركة على الارتقاء بحضورها في سوق التجارة الإلكترونية في جميع أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتمحور مسؤوليات الخالدي الرئيسية في كارتلو حول تجهيز الفرق والأقسام ورفع الأداء لتحفيز عملية التحول الرقمي للشركة، وتصميم استراتيجيات التوسع الإقليمي والعالمي وتنفيذها، فضلاً عن وضع الأهداف الشاملة في مجالات الأداء والنمو بالتزامن مع قيادة العمليات الفعالة وتوفير تجربة عميل استثنائية.

وينضم محمود ذو الغنى إلى كارتلو في منصب المدير التجاري، مزوداً بخبرة تزيد عن 15 عاماً في قيادة الفرق العاملة في منصة سوق دوت كوم وأمازون. ويتمحور تركيز ذو الغنى من خلال دوره الجديد على تطوير وقيادة استراتيجية سوق إعادة بيع المنتجات وتعزيز نموه وتطوير أعمال القطاع وعمليات إدارة المبيعات فيه. وإضافة إلى ذلك، سيتولى ذو الغنى قيادة القسم التجاري بهدف تعريف متاجر التجزئة المحلية على منظومة تجارة إعادة بيع المنتجات وتوفير الحلول الشاملة لإدارتها وإضفاء الطابع الرقمي على القطاع، بهدف دعم جهود التحول الرقمي في سوق المنتجات المستعملة والمُجددة.

Advertisements

وساهم ذوالغنى سابقاً، من خلال منصبه كمُخطط استراتيجي لمنصة سوق دوت كوم وأمازون، في هيكلة وظائف البائعين في السوق، وساعد في تنفيذ برنامج عالمي للبائعين نجح في توفير ملايين المنتجات للعملاء المحليين.

حول كارتلو:

تهدف كارتلو إلى تلبية النقص في السوق من خلال الجمع بين جوانب إعادة بيع المنتجات وإعادة شرائها وإعادة تدويرها وإعادتها للمنشأ بحيث تُسهم في توفير حلول متكاملة لقطاع الخدمات اللوجستية العكسية. وفيما يتعلق بالعملاء، يُوفر تطبيق كارتلو منتجات مُجددة أو مملوكة سابقاً أو مفتوحة العُلبة أو منتجات التخفيضات، والتي تشمل: الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة وحتى البقالة بأسعار تنافسية (مع كفالة تصل إلى عام كامل، وخدمة توصيل سريع وسياسة بسيطة للإعادة خلال عشرة أيام). وتتعاون كارتلو مع عدد من شركات التجزئة والأطراف الفاعلة في قطاع التجارة الإلكترونية لإدارة المنتجات المُعادة من خلال برامج متنوعة وقنوات ثانوية متوافقة مع المعايير البيئية، وتُساعدهم على تحقيق أقصى حد ممكن من معدلات الاسترجاع. وكانت كارتلو سبّاقة في تحديد هذه الفجوة المحتملة من خلال الاستفادة من المواد السليمة بالكامل على نحو يعود بالفائدة على المستهلكين وشركات التجزئة والبيئة على حد سواء.

 214 total views,  8 views today

Advertisements