for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

منتجع سونيفا جاني يقدّم للضيوف فرصة التدرّب على يد أسطورة كرة القدم رونالدينيو

Advertisements
Advertisements
Advertisements

هذا الشهر، سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع مفاجأة مميزة بانتظارهم في منتجع سونيفا جاني. إذ يستضيف المنتجع المالديفي لاعب كرة القدم البرازيلي الأسطوري رونالدينيو الذي سيقود معسكرًا لكرة القدم في 18 مايو. وفي تجربة قلّ نظيرها، سيقود اللاعب الشهير معسكر تدريب مدته 90 دقيقة، ما يتيح لعشاق كرة القدم فرصة التعلّم بشكل مباشر من الأسطورة الرياضية نفسها مقابل 1,500 دولار أميركي فقط للشخص الواحد.

وسيقوم رونالدينيو بصقل مواهب المشاركين من خلال تعليمهم الحيل والمهارات اللازمة للتألّق في هذه الرياضة، فسوف يسير المشاركون على خطى الأسطورة الرياضية في ملعب كرة القدم. كذلك، سيتم التقاط صور لكل مشارك مع الرياضي البرازيلي، وسيحصل المشاركون على قمصان كرة قدم موقّعة منه كهدية تذكارية. كذلك، تشمل هذه الفرصة التي لا تفوَت مع نجم كرة القدم الشهير الغداء في المنتجع، على أن يعود ريع هذا المعسكر للأعمال الخيرية.

Advertisements
Advertisements

وتجدر الإشارة إلى أنه تمّت الإشادة عالميًا باللاعب البرازيلي الدولي السابق ونجم نادي برشلونة باعتباره أحد أعظم اللاعبين الذين عرفتهم هذه الرياضة على الإطلاق. فقد اشتهر رونالدينيو بمهاراته الفنية الاستثنائية وحركاته الإبداعية على أرض الملعب ومسيرته المتألقة التي شهدت خوضه 97 مباراة دولية مع فريقه الوطني ونيله جوائز عدة بما فيها جائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم وجائزة الكرة الذهبية.

ولضمان راحة بالكم، نشير لكم إلى أن جزر المالديف نالت ختم السفر الآمن لمعايير النظافة والسلامة المعززة التي أقرّها المجلس العالمي للسفر والسياحة. لا تزال منتجعاتنا خالية من حالات كورونا (كوفيد-19) وذلك بفضل طبيعتها المنعزلة وبروتوكولات الصحة والسلامة الصارمة التي تطبّقها والفحوص الإلزامية لجميع الضيوف عند الوصول.

نبذة عن منتجع سونيفا جاني

Advertisements

يقع منتجع سونيفا جاني في جزيرة ميدوفارو على ضفاف بحيرة تمتد على مساحة 5.6 كيلومتر في جزيرة نونو أتول، ويتمتع بإطلالات بانورامية على المحيط من جميع الاتجاهات. تقع البحيرة على بعد 35 دقيقة بالطائرة المائية من مطار مالي الدولي وساعة واحدة بالقارب السريع من منتجع سونيفا فوشي. كذلك، يقع مطار مافارو الدولي الذي تم افتتاحه مؤخرًا في نونو أتول على بعد 15 دقيقة وحسب بالقارب السريع المجاني من منتجع سونيفا جاني.

تم استيحاء اسم سونيفا جاني من كلمة “جاني” وتعني الحكمة باللغة السنسكريتية، ويضم المنتجع حاليًا 51 فيلا عائمة فوق المياه وثلاث فيلات على الجزيرة، مزودة بالخدمات المتخصصة. يحتوي رصيف المرحلة الأولى 24 فيلا عائمة فوق المياه من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، في حين يحتوي رصيف المرحلة الثانية على 27 فيلا عائمة فوق المياه من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. وتحيط خمس جزر بالبحيرة، تتميّز كل واحدة منها بالرمال البيضاء الناعمة وتغطيها النباتات الاستوائية الخضراء. وستبقى أربع من الجزر الخمس على طبيعتها دون تشييد أي فلل عليها، مما يجعل جزر سونيفا جاني من أقل الجزر اكتظاظًا في المالديف.

وتشمل المرافق في الجزيرة سينما ومطعم باراديسو العائمين، ومركز سونيفا للعافية الجديد الذي يضم مركزًا لعلاجات الأيورفيدا، وغرف العلاجات والاستشارات، ومنطقة اللياقة البدنية متعددة الاستخدامات، ومتجرًا للبيع بالتجزئة. ويقع على الجزيرة الرئيسية أيضًا المركز الإيكولوجي لتحويل النفايات إلى ثروة، والحدائق العضوية، وصالة جنغل جيم الرياضية، وملاعب التنس، ومرافق الرياضات المائية.

 246 total views,  2 views today

Advertisements