for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

زوار “السيف” على موعد مع تجربة ثقافية غنية خلال عيد الفطر السعيد

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زوار “السيف” على موعد مع تجربة ثقافية غنية خلال عيد الفطر السعيد

تدعوكم “السيف”، الوجهة الرائعة قبالة خور دبي التاريخي العريق في دبي، إلى قضاء عطلة عيد الفطر السعيد في أرجائها وخوض تجربة ثقافية لا مثيل لها في شوارعها التي تجمع الماضي بالحاضر في مزيج يعكس عراقة المدينة وأصالتها. ولا تكتمل زيارة الوجهة التراثية بصحبة العائلة والأصدقاء دون التنزه والاستمتاع بإطلالات الخور الخلابة عند غروب الشمس، والاختيار بين مجموعة واسعة من تجارب الطعام والمطاعم المحلية والدولية، وتسوق المنتجات والتذكارات المميزة.

Advertisements

الاستمتاع بقضاء أمتع الأوقات لا يتم دون استكشاف خيارات المتاجر الكثيرة، ولإضفاء نوع من التميز على منازلكم يمكن تسوق المنتجات المصنوعة يدوياً لدى “دكان سلا” الذي يستدعي الذاكرة إلى تاريخ الإمارات التجاري العريق. أيضاً متجر “كريك سايد جيفتس آند نوفلتيس” هو  مكان مثالي للحصول على هدايا وتذكارات قيّمة، كما يمكن التوجه إلى سوق السيف التراثي لمشاهدة المنتجات والإكسسوارات اليدوية، وفي خضم هذه الرحلة لا تنسوا مشاهدة الأعمال الفنية الجميلة والمنتشرة في شوارع الوجهة والتي تعكس تراث دبي الثقافي.

Advertisements

خيارات طعام لا حصر لها من جميع أنحاء العالم، متاحة للذواقة، فمن يرغب بتناول الطعام البحري الإماراتي، يمكنه التوجه إلى سوق الفنار للمأكولات البحرية الذي يقوم بتحضير السمك بالطريقة التي تفضلونها وتقديمه مع الأرز ضمن أجواء رائعة تشعر زوار المطعم وكأنهم في بيئة بحرية. وللاستمتاع بمذاق البرغر الأمريكي الأصيل مع لمسة عربية مميزة ليس أفضل من التوجه إلى مطعم “دكان برغر” الذي تتوفر لديه أيضاً أطباق الهوت دوغ، وشرائح اللحم، وقطع الهلابينو اللاذعة، وغيرها من الوجبات التي ترضي جميع الأذواق.زوار “السيف” على موعد مع تجربة ثقافية غنية

وللراغبين بتجربة اجتماعية وترفيهية، يمكن زيارة متحف الغموض في السيف وخوض مغامرة مدهشة بصحبة العائلة والأصدقاء والتقاط صور إنستغرام تخلد هذه اللحظات التي لا تُنسى. ومسك ختام المغامرة مع مجموعة كبيرة من الألعاب التعليمية والكرة الأرضية ثلاثية الأبعاد وغيرها الكثير.

Advertisements
Advertisements

وللانتعاش بعد يوم حافل في الوجهة، يمكن تناول الآيس كريم اللذيذ في “باسكن روبنز”، أو الاستمتاع بقطع الدونتس الشهية في “دانكن دونتس”، ولعشاق القهوة يقدم مقهى “ذا براس” خيارات مفعمة بالنكهات.

ولمن يود الإقامة لفترة أطول في الوجهة التراثية، يمكنهم حجز غرفة في الفنادق المنتشرة في أنحاء “السيف”. فكل من يود الاستمتاع بالإطلالات البانورامية الخلابة قبالة الخور، يمكنه الحجز في فندق “كانوبي باي هيلتون” أو “هامبتون باي هيلتون”. من جانبه، يعد “فندق السيف التراثي” الخيار الأمثل لمن يبحث عن مزيج الضيافة العربية الأصيلة والمنشآت الحديثة.

Advertisements
Advertisements